فى إطار المحاولات الدائمة لتنظيم حفلات زفاف غير تقليدية، ظهرت تقليعة جديدة تتمثل فى ارتداء العروس فستانى زفاف فى حفلها، وعن هذه التقليعة تقول خبيرة التجميل نانيس سليم: العروس ميسورة الحال هى التى ترغب فى ارتداء فستانين للزفاف، ففى النصف الأول من الحفل ترتدى العروس فستان مشغول وممتلئ بالماس، وكذلك الطرحة تكون دور واحد “اسبانش” طويلة وممتلئة بالتطريز مع ماكياج صارخ، وبالنسبة لغير المحجبة يكون الشعر مرفوع لأعلى مع ارتداء قيراط كبير وتاج مبهر.

وفى النصف الثانى من الفرح تقوم العروس بتغير الفستان لآخر هادئ مختلف تماما عن فستان النصف الأول من الحفل مع وضع ماكياج بسيط والطرحة عبارة عن دوريين مع بندانة مرصعة باللؤلؤ، وإن كانت غير محجبة تترك شعرها منسدل على ظهرها أو تجعله على جانب من رأسها مع وضع زهرة الليليم، بجانب الشعر وارتداء قرط صغير.

وتحرص العروس على أخذ مجموعة من الأدوات معها لتساعد فى معالجة الماكياج إن تأثر مثل البدارة التى تضعها على الجبهة والأنف لتجفيف العرق، وكذلك فرشاة البلاشر “أحمر الوجنتين”، وكذلك استخدام ملمع الشفاه “الليب جلاس” على اللون البيج والروز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. حلوووووووووووووووووووووووووة التقالييييييييييييييييييييييع….

  2. انا في عرسي لبست سبعة فساتين تقليدية المسماة بالتصديرة وهذا حسب التقاليد اضافة الى الفستان الابيض يعني تعب للعروسة فقط
    هع

  3. بيبي نورت . . . شو قصتك مع ((التقاليع)) . . . مرة نع نيكي ميناج . . . ومرة مع بنت غاغا . . . ومرة مع العروسات . . . !
    لا يكون كل هالشي تحضير لتقليعة جديدة بالجريدة . . . ؟
    هع

  4. hadil
    ———————–
    إحنا في المغرب راه العروسة تتبدل اللبسات حتى تتعيا هي و النكافة و حتى المعروضين…هاللبسةالفاسية..الشمالية..الرباطية..السوسية..الصحراوية..الهندية..
    الوجدية…و في الأخير عاد تجي la robe…يعني معرض ديال اللباسي…مرحبا بيك هديل…تقبلي مروري…

  5. متيم الحب في تشرين أول 14, 2011 |
    ———————————–
    عقبال زفافك الميمون إن شاء الله…جيب العروسة لمعرض نورت عشان تختار تقليعتها المناسبة …هع…هع…

  6. البنت العربية اوفر في كل شي و هذا لان عندها فقره من ايام الصك والدقم في منزل ابوها ههههه فتطلع في زواجها كل ايل بنفسها وسنسن القمع العجاب التي تتعدى ال 35 سنه بحكم ان بنات العرب عوانس ههههه…و اعتقد ان الخبيره لخصت فلم الرعب الذي تقوم به بنات العرب في ليله الزفاف من(ماكياج صارخ، ) و (قيراط كبير) و( تاج لامع ) و (طرحة عباره عن دورين ) (فستان مشغول وممتلء بالماس ) …و حين يصاب الزوج بذبحة صدريه تتباكي و تقول حدا نحسها و اصابها بعين … اعانها الله على نفسها!!

  7. عقبال كل البنات هههه والله طالما فيها تغيير فساتين فشكلهم حيخللو في بيوت اهلهم .

  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليهم يغيروا شوي يمكن تصيب يازينه .. انا قلت لياسمينا وش لكم بالفساتين البيضا! عبايه سوده وهودج وزغرودتين وكلن يمشي لبيته .. يمكن يمشي الحال! لكن مادام عينكم على هالفساتين ابقوا قابلوني *_

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *