حضرت نيكول سابا ويوسف الخال مهرجان بيروت الدولي (بياف). علماً أنّ الاثنين مرتبطان منذ وقت طويل بقصة حب بدأت قبل دخول نيكول عالم الغناء والفن. ثم انفصلا لفترة قبل أن يعودا لتجديد تلك القصة. مع ذلك، تصرّ نيكول على عدم الحديث عن تلك العلاقة أو تأكيدها أو نفيها وتصرّح دوماً أنّها لا تفكر حالياً في الزواج.

إلا أنّ ظهور الثنائي معاً يؤكد على علاقة الحب تلك.

قد اختارت لجنة المهرجان تكريم يوسف الخال عن مسيرته التمثيلية، وقد خصّصت أمكنة لجلوس المكرّمين في المهرجان بعيدة عن أمكنة الحضور، تم فصل المغنية اللبنانية عن يوسف، إذ جلست مع شقيقته الممثلة ورد الخال ووالدته، فيما جلس هو مع الشخصيات المكرّمة. لكن بعد عشر دقائق فقط، ترك مكانه بين المكرّمين ليجلس بجوار نيكول التي وجّه لها تحية عندما صعد إلى المسرح لاستلام جائزته.

من جهة أخرى، سجّلت نيكول أغنية جديدة ستطرحها قريباً في الأسواق من كلمات أمير طعيمة وألحان صلاح حسني وتوزيع عزيز الشافعي . كما ستحلّ ضيفة على «مهرجان دبي السينمائي» في السابع من الشهر الحالي. وخلال وجودها في دبي، ستحل أيضاً ضيفة على البرنامج الصباحي «صباح الخير يا عرب» على قناة «العربية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مبروك…نيالك يا ست نيكول…تعرفين تختاري…شاب حلو ما شاء الله…بالرفاه و البنين و البنات…و لكن لدي سؤال محيرني…هل خطيبك شاهد بعض أفلامك و خصوصا مع ذلك المعتوه هاني سلامة…لأنه فعلا شيء بيكسف و الله…و لكن هذا حال الدنيا…لن نفهم الرجل أبداااا…يرهقنا بالحديث عن الأخلاق…و لكن بيجوز يتزوج واحدة بلا أخلاق…كل شيء جاييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز…

  2. واااااااااو نيالا عيني كانت عليه يالله بسيطة
    تتهنو هههههههه
    هنو من شوي كان في خبر لبناني رجعت فت عليه اعطاني رابط ملغى ليش ؟

  3. اي ندى بحبشت عليه باين سحبه النمل هههههههههههه لاني تفزلكت فيه

  4. هههههههههههههههههه وانا بحبشت
    شكلا نورت ندمت ليش نزلت الخبر
    سحبتو دغري قبل ما بيلشو فيها انتقادات
    كنت راجعة لعلق بمخمخة هههههههههههه

  5. ليش يعني هوي سمعتو واخلاقو احسن اسالوا عنو وراح تعرفوا شو بيقصد يعني الاتنين بلا اخلاق بصراحة

  6. مالت عليك ما لقيت تحب غير هذه المفلوته خشم الخنزير وبراطم الحمار…شوف شكلك احلى منها واشيك…روح شوفلك لبنانية محترمة تجوزها مو هذه اللي لعبت على كيفها…الحب اعمى يالطيف

  7. خبر قددددددديم وهي بنفسها قالته من سنه تقريبا , وين التكتم !!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *