تطلق مجلة “هاربر بازار” فى عدد نوفمبر القادم صوراً لـ”ميراندا كير” عارضة الأزياء الأسترالية الجذابة على غلافها، وهى تعد أول صورة تظهر فيها عارية بعد أشهر قليلة من ولادة ابنها فلين، وفقاً لما نشرته صحيفة The Sun الإنجليزية مؤخراً.
وأفادت الصحيفة أنها تعد من أجمل العارضات وأكثرهن شهرة وإثارة بأستراليا، إضافة إلى أنها زوجة نجم هوليوود أورلاندو بلوم، كما أن هذا العدد يضم سلسلة جديدة من الصور المذهلة التى تكسب قلوب الملايين من معجبيها فى جميع أنحاء العالم.
وقالت كير: “وقت التقاط الصور كنت لا أزال فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لابنى فلين، وظهرت مؤخراً فى أسبوع الموضة فى باريس مع مصمم الأزياء البريطانى جون جاليانو”.


ويذكر أن كير فى آخر جلسة تصوير لها لصالح “Victoria’s Secret” عرضت مجموعة الملابس الداخلية وتألقت كعادتها فى الصور باستعراض ابتسامها ومنحنياتها والتركيز على عنصر الإغراء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما يبان عليها أثر الحمل وما يبان عليا أنها أم أصلا ,,ياسلام يقول أحد الشعراء المغاربة ,,لي حار حار

  2. بصراحه اجدها جميلة الجميلات رشيقه ومليحه وصغيرة السن وبشوشه وناجحه ومشهوره !!وكذلك زوجها اورلاندو بلوم وسيم جدا جدا وشاب سبحان الله جمع و وفق !

  3. للمعلوميه هما ماتزوجوا حبيبها بس زي انجلينا وبراد بت
    بعدين هي من زمان مولدة من تقريبا سنه او اقل ومافي خلاف على جمالها بسماشوف فيه عنصر اغراء تمتلك وجه جميل جسمها نحيل بالفتو بس يخلوها مغريه

  4. الصورة اعلاه ليست صورة الموضوع وكمان المجلة ليست هي اصلا لسة ماانعرضت حتى شهر نوفمبر واكيد ستتحفنا بها نورت
    يعني نورت تقول للاعضاء احجز مقعدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *