اقدم والد في العقد السابع من العمر الاحد على اطلاق النار من سلاح كلاشينكوف على ابنه 26 سنة حيث اصابه ب 12 طلقة وارداه قتيلا وذلك في منطقة المعمورة قرب غور الصافي (وادي الأردن).
وانتقل الى مسرح الجريمة كل من مدعي عام غور الصافي علاء البكور ومدير شرطة الكرك العميد هاني الحياري ورجال المختبر الجنائي ورئيس قسم طب شرعي الجنوب الدكتور اعوض الطراونة الذي قام بالكشف مبدئيا على الجثة .
وبامر من المدعي العام تم نقل الجثة الى المشرحة بينما قام الفاعل بتسليم نفسه الى الشرطة والتحقيقات جارية معه الان حيث تبين ان سبب الجريمة هو خلافات عائلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. تعتبر الاردن اولى دول العالم العربي بالقتل .. سواء قتل الفتاة لغسل العار.. او القتل للاخذ بالثار وهذا يحصل بين العشائر .. او القتل من اجل المشاكل العائلية التي تحصل في العائلة ..
    وهذا سببه هو السماح لاي شخص اردني امتلاك سلاح في البيت

  2. للعلم الاردن يوجد به قانون العشائر ولكن الاردن تحتل المركز الاخير بالنسبه للجريمه بين الدول العربيه أما المركز الاول فهي اليمن والثانيه مصر والثالثه السودان . وللمعرفه اكثر انظر للاحصائيات بالنسبه لهذا الموضوع .

  3. اخ رحال انت اردني ..
    اذا لماذا لم نسمع عن الجرائم التي تحصل باليمن او السودان او حتى مصر ..
    علما ان مصر ليس بها وجه للمقارنة مع الاردن بسبب كثرة عدد السكان المصريين قياسا بالنسبة لعدد سكان الاردن ..

  4. اكيد الولد يستحق القتل لانه ولد عاق ، عق ابويه او انه تعاطى المخدرات فاصبح يشكل خطرا على اخواته البنات لانه فقد عقله ، واكيد انه اغضب اباه لدرجة ان ياتي بمدفع رشاش ويطلق عليه هذا الكم من الرصاص ليتأكد من موته ، قبل ان نحكم على الاب وعلى الدولة فلنرى ما السبب … على الاقل هنا سبب ، ولكن ماذا نقول عن بعض البلدان العربية التي فيها القتل اسهل من اكل الساندويتش كالعراق ومصر …

  5. أختي أنا لست أردني الاصل ولكن الحق يقال ولا يوجد عندي مشكله أردني أو مصري أو مسلم أو مسيحي . الانسان الجيد الكل يحترمه مهما كان اصله وكذالك أيضا للدول أنا لست منحاز لدوله على حساب دوله ولكن ذهبت للاحصائيات ووجدت الاردن يحتل المركز الاخير للجريمه للدول العربيه .

  6. اخ رحال .. انا سألتك انت اردني ليس من باب التفرقة او من باب انحيازك لبلدك .. لان انا ماعندي تفرقة بين اي انسان لامن حيث الدين ولا من حيث الجنسية .. كلنا نعبد الله ..
    ولكن سؤالي كان لمجرد ان اعرف بان معلوماتك ان كانت صحيحة 100%
    لانني دائما اقرأ واسمع بان الاردن يعتبر اولى الدول العربية من حيث القتل ولاسبابه المتنوعة ..

  7. حصل خير اختي مي . بأمكانك ان تسألي عن طريق cooqle من هي أكثر دول العالم العربي أنتشارا للجريمه ؟ ستجدين الاردن يحتل المركز الاخير وشكرا وأسف على المداخله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *