أحرق مقيم عربي في السعودية نفسه أمام زوجته في منزل حماته، بعدما رفضت العودة إليه، على الرغم من أن زواجهما دام لأكثر من 20 عاماً وأنجبوا 5 أولاد.

وبحسب موقع عكاظ السعودي، فإن الزوج ذهب إلى منزل زوجته محاولاً إقناعها بالعودة إلى بيتها، وعندما رفضت ظل يطلق النداءات إليها بأنه يحمل إليها مفاجأة سارة.

وعند خروج الزوجة إلى الباب الخارجي، غمر جسمه بكميات كبيرة من البنزين وأشعل النار أمام مرأى زوجته فاشتعلت فيه وشوهد هو ويسقط أرضاً ويتدحرج في الأرض وسط ذهول المارة ليتم إسعافه سريعاً إلى مستشفى قريب لكن الموت كان أسرع.

ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة حسبما أفاد مصدر في شرطة جدة وقال: “الراحل اعترف في التحقيق المبدئي بالمستشفى بإضرام النار في جسده وأكد أن زوجته لا علاقة لها بما حدث له”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من العمى بعينك الشعوب مبتلية بداعش الارهابي وعم تموت بالالف من البشر الابرياء على يد هالارهابي المجرم وانت انتحرت من اجل أمراة

  2. العمى شو احمق. شو خرطها الخراط وقلب ومات؟ ماشبعت منها 20سنة. لجهنم يا غبي

  3. غباء …شو استفدت بالله ..هيه هيك ارتاحت من إجراءات الطلاق المعقدة ..بتزعل عليك كم شهر إذا زعلت وبعدين بتنسى وبتكون راحت عليك وحدك ورح تدخل تتونس مع الشياطين بجهنم …لو أخدت معك بشارون الله يحرقه دنيا وأخرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *