في الوقت الذي فشلت فيه الأجهزة الأمنية عن وضع حد لجرائم “مغتصب المحصنات” الذي أدخل الرعب في بيوت ساكنة الدار البيضاء، نجحت امرأة في الإيقاع بهذا المجرم الخطير الذي دوّخ الأمن منذ شهر رمضان الماضي. ولم يتم القبض على هذا الوحش الآدمي إلا بداية هذا الأسبوع فقط، لكن بعد الاستعانة ب”مخبرة شرطة” عرفت كيف توقعه في حبالها وتقدمه لقمة سائغة إلى زملائها في قسم الشرطة.

فمنذ شهر رمضان المبارك وساكنة منطقة “سيدي معروف” تعيش رعبا حقيقيا مع توالي جرائم هذا الشاب الذي لا يتجاوز عمره 26 سنة، وذلك في الوقت الذي عجز فيه الأمن عن إيجاد خيط يقوده لوضع حد لجرائمه التي مست شرف العديد من العائلات المحترمة. فهذا الشاب الذي لم يمرّ على خروجه من السجن أكثر من ثلاثة أشهر، حيث قضى وراء القضبان حوالي 8 سنوات لارتكابه جريمة قتل بعدما أدين ب15 سنة خففت فيما بعد لحسن السلوك، قرر أن تكون ضحاياه نساء متزوجات ما جعل الرأي العام الذي تابع بشغف تطورات هذه القضية يطلق عليه لقب “مغتصب المحصنات”.

ولقد كانت ضحيته الأولى سيدة تسكن بنفس المنطقة المعروفة بهدوئها حيث غالبية أبنيتها عبارة عن فلل يقطنها ميسورو الحال، إذ بينما هذه السيدة عائدة إلى منزلها إذ به يستغل خلو المكان وينقض عليها في واضحة نهار رمضان ويغتصبها عنوة مهددا إياها بالسلاح الأبيض، ثم يلوذ بالفرار بعد أن يستولي على هاتفها النقال تاركا الضحية غارقة في صدمة نفسية عميقة.

وبعد إبلاغ الشرطة بهذه الواقعة، تجندت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة للقبض على هذا المجرم الخطير لكن دون أن تفلح في ذلك حيث كان يقوم بجريمته باحترافية ثم يختفي دون أن يترك وراءه أي أثر.

وفي هذه الأثناء، توالت البلاغات على قسم الشرطة الذي اغتاض عناصرها لفظاعة الجرائم التي كان يرتكبها هذا المجرم، فجل ضحاياه من النساء المحصنات، والأدهى من ذلك أنه كان يقتحم عليهن فللهن في غياب الزوج ويفرغ نزواته الجنسية المتوحشة قبل أن يلوذ بالفرار دون أن يسرق شيئا يذكر، وقد اعتدى في إحدى المرات على سيدة وخادمتها في الآن نفسه بحسب ما هو مدون من تصريحات نسبت إلى الخادمة في محاضر الشرطة. وبعد تحريات وأبحاث قادت في الأخير إلى العثور على هاتف نقال سرقه من إحدى ضحاياه عند شخص اشتراه منه، أجرت الشرطة العلمية مسحا لذاكرة الهاتف لتعثر على مجموعة من الأرقام حيث ستضع بعضها تحت التنصت لتشتبه في الأخير في أحد هذه الأرقام، وهنا ستحاول مخبرة شرطة ربط الاتصال بصاحب الرقم إلى أن نجحت في ذلك واحتالت عليه بأنوثتها، حيث كانت هذه هي نقطة ضعفه والتي قادته إلى ارتكاب جرائمه الجنسية البشعة، فعقدت معه موعدا بمكان معين ليجد في انتظاره عناصر الشرطة القضائية. وقد ووجه المتهم بجرائمه فاعترف بها كما عرض على بعض ضحاياه اللواتي تعرفن عليه، فتم إحالته على المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. حقير ان شاء الله يعدموه بعد العذاب والرجم
    ياريت يسالوه لو زار بلاد اخرى والتقى بالمحصنة هيفا

  2. مجرم قضى 8 سنوات بالسجن ….. أفرج عنه لحسن سلوكه … يؤدى جرائمه بإحترافيه … يعتدى على إمرأه فى وضح النهار !!!!
    الشىء ونقيضه !!!
    الظاهر الاخ روبن هود نسائى … ينتقم من النساء الغنيات لاجل السجناء الفقراء جنسيا !!!!!
    الله يستر على بناتنا وبنات الناس من هالمصايب !

  3. لو قطعوا راسه حسب شرع الله على جريمة القتل الأولى ماكان صار اللي صار،،، المجرم المفسد في الأرض موته ارحم للخلق،،، وأحفض لحقوق الإنسان،،، من هالحقوق اللي ينادي فيها الغرب.
    كنا قوم أذله فأعزنا الله بالإسلام وإن ابتغينا عزة بغيره أذلنا الله.
    رضي الله عنك ياعمر

  4. نورت لم تنقلي خبر فوز المنتخب المغربي….هل المغرب لا تشمله أخبارك الرياضية.؟؟؟؟؟..
    يحيا المغرب شاء من شاء وأبى من أبى.

  5. يييييييييه انشالله تموت شو حيوان عمااا
    حياتي شو قصتك انتي وهيفاااا هههههههه محصنة بي ابو هشيمة هي اتركيهاا ههههه

  6. إنسان قضى سنوات عدة في السجن ماذا تنتظرون منه وجميع التعليقات كأنهم قضات يحاكموه على جريمته هل تعتقدون انه إنسان بكامل عقله ؟تعلوا الاصوات إقتلوه وإحرقوه ووووو وكأنكم أنبياء لارترتكبوالذنوب إنسان مريض ويجب علاجه وهدايته ولكن هذه الجراءم يوجد خلفها لغز والعلم عند الله

  7. hayatiii في تشرين أول 10, 2010 |
    حقير ان شاء الله يعدموه بعد العذاب والرجم
    ياريت يسالوه لو زار بلاد اخرى والتقى بالمحصنة هيفا
    ***********
    هههههههههههههه
    خساره انني لا اراكي حين اكون موجود على الجريده !!!!
    نفسي اتعرف عليك اكثر يابتاعة الفيديو!!!!!ههه

  8. ياربنااعترفتا باننا اقترفنا واننا اسرفنا على لظى اشرفنا فتب علينا توبة تغسل كل حوبة واسترلنا العورات وامن الروعات اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه صلاة عبد قلت حيلته ورسول الله وسيلته وانت لها يا الهي ولكل كربعظيم ففرج عنا مانحن فيه اولا هدا انسان قبل الحكم عليه يجب ان يعرض عن طبيب نفساني ويعرف ما سبب هده الافعال بعدها تحكمان عليه كونوا انسانين قبل كل شئ

  9. هذه ليست إلا شائعات كان الغرض منها دب الرعب في نفوس المواطنين و لقد تم تكذيب هذه الإشاعة من طرف الأمن الوطني. للإشارة فإن بلدنا الحبيب ليس بغابة حتى تغتصب سيدات في واضحة النهار أو في بيوتهن و تمر الواقعة مرور الكرام، فشرطتنا لا يخفئ عنها شيء بعد الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *