اقتحم قطيع من البقر في ولاية مساشتوستس الأمريكية، حديقة كان يقيم فيها شبّان حفلاً، فشربت الأبقار كلّ الجعة والكحول التي كان سيتناولها المحتفلون.

وذكرت صحيفة (الإمارات اليوم) أن الشرطي جيمس رايتر في بوكسفورد كان يحوّل مرور السيارات حول القطيع على الطريق، حين اقتحمت الأبقار حديقة أحد المنازل.

وقال رايتر: «سمعت صراخاً يأتي من المنزل»، وأضاف أن «الأبقار أبعدت مجموعة من الشبان عن طاولات كانوا يجلسون حولها، وراحت تشرب الجعة التي كان يتناولها الشبان».

وأشار إلى أن الأبقار أوقعت الأكواب والزجاجات عن الطاولة وراحت تشرب الجعة. مؤكداً أن الشرطة اتصلت بأصحاب القطيع الذين أتوا وجمعوا الأبقار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لو في الهند قلنا اوكيه فيلم هندي ام غير هيك فهذا هرررررررررررررررراء

  2. اعتقد ان لو في الهند قلنا اوكيه فيلم هندي ام غير هيك فهذا هرررررررررررررررراء

  3. اخ عليك يا زمن حتى البقر تغير ،بقر اخر زمن صحيح،وين ايام البقر يالي كان من زريبتو عالرعاية ومن الرعاية عالزريبة لا يروح شمال ولا يمين ،راحت ايام القول انو البقرة للحليب فقط اليوم صرت بكبسي على محالب البقرة بيطلعلك حليب كبستين بيرة ثلاث كبسات وسكي ،

  4. ((( حتى البقر اتجنن )) هذا ماقاله الفيلسوف والنابغه شعبان عبدالرحيم في احدى خطبة الثوريه لتثبت الايام بعد ذلك ان البقر فعلا اتجنن !! الا وانه من مبداء حسن الظن فاءن البقر على مايبدو لم يقتحم الحفل ولاديالو بل كانوا يجهزون عيد ميلاد لاحدى البقرات فلم يجدو قاعه او صاله فارغه بالمدينه فاءضطروا لدخول هذا المكان المليئ بالمشروبات والجعه !! هههههههه البيره صار اسمها جعه !! نورت متاءثرين بالام بي سي 2 !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *