منحت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لقب أطول كلب حي في العالم وأطول كلب على الإطلاق للكلب الأميركي جاينت جورج من أريزونا.

ويبلغ طول جورج الذي يبلغ من العمر أربع سنوات 1.09 مترا ووزنه 111 كلغ.

واستطاع الكلب وهو من فصيلة “غريت دان” دخول موسوعة الأرقام القياسية بعد أن أرسلت غينيس مفتشا لها للتحقق من هذا الطول الذي تم قياسه من المخلب إلى الكتف.

وتمكن جورج -الذي له موقعه الخاص على الإنترنت وصفحة على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر- من التغلب على أقرب منافسيه وهو تيتان من فصيلة غريت دان أيضا، من سان دييغو بكاليفورنيا.

ولا يوجد بيت لهذا الكلب الضخم الذي يستهلك خمسين كيلوغراما من الطعام شهريا. ويقول صاحبه ديف ناصر إن جورج ينام على فراشه الكبير داخل المنزل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا حرام عليك كلانشنكوف هذه اهانه كبيره………….. الكلب حيوان وفي وخاصه هذا الذي في الصورة يمتلك جمال فلماذا تتهم هذا الكلب بانه ابن بوش

  2. اكيد هذا الكلب عمل عملية تجميل لان شكله عند ولادته كان بيشبه القرد اكثر ومن شابه اباه ما ظلم

  3. يا زيزو هو انت عندك كلبين واحد اسمه ب و ش والتانى اسمه ايه نسيت اسمه واللى زعلان من اسم ب و ش يكون هو كمان ذيه

  4. كمان نسيت قول عجبني الكلب الصغير القطقوط هاد الاسود اللي تحت ناطحة السحاب جورج.
    يا حرام شكلو مصدوم مفكر حالو اليسا في بلاد العجائب كل شي كبير حوليه ههههههههههههه.
    وكتكوت مفرفش انشر.

  5. هذا النوع من الكلاب عرفته عندما زرت صديقا لي في الامارات قبل عدة سنوات ،،، من الطف وارق الكلاب وحبها للمزاح ، كان يقف على قائمتيه الخلفيتين ويضع قائمته الاماميتين على كتفي أو كتف صاحبه وكأنه يريد ان يحتضنك ،،، بس يا ويلك أذا غضب منك ، لن يستطيع احد انقاذك منه اذا كنت أمامه ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *