تسببت سيدة أردنية في وفاة زوجين لها على التوالي، وبإصابة ثلاثة رجال أقامت معهم علاقات خارج إطار الزواج، وثلاثة من أطفالها؛ بعدما نقلت إليهم جميعاً جرثومة مرض السل.
وحسب وكالة “عمون” الإخبارية، نقل عن مسؤولة ملف مرض السل في وزارة الصحة الأردنية، الدكتورة نادية أبو صبرة قولها: “فوجئنا قبل فترة بمواطنة مصابة بداء السل، نقلت المرض إلى زوجها الأول؛ ما أدى إلى وفاته قبل أن يراجع الأطباء، ثم تزوجت برجل آخر، نقلت إليه المرض ليتوفى بعد فترة أيضاً”.

أردنية
وتابعت أبو صبرة: أن السيدة نقلت أيضاً جرثومة المرض إلى أطفالها الثلاثة من زوجها الأول، حيث يخضعون حالياً لعلاج. وأكدت أبو صبرة: أن الفحوص الاستقصائية، التي قامت بها وزارة الصحة، أثبتت أيضاً أن السيدة نقلت المرض إلى ثلاثة شبان، أقامت معهم علاقات خارج إطار الزوجية، حيث تتم معالجتهم حالياً.
وبحسب أرقام وزارة الصحة، سجل في الأردن خلال العام الحالي 234 إصابة بمرض السل، وكانت أعلى معدلات تسجيل المرض في العاصمة عمان بـ90 حالة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أن السيدة نقلت المرض إلى ثلاثة شبان، أقامت معهم علاقات خارج إطار الزوجية
    ———————————————————————————
    مابتـضـيـعــش وقـتـهــا هـذه المرآة اللعــوب الخـطــــرة ..

  2. يعني أزواجها ماتوا الواحد ورا الثاني بسبب انتقال المرض منها إليهم …وولادها في المستشفى في حالة خطيرة ….وهي لم تمت …..المرأة الحديدية ..هاذي

  3. حدا يقتلكم يا نورت على هالعنوان …افتكرت أنها قوصتهم أول ما سمعت العنوان أتاريها ..اصابتهم بالمرض !!
    هيه والشباب التلاتة اللي زنت معهم ا تركوهم لا تعالجوهم …الله لا يردهم بيستاهلوا
    لكن ولادها حرام الله يشفيهم

  4. الغريب في الموضوع الضحايا ماتوا …. و المذنبون يتعالجون !!!!
    حكمتك يا رب اللهم لا اعتراض !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *