تقضي الفنانة المصرية يسرا حالياً معظم وقتها في المستشفى، بجانب والدتها التي تمر بأزمة صحية، وطلبت من الجميع أن يدعو لها لتمر عليها الأزمة بخير وتتماثل للشفاء سريعاً.
من جهة أخرى، تتابع يسرا تجهيز مسلسلها الجديد المقرر أن تشارك به في رمضان المقبل وقالت أن العمل سيكون “مفاجأة” ولن يخلو من الكوميديا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة الا با الله اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
    اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي وسائر مرضى المسلمين
    بسم الله ارقيكي من كل ما يؤذيكي من شركل نفس وعين حاسد الله يشفيك
    اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على اختنا بالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا و شافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولاها برحمتك يا أرحم الراحمين..
    اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام وارحمها بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين ..
    اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام ..اللهم شافي وعافي جميع مرضى
    المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب والى أمي العزيزة أيضاً ……

  2. من العنوان افتكرتها هي لي كاتموت..الله يشفيلك والدتك..وانتي روحي استري نفسك قبل مايسترك الكفن راه ماتعرفي مين السابق..

  3. اولا إنشاء الله يشفيلك أمك وكافة أمهات المسلمين،ثانيا أدعو لك بالتوبة وترك المعاصي أنت في الستينات من عمرك ومازلت تمثلين في أدوار العري والإثارة بفساتينك الفضفاضة،الله يهديك من هدا الفن المتعفن الدي أنساك حياتك وحرمك من تكوين عائلة تخلفك بعد مماتك،حان الوقت قيل فوات الآوان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *