لفتت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار بإطلالة مختلفة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في “إنستجرام” وظهرت فيه بملامح جعلتها تبدو كأنها أصغر في السن.

واعتمدت أحلام خلال التصوير على الفلتر بحيث ظهرت بعينين زرقاوين وبوجه نحيل وبدت في غاية الجمال وتضجّ شباباً وجمالاً.

أحلام تلفت الأنظار بإطلالة مختلفة

وقالت النجمة الإماراتية في تعليقها على مقطع الفيديو: “أنا لا أتبع التريند، أنا أبتكره”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونالت إطلالتها إعجاب الآلاف من محبيها الذين أشادوا بنحافتها وبقدرتها على الحفاظ على عفويتها وتلقائيتها في حياتها الطبيعية وبعيداً من الحفلات والمناسبات الفنية”.

أحلام تتغزل بنجلها

الجدير بالذكر أن أحلام نشرت مؤخراً صورة لنجلها فاهد مبارك الهاجري وهو يقود لانش في البحر ويستمتع بالأجواء الصيفية، وعلقت على الصورة قائلة “صباح الخير يا قحطان وبني هاجر وكل القبايل والنعم”.

أبدى محبي أحلام إعجابهم بجمال ووسامة نجلها، خاصة وأنه أصبح شاب وسيم، وتفاعلوا مع ظهور نجلها بشكل كبير، خاصة وأن أحلام تبعد عائلتها دائما عن الإعلام والسوشيال ميديا.

أحلام تهنئ ماريتا الحلاني بزفافها: بنتي الغالية

من ناحية أخرى، شاركت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصورتين من حفل زفاف الفنانة الشابة ماريتا الحلاني.

وهنأت “الملكة” من خلال الصور ماريتا الحلاني، بمناسبة زواجها، حيث قالت: “الف مبروك لبنتي الغاليه ماريتا حلاني بنت الفنان الكبير اخي وصديقي الفنان الكبير عاصي الحلاني والغالي عريس بنتي كميل و مبروك يا ام العروسه ومبروك يا ام العريس وربي يتمم بالفرح والحب سعادتكم”.

وتفاعل جمهورها مع الصور التي نشرتها مطربتهم المفضلة، حيث جاءت تعليقاتهم كالآتي: “طول عمرك اصيلة وراعية واجب جد انك ملكة”، و”أتمنى ام فاهد تبارك لي اذا تزوجت احس راح أكون من الناس السعداء لان مباركتها نابعة من القلب وعفوية كذا تجنن”، و”قد ايش انتي راقيه يا أم فاهد مدرسة ذرابه وسنع”، و”تسلميلنا يا ام فهد شو راعيه واجب”، و”مشاء الله كمية الحب والطافة عند أحلام للعالم”، و”الله يسعدك ويحميكي يارب احلى خالة وفنانة بالعالم الله يحفظلنا اياكي ويديمك فوق روسنا يارب”.

آخر أعمال أحلام الشامسي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية”حالو يا حالو” التي تأتي من ألحان : نادر أنيس وكلمات: محمد البدري

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *