نقلت شبكة الإعلام العربية “محيط” عن دوائر مطلعة أن عالما مصريا لم يتجاوز الـ40 من العمر يدعى مصطفى حلمي يعمل بإحدى المختبرات الأمريكية توصل إلى التحكم في الطقس في اى بلد بالعالم من خلال ما يسمى بغاز “الكيمتريل”.
وأفادت الشبكة بأن العالم المصري توصل الى تطوير الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات والجفاف في اى بقعة من العالم . ووفقا للمعلومات، فان التطوير الذي احدثه العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الأبحاث لعلماء غربيين يعملون في هذا المجال.
ويعد غاز الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل ويستخدم لإستحداث الظواهر الطبيعية واحداث الأضرار البشعة بالدول والأماكن “غير المرغوب فيها”.
وهذا السلاح عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها على ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية معينة. ويؤدي اطلاق إحدى الطائرات غاز “الكيمتريل” في الهواء الى تغيرات في مسارات الرياح المعتادة وتغيرات أخرى غير مألوفة في الطقس تنتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط أي أمطار.


ورغم التداعيات الكارثية هذه، إلا أن الكيمتريل يمكن استخدامه في المجالات السلمية النفعية حيث له دور فعال في التقليل من ظاهرة الاحتباس الحراري. كما أنه مفيد جدا في ظاهرة “الإستمطار” في المناطق القاحلة.
إلا أن واشنطن استخدمت تلك التقنية في الأغراض الاستعمارية ليصبح الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل، وفقا لـ”محيط”.
وقد اكتشف الكيمتريل من قبل الإتحاد السوفيتي السابق، حيث تفوق مبكراً على أمريكا في مجال الهندسة المناخية عندما حصل على نتائج دراسات قديمة في أوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا. وانتقل علم الهندسة المناخية من الاتحاد السوفيتي الى الصين .
وعرفت أمريكا بـ “الكيمتريل ” مع انهيار الاتحاد السوفيتي وهجرة الباحث الصربي نيقولا تيسلا والعلماء الروس إلي أمريكا وأوروبا وإسرائيل‏. وتطورت أبحاث الكيمتريل على يد واشنطن وتوصلت إلي قواعد علمية وتطبيقات تؤدي إلي الدمار الشامل.
وقد نجحت واشنطن في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية عام ‏2000‏ علي استخدامها تقنية الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري على مستوي الكرة الأرضية، رغم مخاوف كثير من العلماء من تأثيراتها الجانبية على صحة الإنسان‏.
وذكرت “محيط” أن أسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال إفريقيا وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا فوق السعودية والأردن‏ في أواخر عام ‏2004‏ كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمترل‏ وذلك بعد رش تلك المنطقة بزعم خفض الاحتباس الحراري.
ووفقا للوثائق السرية التي اطلع عليها العالم المصري، فان الأمريكيين أطلقوا الكيمتريل سرا لأول مرة فوق أجواء كوريا الشمالية، ما أدي الى جفاف وإتلاف محاصيل الأرز وتسبب في موت الملايين. كما استخدم هذا السلاح أيضا في منطقة تورا بورا بأفغانستان لتجفيفها ودفع السكان للهجرة.
وإكتشف العالم أن هذا السلاح أطلقته “ناسا” عام 1991 فوق العراق والسعودية قبل حرب الخليج الثانية بعد تحميله بالسلالة النشطة من الميكروب المهندس وراثيا لحساب وزارة الدفاع الأمريكية للاستخدام في الحرب البيولوجية وقد طعم الجنود الأمريكيون باللقاح الواقي من الميكروب، بيد أن 47% منهم عادوا مصابين به وزعمت وزارتا الدفاع والصحة الأمريكيتين أنه مرض غير معروف أطلق عليه “مرض الخليج”‏. واكتشف الحقيقة الطبيب الأمريكي جارث نيكولسون حيث اشار الى الأمراض التي يسببها غاز الكيمتريل في الأماكن التي تم إطلاقه فيها ومنها نزيف الأنف وأوبئة الأنفلونزا وفقدان الذاكرة المؤقت‏ وحتى “الإيدز”‏.
كما اكتشف العالم المصري أن إعصار “جونو” الذي ضرب سلطنة عمان وأحدث خرابا وتدميرا كبيرا ثم جنح إلي إيران‏ كان ناجما عن استخدام “الكيمتريل”، وأنه صناعة أمريكية وإسرائيلية.وكانت ايران هي المقصودة بهذا الدمار، لكن بسبب خطأ بعض الحسابات تحول الإعصار إلي سلطنة عمان ولما ذهب إلي إيران كانت قوته التدميرية قد استنفدت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. للأسف ….الأهتمام بالعلم والعلماء وأبحاثهم وتقديرهم وتوفير جميع الأمكانيات لهم …ليست داخل الدول العربيه …. عكس الدول الغربيه والأوربيه والأمريكيه …فإنهم يعطوا إهتمام كبير ورائع للأستفاده من البحوث واعطاء جوائز عالميه لأي مخترع … وتقديره حتى ولو كان مش ابن بلادهم .
    .
    .
    وأحد بيسأل هو ليه الصعيدي لما يسافر امريكا ولا أوربا ويدرس هناك مخه بيشتغل وبيحصل على أعلى الشهادات

    قالوا له : لإنه بيكون خارج التغطيه

    1. اخ سراج
      ههههههههههههههه حلوه النكته .. كل عام وانت بخير اعاده الله عليك وعلى العائله وكل احبابك بالخير والبركه والامان .. آمين

      1. وأنتي طيبة وبخير أنتي واسرتك الكريمه وجميع الأخوة والأخوات
        وربنا يجعله عيد سعيد عليكم وعلينا وعلى جميع البشر في الأرض
        هل هناك أمل أن تصبح الأرض خاليه من الدمار والقتل والإبادة والحقد والكراهية
        هل هناك أمل أن ينتشر الحب بين البشر في الأرض
        هل لايوجد أختراع أو علاج أو شراب أو أقراص من يشربها يصفى قلبه وينتشر الحب في جميع أجزاء جسده
        .
        ألم يكن محبة الله بإخلاص كافيه أن تزرع الحب في القلوب
        فمن دخل حب الله في قلبه وملأه …فلامكان ولا وجود للكراهية ….
        فما أغبى الإنسان …. عندما يطيع الشيطان ويصبح أعمى البصيرة ( بصيرة القلب )
        فينقلب الى حيوان شرس ..
        .
        أدعوا الله في هذه الأيام المباركة …أن يحفظنا جميعا من كيد الشياطين الانس والجن

        1. اخ سراج
          اي كل شي من الله عز وجل ممكن .. كما في حبوب الناس تاخذها للكآبه ان شاءالله يخترعوا حبوب اسمها حبوب المحبه .. حينها سترتاح البشريه من القتل والدمار .

          1. يوجد في الأسواق حبوب ( مطمئنة ) Tranqlizer
            المادة الفعالة ( كلوروبرومازين )
            أتذكر إنني في المعمل كنت أعطي حقنة واحد مللي للفأر
            بعد خمس دقائق يصبح الفأر مطيع أتصرف فيه كما أشاء
            وكأننا في سيرك … أجعله يجلس وينام ويمسك القلم
            .
            وبعد التخرج … كتبتها في روشتة لمريض شرس يهاجم من أمامه بسبب ودون سبب
            وكتبت له قرص واحد يوميا …
            ولكن البيه أخد 3 أقراص مره واحده
            وجاء بعد اسبوع …يقول لي : انت عملت فيا إيه يا دكتور
            تصدق يادكتور …
            أنا طول هالاسبوع …وأنا أجلس هادي انظر للناس ولا أتكلم …ولو جاء احد وضربني بالجزمه على قفايا …
            ولو جاء أحد ( قال تعبير تاني قاسي لن أكتبه)
            لن أقول له ماذا تفعل ولن أتحرك .

            .
            ورفض أن يشرب أي علاج تاني أعطيه له …. ولم أرى وجهه مرة أخرى

            نفسي أضع برميل من هالاقراص في مياه الشرب للناس
            حتى يصبحوا مثل الفأر الأليف

            بس انا مش حشرب من المياء …أنا حتفرج بس

  2. هذا السلاح الذى يقال ان امريكا افتعلت به كوارث طبيعية كثيرة في المنطقة خاصة ما حصل في هاييتى والله اعلم ………………الجزائر

  3. هناك سلاح مشابه تستعمله امريكا و يقال انه سبب الكوارث الطبيعية في اندونيسيا منذ عام او عامين
    HAARP

  4. انا مش فاهم، الاول قالو ان العالم المصري هو اللي اكتشفه بعد كده قالو تيسلا وان العالم المصري هو اللي كشف المؤامره ايه اللغبطه دي؟؟؟؟؟؟!!! اللي فهم يفهمني

      1. وماذا عن قولهم ان العالم قال كذا وكذا! قبل ذلك قالوا انهم فقط اطلعوا علي اسم العالم! لخبطه في لخبطه اللي كتب المقال حماااااار، انا عارف من 8 سنيين حكاية العالم تيسلا بل ايضا يقال انه اذكي من اينشتاين فقد اخترع مصدر طاقه لا نهائي ولكن العالم اختفي بعد ذلك!!! وحكاية الامطار الصناعية اعرفها من زمن ايضا في اسرائيل وامريكا بتستخدم لزراعة الصحراء وهذا سبب الجفاف بالاردن واجزاء من مصر في السنوات الاخيره!!! ما الذي اضافه هذا العالم؟ فقط قدره اكبر ربما باستخدام الزلازل والظواهر الطبيعية ايضا!!!

  5. قالها فيدل كاسترو وبعض الاستخبارات لدول أمريكا الجنوبيه منذ زمن طويل بأن أمريكا أصبحت تستخدم مثل هذا السلاح لنشر الدمار ولكن لم يصدقهم أحد وقال بأن هذا ضرب من الخيال أو الجنون بعينه ؟
    الله يكفينا شر أمريكا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *