عمرإبن السبع سنوات وشقيقه أدم الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، ناما في منزل والدهم من دون أن يعرفوا أنّ قبلة ما قبل النوم كانت قبلة سامة من أب فقد في هذه الليلة كلّ مشاعر الأبوة والإنسانية.
بمشهد غير مألوف وعمل إجرامي من الدرجة الأولى ناتج من وهب الحياة لهذين الطفلين وبعد أن كان مخوّلاً الحرص على حياتهم وصحتّهم، أقدم ديب القيسي الذي يبلغ العقد الخامس من العمر وفي منزله في دوحة عرمون بدسّ حبوب ستلنوكس بكوبين من العصير

الوالد دس السم في كوبين من العصير
الوالد دس السم في كوبين من العصير

قدمّهم الى طفليه بعد أن أتيا الى منزله لتمضية عطلة نهاية الأسبوع.

تجدر الإشارة أنّ هذه الدواء يستخدم للأرق وله فعالية كبيرة ومعلوم أن ّقلوب الأطفال ودماغهم غير قادرين على تحملّه.

سبب الجريمة مجرّد خلافات زوجية مع والدة الطفلين، علماً أن الزوجين منفصلين منذ حوالي سنتين، وبحسب المعلومات الأمنية فانّ القيسي مهندس ميكانيكي كان قد كتب بعض الشعارات على جدران منزله قبل أن يحاول قتل نفسه واحراق المنزل بعد إستخدامه مادة التينر السريعة الإشتعال مستعملا شمعة، الاّ أن شقيقه الذي كان على اتصال معه عبر الهاتف هرع اليه بعدما شعر بشيء غريب يحصل.

الأجهزة الأمنية حضرت الى المكان وكذلك عناصر الصليب الأحمر وتمكنوا من إنقاذ الجاني وتمّ نقله الى مستشفى كمال جنبلاط في الشويفات تحت حراسة أمنية مشددّة.

وكان لهذا الأخير قد كتب عبارة “إذا كان منزلتي في الحب عندكم ما قد رأيتُ فقد ضاعت أيام” على أحد جدران المنزل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. majnun sho da5al elwelad bilmawdu3 enty sho ma3tuh
    welahy 7ata law kan feh mashakil ma3a eljin elazra9 mafy ab ebya3mul hayk enty sho akid eblis

  2. السلام عليكم , هذا ليس أب هذا عدو من الطراز الرفيع لا يستحق أن يكون أب مسكينة أم أولاده و ربي يكون في عونها على هذه المصيبة و الله يرزقها الصبر و السلوان

  3. بالرغم من انه قتلهم لا تتسرعوا في الحكم عليه فربما زوجته هي التي اقترفت هده الجريمة من حيث لا تدري فالمشاكل تشل تفكير الانسان .
    من رأيي فالمشكلة هي الام .
    انتم بسرعة حعلتم تدمون بالرجل هو حقا اخطئ لكن من دفعه الى هده الحالة لا يوجد اب خصوصا انه مسلم و يعرف ما يتوجب عليه القتل و قتل من فلدة كبده و قبل دلك الانتحار الى الضغوطات التي تضعها زوجته عليه فالنساء خير و في نفس الوقت شر عظيم و اظن ان زوجته لا تخرج من هدا النطاق .
    لهدا من من رأيي يجب التروي قبل الحكم على انسان و معرفة الخبايا .
    فربما هو اراد من وجهة نظره ان ينقدهم من شر اعظم ؟ من يدري ؟

  4. to undus:
    law sho kam kan el sabab ya sundus ma kan fi da3i ya3mel hal shi le 3amlo bi wlado wala ay shi momken ykhalina ne2tel awladna w akbadna law sho ma kan el sabab wel attel 7okmo el e3dam w inchalah el kada2 lebanni bi yakhod majra metel el 3adeh ,ana el jarimeh saret 7adna bi nafes el manta2a w kena shahdin 3ala kel shi sar ma fi dalil aw sabab wa7ed ykhali yetsaraf hal tasarof el motawa7esh alah yakhod 3omro el yom abel bukra metel ma 7ara2 aleb emon 3ala wlada w inchalah ma 7ada yen7at bi heik maw2f !

  5. صح حكيك بس انا ما دافعت عنو بس قلت اللازم الواحد يكون ملم بكل شي اكيد زوجته كانت بتضغط عليه بالولاد و بتهددوا انها تحرمه منهم و انو ما كان راضي على تربيتهم في عوامل كثير بس انا مو بهيك بلاقيلو العدر بس ببين شو الي راح يكون صار .
    انت قلت انك ساكنة جنبهم بس ما بتعرفي الي كان بيناتهم بين الزوج و زوجته يعني ممكن تكوني بتشوفيهم من بعيد و الي بيناتهم ما بتعرفوا غير الله سبحانه و تعالى .
    و اكيد كيف ما قليتي القضاء اكيد راح يكون عادل معه و الله سبحانه و تعالى كمان ما راح يرحموا على الي سواه لانو كان لازم يحل مشاكلوا بعيد عن اولادوا يمكن ادا كان بدو يحرق قلبها يقتلها هي احسن بس هو يمكن فكر ما يريد اولاد يتعدبوا من بعدهم .
    يمكن هيك فكر ؟

  6. this is buillshit..no matter whats going on he can’t just kill these kids..we live in a sick world .may god bless these kids soul ya rab

  7. السلام عليكم اخت سندس كلامك مظبوط واكتر الاحيان تكون سبب المشاكل هي الزوجه زلكن سبحان الله تعالى الرجل يبقى عنده القوه والعقل لكي لا يقترف متل هذه الاعمال الاجراميه لا اعرف ماذا اقول ولكنني حابب ان اتكلم عن مشكلتي مع زوجتي ام بناتي الاربعه تللك الزوجه التي كانت مسلمه وهي لوحدها تحجبت وكانت مؤمنه وفجاة تركت تللك الزوجه والام منزل الزوجيه لكي تسكن مع واحد اخر وتركت بناتها الاربعه مع زوجها وكانت عندها طفله عمرها سبعة شهور لم تفكر زوجتي وام بناتي ببناتها ولا باهلها ولا بدينها بل ركضت متل الكلاب وراء شهواتها وهل تعرفون ان تللك الام ومن اربهة سنوات تاتي الى بيتي كل جمعه وسبت واحد لكي ترى البنات وتنام عندي في بيتي هل تعرفون مسؤلية اربعة بنات صغار مع ابوهم لوحده لمدة اربعة سنوات انني مجبر ان ادع زوجتي ام بناتي ان تاتي الى بيتي لترى بناتي لانني لا اثق فيها اذا ذهبوا بناتي الى عندها ماذا ستعلمهم وماذا سيقولون عن ذلك الرجل اللعين الذي تسكن معه ويا اخت سندس مع كل مشاكلي ومسؤلياتي وهمومي مع هل الحياة لم افكر يوما واحدا ان الحق اي اذي ببناتي والله على ما اقول شهيد والسلام عليكم

  8. قل ما اود قوله في تعليقي هذا وهو هذه جريمة ورائها الشيطان المتمثّل دائماً بالمرأة كما يقال ( المرأة شيطان) واكتفي بتعليقي هذا

  9. يااخ محمد لاتزعل يلي بيربي بنات وبيحسن تربيتهم بيروح على الجنة يعني انت موعدك الجنة ان شاء الله وامهم الله يتوب عليها ويهديها مشان سمعة بناتها لاننا بمجتمع شرقي مابيرحم اذا البنت الله لايقدر عملت غلطة صغيرة وكلنا خطائين راح يقولوا لكان اكسر الجرة على تمها بتطلع البنت لامها
    الله يستر علينا وعلى كل المؤمنات ويقويك على تربيتهم ولا تهت عليهم بامهم

  10. ياســــــــندس انتِ كل ما علّقت عليه إلاّ شئ واحد بنتيجة واحده. وابحثي بكل القواميس والفتاوي لانجد أحدا يؤيّدك بالتريّث أو التأخر في تحديد الذنب بجريمة أب سبّب بقتل طفليه ,مهما تكن الأسباب الدافعة فلا تعاطف مع هذا الوالد الذي أقدم على جريمة بشعة وقد أراد أن يتخلّص من الحساب والعقاب بانتحاره, مهما كانت ظروفه سيئة مع زوجته أو مع مجتمعه فهل يقتل أطفاله؟ فالأسراع بتحديده بالأجرام خير من ايجاد منافذ تعطيه تبريرات عاطفيه, وإلاّ فستنتشـــر الجريمة مستقبلاً بأفظع صورها, ويكون ذلك وباءاً اجتماعيا خطيرا يتهدد الأُســـر الآمنه واللح خيرٌ حافظاً وهو أرحمُ الراحمين.

  11. لو شومن كانت المشاكل تكون معقولة اب ولا ام يقتل ولادهم انا ماني عم برق حدا بس انا ولا انت يا سندس ولا اي اب فينا ولا اي ام فينا ممكن يقتل ولادو باعتقادي انا في شخص تاني لاني مهما كانت المشاكل تكون بس خلي تفكيرنا ايجابي؟؟ يعني مو معقولة على كل الله يرحمنا برحمتو سبحانك يارب………………………………………………………..

  12. لا حول و لا قوة الا باله
    اللهم استر علينا يا رب
    الاطفال لا دخل لهم بالصراعات بين الاب و الام
    و هذا لا يستحق اننقول انه اب لانه تجرد من كل صفات الابوة
    الله يرحم الاطفال الابرياء.
    و اقول للاخ محمد بارك الله فيك بعنايتك ببناتك و حسن تربيتهم
    و هذا واجب على كل اب او ام و ان يبعدوا الاطفال عن تصفية حساباتهم الشخصية.

  13. الله يرحمهم، هيدول اطفال ما لهم ذنب بكل ما يجري بين الاب والام ولا احد يدري ما هي الاسباب بين ا لزوجين الا رب العالمين وبالنهاية مهما كانت الاسباب ان كانت الام او الاب فلا يجوز له ان يقتل اطفاله ربنا الوحيد الذي يعطي ويأخذ ولو كان مؤمناً بربه ما كان حصل الذي حصل بس ربنا ادرى به وتخلى عنه لانه يعرف ان داخل هذا الاب يوجد مجرم وهو قتلهم عن سابق تصور وتصميم يعني مخطط لهذه الجريمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *