أصبحت إمارة موناكو التي تقع في جنوب القارة الأوروبية على الضفة الشمالية للبحر المتوسط، تحتضن أغلى شقة سكنية في العالم بعدما تم فيها بيع “بنت هاوس” تبلغ مساحته 1600 متر مربع، بـ306.5 مليون دولار.

وتتكون هذه العمارة من طابقين وجناحين سكنيين يضم كل منهما دار السينما والمطبخ والحمام وغرف النوم وصالة كبيرة وغرفة الألعاب والمكتبة والحديقة.

ولأغلى شقق العالم ماضٍ غير سعيد، إذ عاش فيها قبل عشرة أعوام رجل المصارف البرازيلي المعروف ادمون سفري الذي لقي مصرعه في حريق شب في شقته.

وذكرت صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” أن لندن كانت تحتضن أغلى مساكن العالم من قبل، وهو دار من نوع “بنت هاوس” تقع في منطقة غايد بارك وتضم المخبأ الذي يمكن لأصحابه أن يلجأوا إليه في حال تعرض منزلهم إلى هجوم أو حدوث طارئ ما. وبيع هذا المسكن في يوليو الماضي بـ220 مليون دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. ههههههههههه المى معترين يعني من الفقر او من طيبه القلب يعني ناس على قد حالهن
    مشحرين يعني من الشحتار الاسود ناس فقيره وما معها حق تياب بهل المعنى هههههههههه

  2. صحيح انا هلى افتهمت في ست لبنانيه تتكلم معي مشان اولادها وتقول معترين مسكينه وانا اقول نعم ولا افهم ماذا تقول هههههههه
    سوزي انت موجوده في الجريده بعد كم ساعه لو لا

  3. والله ما بعرف المى بس يمكن ارجع يعني ممكن بهل الايام كل شي ممكن هههههههه

  4. ولأغلى شقق العالم ماضٍ غير سعيد، إذ عاش فيها قبل عشرة أعوام رجل المصارف البرازيلي المعروف ادمون سفري الذي لقي مصرعه في حريق شب في شقته.

    =========================
    من اولها رعب
    سيبوا الناس تحلم شوي قبل ما ترعبوهم

  5. هههه،يمكن أحب أخد فيها جوله،او اعيش فيها يومين من باب التغيير،لكن اعيش فيها علي طول،لأ،بس عجبني ديكورها بسيط وأنيق ومريح للأعصاب،لكن ماحبش المساحات الواسعه زياده عن اللزوم،تتوّ.ه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *