قال مصدر قضائي أردني الاثنين إن مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بدأ التحقيق بقضية إقدام أحد الأشخاص على اغتصاب ابنته القاصر تحت تهديدها بالقتل.

وقال إن المدعي العام وجه لوالد الفتاة (37 عاما) تهمة الاغتصاب. كما اسند تهمة مواقعة انثى لم تكمل الخامسة عشرة لشخص آخر قام باغتصابها بعد هربها من المنزل.

وأوضح أن الفتاة تعيش حياة اسرية مفككة فوالدتها مطلقة من والدها ولهذا فانها تعيش مع عماتها في منزل والدها الذي اعتاد على تناول الحبوب المخدرة والكحول.

وتابع انه قبل اربعة اشهر قام الاب بالدخول الى غرفة ابنته ومارس معها الجنس تحت التهديد بالقتل والضرب وكرر فعلته هذه في عدة اماكن متعددة خلال 4 اشهر تقريبا كان خلالها يهدد الفتاة بقتلها اذا اخبرت احدا مما دفعها الى السكوت.

واضاف المصدر ان الفتاة قررت الهروب من المنزل حيث التقت باحد الاشخاص الذي هو الاخر قام بمواقعتها مواقعة الازواج وبعد فترة من الزمن حملت الفتاة وقامت باجهاض نفسها بتناول حبوب مجهضة حيث كانت في الشهر الثالث من الحمل.

واثناء مسير الفتاة بأحد شوارع عمان اوقفتها دورية شرطة وسألتها عن هويتها فسردت الفتاة للدورية ما حدث معها حيث تمت ملاحقة الاب والشخص الآخر وجرى ايداعهما السجن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    زمان كنا نوقع اللوم على المخدرات لكن الحالات تزداد يوما بعد يوما
    لعنه الله لعنه الله لعنه الله

  2. خطايا الأنسان حين يطيع أبليس لاتقتصر على مجتمع معين , فالأردن مجتمع عشائري محافظ ونظيف قد يخرج منه مثل هذا المجرم حاله حال أي مجرم مثله في مجتمع أوربي مثلاً . فليس للخطيئة مكان أو زمن معين .

  3. من خلال حياتي وتجربتي مع الاردن…….
    وجدت ان هذه الجرايم هي تقريبا شبه عاديه بحيث نسمع عنها بشكل متواصل بالصحافه…….وغير الصحافه.
    والاسباب العلميه التي اتوصلت الهه ومنذ ذلك الوقت هي :.

    الاردن يعيش اميه و فقر وتخلف ثقافي وديني واجتماعي كبير جدا…..
    وهذه الاسباب بعضها مقصوده من الدوله كسياسه…
    وبعضها كون الارن اصلا بلد فقير لا يملك من الثروات الطبيعيه ما يكفي.

    الاردن تحارب وبشكل كبير جدا اي وعي دينيه ممكن للفرد ان يتزود بها فهي تقبل اعتداء الاب او الاخ على بنته او اخته ولكن ترفض اي توعيه اسلاميه صادقه خوف من تمرد الشعب على ضلم الدوله للفرد الاردني.
    وخصوصا الاردن من الدول الاولى التي لها علاقات كبيره جدا مع اسرائيل ولوجود الكثره الاغلبيه من الفلسطينين جعل الحكومه الارنيه لاترحم اي فرد من الشعباذا اراد النطق بكلمه وحده
    ولكن الاردن في نضري افضل بكثير جدا من سياسة بعض الدوله العربيه مع ابناء شعبها.
    ………………….

  4. واريد اخبركم عن حادثه حقيقيه مضحكه…….
    حصلت معي مع وفد اردني رفيع المستوى ارسلته الدوله الاردنيه لفتح علاقه عمل تعليمي بين الاردن والدوله الاجنبيه.
    اثاء وجودي باحد الدول الاجنبيه ارسل الي مدير المؤسسه الحكوميه بان احضر مع معاهم لاستقبال الوفد الاردني لانه هم يعتقدون بان الاردنيين راح يفرحون بوجودي من ايشوفوني ( وما اريد اكول ليش ).
    وكانت هاي المؤسسه الحكوميه تستعد لاستقبالهم من اسبوع…وفعلا انا حضرة في ذلك اليوم لاستقبال الوفد… وبدءنا نتجول بين الاقسام ليستمعون لشرح المسؤؤلين الاجانب ما يحصل بكل قسم…
    المهم واتفاجئة……..
    حين اخذني احد افراد الوفد الارني وعلى جنب وسالني وكلي ( ممكن اتعلمني شنو اكول بالانكليزي لهذه الاستاذه الاجنبيه …
    كال اريد اسالهه واكلهه:…( هاي الماده من شنو مصنوعه…)
    الحقيقه اتفاجئة واحنه صار النه اكثر من ساعه نفتر بين الاقسام والبروفسوريه يشرحون الحاله وطلع هذا الرجل مع البعض الاخر لايفهومون الانكليزيه…
    والبعض الاخر عدهم البيسك من اللغه…واصر ان يسال السوال بالانكليزي …وكتله طيب حتى اذا جاوبتك انته ما راح تعرف جوابهه….

    يالله …شوفو هذا الوفد الي الدوله اموديته قبل لاتعرف هو راح يفتهم لو لا او عنده لغه لو لا………شنو اكول غير:.
    حط ابشليلي…..بالعراقي
    و اه يماما …….باللبناني

  5. كلامك صحيح اخ عبدالودود .. ليس للخطيئه مكان او زمن معين شكراً جزيلاً لهذه المعلومه.. لأنه عندما نشر خبر الشخص الأيرلندي الذي تزوج اخته احدى الأخوآت طعنت بالدين المسيحي وقالت هذا هو الدين المسيحي!!!! عندما يبتعد الأنسان عن دينه بغض النظر ما هو الدين الشيطان بالطبع سيبذل قصارى جهده ليجند هؤلاء اللذين ضعف ايمانهم.. ونعم هنالك حالات شاذه في كل مكان ومجتمع في العالم ولكن نطلب من الله ان يحفظ الجميع وبصوره خاصه الأطفال لأنهم ضعفاء وابرياء آمين.

  6. ..هدا مش بشر هذا شيطان والعياذ بالله..
    يارب اهدي الجميع الى الصراط المستقيم
    لا حول ولاقوة الا بالله

  7. الأخت نادية مساء الخير .. أضنك تعانين من نورت بعدم نشر كل تعليقاتك اليس كذلك ؟ ولايهمك أستمري وادعو لك بالنجاح ؟

  8. شكراً اخ عبد الودود بالفعل في بعض الأحيان بدأت الاحظ بان بعض التعليقات لا تنشر لا اعلم لماذا مع انه نورت تنشر المسبات والألفاض البذيئه بين القراء واعتقد اصبحت على يقين بان نورت تنبسط عندما يحدث هذا بين القراء وكما ارسلت عدة قصائد ولم تنشر وارسلت لهم بعدة رسائل للأستفسار ولم اتلقى جواب .

  9. أهلاً مي شلونج عيني .. وينج من زمان ماسمعنا اخبارج سألت الما عليج قبل عدة ايام انشاءالله تكونين بخير.

  10. اهلا عزيزتي نادية .. شكرا لسؤالك عني ..
    انا موجودة اقرأ التعليقات ولكن قليل جدا اعلق على المواضيع ..
    اعلق عندما ارى بعض الاصدقاء الاعزاء ادخل لاسلم عليه فقط ..
    رأيت كيف اصبحت نورت انطفأ نورها بغياب بعض الاصدقاء المحترمين ودخول ناس غرباء عليها لايعرفون قيمة الصديق ولا قيمة الغربة التي نعيشها
    جميعا ..
    اصبحت نورت تكتلات فيما بين البعض بعد ان كانت ملتقى جميع الاصدقاء والاخوة المحترمين ..

  11. وألله يامي وانا مثلك من مده توقفت عن التعليق لأنني اشعر بعض الأحيان ساغوص في بحر انا في غنى عنه .. انا ساكنه في اميركا واتمنى ان تسنح الفرصه لتأتي الى هنا وعلا العين والراس.. لقد زرت السويد سابقا وهي بلد جداً حلوه .. تحياتي

  12. عزيزتي نادية .. شكرا لك وانا يشرفني التعرف عليك شخصيا مادمت ابنة بلدي الغالي .. انا كنت اعيش في السويد واحمل جنسية سويدية ولكن الان انا في كندا يعني قريبة منك ..
    انشاءالله ياتي اليوم الذي نزور فيه بعضنا البعض ..

  13. هذه هي نعمة الطلاق التي يتحدثون عنها
    فالأم مطلقة والعائلة متفككة
    أين الذين يفتون في نورت

  14. ها والله فرحتيني يعني انت اقرب علينا هسه.. والله كنت راح ازور كندا قبل حوالي شهر بس والدتي توفت بالعراق وكنت جداً حزينه عليها ولكن لااعلم كيف ساحصل على ايميلك اوتلفونك طبعاً مو على نورت .. كنت حابه كثير ان ازور ناياكره فولس بس الجو الآن راح يصير بارد مع هذا انشاءالله نلتقي عن قريب والله يا مي الغربه مو سهله ولكن الحمدلله آني مرتاحه كثير هنا.

  15. نادية ..
    الله يرحم والدتك ويصبركم على فقدانها ..
    اين انت في امريكا .. عندي اختي في مشيكان ..
    اكيد هسة الواحد مايقدر يزور نياكرا فولس لان الجو بارد ..
    انشاءالله في السنة القادمة ..
    اهلا وسهلا بك على العين والراس اخليكي ..

  16. ناديه…
    اختي العزيزه اشلونج….
    فعلا صار فتره ما انشوفج….بالرغم انو اني اقطعت اكثر اربع شهور…
    ولكن صدقا افرحت من شفت اغلب الاسامي القديمه موجوده ودا استعيد ذاكرتي بالاكثير منهم ومن المجموعه الاخت مي والاخ فادي والما وغيرهم ..كل محبتي واعتزازي الهم…
    وافرحت من شفت بعض الاسامي اختفت و التي كانت تتهجم على الناس وصدقيني صارة افضل لانه لما ايكون الاحترام موجود بين الجميع مو مهم ان كانت تجمعات او…لا …المهم انتي ارجعي شاركينه برايك الطيب
    و خلينه نستماع بكتابتج الحلوه مع باقي الاخوان المشاركين..
    اما بخصوص منع الجريده….

  17. انو الجريده الالكترونيه:.
    1- معتمده على كثر فتح الابواب كعدد فابل المسبه او الحرب الدينيه يطول الموضوع وتنفتح ابواب للجريده ويزداد العدد والمشاركات وهذه مو مشكلتهم صدقا..
    2- اغلب الصحافه بانواعها هي مو للعرب ولا للمسلمين ..فهمتي قصدي ..
    فتمرر مواضيع سياسيه مدروسه اوحته مواضيع الصور العاريه غيرها ولذلك لا يفضلون من يقول لهم انتم تقصدون هذا… لغرض معين… فيعتبرون هذة الخطوط الحمر….
    وحسب راي اتضل الجريده جيده ومواضيع اكثير ممكن الكتابه والمشاركه بيهه ما تزعج الجريده.
    تحياتي الك يا ناديه
    وتحياتي الى الجريده …..وهذا راءي الشخصي مع اعتذاري منهم اذا كان غلط…ولهم الحق في حذف هذه المشاركه

  18. صباح الخير…… اختي العزيزه نور اعيوني ام ماريوس اشلونج
    مي صباح الخير …..فادي ارزة لبنان صباح الخير حبيبي ..اشلونكم ..
    .

  19. ■alma
    اختي العزيزه ام ماريوس ..مثل ما ايكول مثلنه العراقي الاكلوب سواجي
    باللحضه الي كتبتيلي بيهه اني كتبت الج بيهه بدون ما ادري انتي موجوده…
    الله ايزيد المحبه بقلوبنه كعرب وبجميع اديانه يارب ويحمينه من كل مكروه.
    تحياتي الج وللجميع

  20. هلو الما شلونج عيني وشلونك اخ كريم عسى تكونون بخير ها عفواً كيفك فادي
    الما كنت دا اسولف ويه مي بس هسه يعني كلش تعبانه لأن الساعه الثانيه ولازم انام يلا باي باي

  21. واثناء مسير الفتاة بأحد شوارع عمان اوقفتها دورية شرطة وسألتها عن هويتها فسردت الفتاة للدورية ما حدث معها حيث تمت ملاحقة الاب والشخص الآخر وجرى ايداعهما السجن…..وتوتي تو تي خلصت الحتوتي

  22. رواية غير مترابطة !!! انا اتصور ان هذه الفتاة من النوع المنفلت أخلاقيا وذلك ربما بسبب انفصال ابويها ، وعشيقهاا هذا الذي كانت معه كان قد مارس معها الزنا برضاها واستمرت بالعيش معه ، ولما قبضت عليها الشرطة اخترعت قصة ان والدها قد مارس معها الفاحشة والعياذ بالله لمدة اربعة اشهر !!! لو كانت فعلا شريفة ومغلوب على امرها فلماذا عندما هربت من المنزل ( التي تسكن فيه عماتها ايضا ) لم تذهب الى الشرطة مباشرة ؟؟؟ هي لا بد خافت من اهلها بسبب ما فعلته مع عشيقها فاخترعت هي وهو هذه الرواية الغير طبيعية والتي يدخلها الكثير من الشك !!! بالتأكيد ان الحقيقة ستظهر بالتحقيقات ، ولكن بعد ان تكون قد لطخت سمعة والدها وسمعتها وسمعة عائلتها اولا …!!!

  23. سبحان الله العظيم وبحمده..
    اللهم باطن الأرض أرحم لنا من ظهرها…
    الآن أئمة الكفر يزغردون فرحاً بالإباحية والتفسخ والتفكك الذي شاع في أمة الإسلام… إن السبب الأول والأخير، حسب رأيي المتواضع، في مشاكل الطلاق هي المرأة، وقد سبق وأن وصفها العلي القدير بالكيد العظيم، حيث أنها هي المسئولة الأولى والأخيرة عن البنيان الأسري، وما من هشاشة تلحق بالأسرة صَغُرَت أو كَبُرَت إلا من تحت رأس المرأة..
    فالمرأة بحكمتها ورصانتها وعفتها وعقلها قادرة على تسيير عائلة مكونة من 1000 شخص.. لكن للأسف الشديد، أين هي المرأة من هذا الطراز.. نساء اليوم هَمّهُن الوحيد السيارة الفارهة والبوي فرند والفسح والظهور بالمظهر الزائف والتباهي أمام الآخرين،، خسارة وألف خسارة على نواة الأسرة الإسلامية.. يا أمةً ضحكت من جهلها الأمم…
    ولعله من نافلة القول أن أُعَرّج على الفئة الباغية التي تقوم بإدخال المواد المخدرة إلى بلدانها والذين يساعدونهم في هذا الفعل الشنيع بأن هؤلاء تلحقهم اللعنة جرّاء كل فعل آثم يقترفه أي إنسان نتيجة تناوله لهذه السموم.
    الله المستعان على كل شيطان..

  24. اخ شاليط هولمز كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فالإمام راع ومسؤول عن رعيته، والرجل راع في أهله وهو مسؤول عن رعيته، والمرأة في بيت زوجها راعية وهي مسؤولة عن رعيتها، والخادم في مال سيده راع وهو مسؤول عن رعيته.
    قال ابن عمر – رواي الحديث- سمعت هؤلاء من النبي صلى الله عليه وسلم، وأحسبه قال: الرجل في مال أبيه راع وهو مسؤول عن رعيته

  25. يافادي انت قلت (الحقيقة نحن نفتخر بأننا متميزون عن الاخرين بالنقاء المسيحي والسلام والمحبة والتسامح)
    وتعليقاتك هنا تدل على الحقد والكره للاسلام وللمحجبات والمنقبات المسلمات
    وردي عليك ان الانحلال حاصل في المجتمعات الغربية التي تدين بالدين المسيحي قبل مجتمعاتنا بكثير وليس الطلاق هو سبب هذه الانحرافات

  26. اهلا خيي فادي….
    اسف بس هسه فتحت الانترنيت….
    الحقيقه ما كنت مهتم ان اعرف الجريده من وين تصدر ومنو اصحابهه…
    بس مو صعب عليه اذا اتريد…ولكن بس ما اريد ادخل في عملهم لانه مو من حقي… وخصوصا مجال عملي متقارب معاهم.
    المهم الناس ما امئذينه…هي مواضيع عامه متعدده تونشر لمختلف الاذواق والمشاركين يوبدون ارائهم…فاذا ما كانت المواضيع مختلفه القاري صعب تمسكه …واذا تاخذ نمط واحد راح ايصير ملل وايقل عدد المشاركين و اتصير الجريده ممله.
    وصدقني العمل الصحفي صعب …ما تقدر ترضي جميع الاذواق.
    المهم احنه نكتب ما يعجبنه بمشاركاتنه وما احد يجبرنه على وجهات نضرنه….
    تمام….تحياتي الك يا ارزة لبنان

  27. أخ شالبط هولمز ..ماذا تعني بائمة الكفر يزغردون فرحاً بالأباحيه والتفكك الذي شاع في امة ألأسلام؟ يااخي ألاحظ في كلامك بانك حاقد جداً على المرأه .. ولماذا لا يكون الرجل هو السبب .. في الشرق وفي الدول العربيه عالم يُدعى بعالم الرجل .. الرجل يعمل مايشاء يترك الزوجه في الدار تربي ألأولاد وتطبخ وتكنس كانها ماكنه خدمه بينما هو يعمل مايشاء من دون مراقب .. ياأخ شالبط هولمز أليد الواحده لاتصفق.. للحفاظ على ألأسره يجب على ألأم وألأب ان يتعاونان لبناء ها معاً.. ولماذا دائمًا المرأه هي الضحيه واللوم يقع عليها مباشرة ان كانت حالة طلاق او زنا او اغتصاب او اي شيء آخر .. أخ توب ألا تتوقع أن هنالك آباء مثل هذا ألرجل؟ ويا أخ سلام المرأه العفيفه ليست بالضروره هي مرتدية الحجاب وألنقاب.. هنالك نساء من أشرف النساء وهُم غير منقبات أو مُحجبات .. ويا أخي أتركوا ألغرب بحاله وألدين ألمسيحي .. أي حادثه تحصل في ألوطن ألعربي يُلام عليها ألدين ألمسيحي وألغرب.. أتقوا ألله..
    وعلى فكره أخ شالبط هولمز أعتقد يجب أن تغير أسمك لأن أسم هولمز هو اسم غربي

  28. ■ناديه في أيلول 29, 2010 |
    ويا أخ سلام المرأه العفيفه ليست بالضروره هي مرتدية الحجاب وألنقاب..
    ……………………………………………………..
    هل قرأتي في تعليقي مايقول ان المرأة العفيفة هي التي ترتدي الحجاب والنقاب؟؟؟؟
    كلامي كان رد على فادي الذي هاجم المحجبات والمنقبات بلا اي داعي وهاجم الطلاق ويهاجم كل مايخص المسلمين على الرغم انه يقول
    (الحقيقة نحن نفتخر بأننا متميزون عن الاخرين بالنقاء المسيحي والسلام والمحبة والتسامح)

  29. نادية
    مو احنا الي يصير اي اشي نرميه بالدين المسيحي او السياسة الغربية اقراي التعليقات اعلاه ثم تكلمي

  30. لوجين
    نعم قرات التعليقات وانا اعلم ماذا اتكلم وانت من الذي جلب سيرتك في هذا الموضوع؟

  31. مابقى استغرب من هيك أخبار ………….. لاحول ولاقوة الا بالله
    هذا مايسببه البعد عن الدين أو بالاحرى انعدامه بالاضافة لانعدام الضميييييير

  32. اعتقد انو لا يوجد فرق بين الرجل والمراءه امام الله…
    كلاهما مسوؤل امام الله في الغلط وبكل انواعه…فكيف الزنا والذي هو من المحرمات.
    فاذا كان هناك تقصير من الرجل بان يترك البيت او يقلل الاهتمام بزوجته وحتى ان كان على علاقات غير صحيحه مع النساء فلا يحق للمراءه ان تعامل زوجها بالزنا لانه هوخطء و عقوبته عند الله فلا يجب عليها ان تخطء لخطئه وهي اجرها عند الله ولها حق الطلاق او اللجوء للقضاء بالطلاق واتحدى الشخص الذي يعطيني ايه قرانيه تبيح الزنا.
    اما الرجل فله عذاب الميم لانه خان زوجته من جهه….
    ومن جهه اخرى هو زاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *