طالب النجم القدير يوسف شعبان، المسئولين بالدولة، بعمل مبادرة صلح مع الرئيس السابق حسنى مبارك، والعدول عن محاكمته، بشرط دفعه مبلغا لا يقل عن 50 مليار جنيه، لسير عجلة الاقتصاد المصرى، واقترح الفنان أن يتم خروج مبارك من السجن ويرحل بعيدا عن البلاد تجنبا لأى حادث قد يصيبه من قبل الثوار.

وانتقد الفنان خلال تصريحاته لليوم السابع أسلوب حديث الشيخ السعودى محمد العريفى، عن اقتصاد مصر، وشئونها الداخلية، متسائلا بقوله “هل هذا الشيخ جاء ليشحت علينا؟”.

وأعلن يوسف شعبان، اندهاشه من الدعوة التى وجهها القيادى الإخوانى عصام العريان، ليهود مصر بالرجوع، مؤكدا أن الرئيس جمال عبد الناصر، لم يطردهم وهاجروا من مصر بإرادتهم، حيث كان الفنان يعرف بعضهم فى ذاك الوقت.youssefchaaban

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انت يا عم يوسف شمام قصدي شعبان انت المفروض بعد ما تخلص من شم الهيرويين ينصبوك تحل مشاكل الشرق الأوسط

  2. هههههههههههه
    والله عال، بعد 30 سنة فساد، وفقر وقهر ونهب للبلد وخيراتها… وبعد ما تسبب فى تراجع دور مصر، لدرجة اننا بقينا ملطشة لكل اللى مابيسوش، وعلى حسابنا ظهر ابطال من ورق… جاى تطالب بمبادرة ب 50 مليار!!! يعنى عايزه يمشى كده بسهولة ويفلت من كم الفساد السياسى والاقتصادى اللى حصل لمصر، فى مقابل 50 مليار دولار، اللى هم اصلا من فلوسنا!!!
    عجبت لك يا زمن… روح شوف اقسام االسرطان واقسام مرضى الكبد فى مستشفيات مصر، وشوف الشباب والاطفال المصابين باخبث امراض الارض، بسبب فساد العهد البائد… وبعدها فكر فى مصالحة وزفت.
    وبعدين انت بتطال بايه، ماهو ده اللى هايحصل بدون ال50 مليار… الصفقة متفق عليها من زمان واطرافها العسكر+ رموز النظام البائد+ الاخوان… البراءة جاية جاية ليه مستعجل على رزقك؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *