أقام عشرات الآلاف من الإسرائيليين والسياح الاستعراض السنوي للشواذ في تل أبيب الذي يُقال إنه الأكبر في تاريخ المدينة، على الرغم من سخونة الطقس في بلاد البحر المتوسط ودرجة الحرارة المرتفعة، وأشار منظمو الحدث أن المشاركين به تراوح عددهم بين 70 إلى 100 ألف شخص.

وقال إسحاق هيرتزوج -النائب المعارض في الكنيست الإسرائيلي في كلمة ألقاها- “هذا ليس استعرضًا أو مهرجانًا، لكنه بيان”، كما ألقى كل من زعيمة المعارضة وعمدة تل أبيب رون هولداي وعضو الكنيست الشاذ نيزتان هورويتز كلمات، خلال الاحتفال الذي بدأ من حديقة مائير بوسط المدينة إلى شاطئ جوردون على البحر.

وتولى حراسة الاستعراض المئات من رجال الشرطة وحرس الحدود والمتطوعين، بحسب المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد، وأضاف أنه لم تكن هناك أية بادرة مشاكل تعكر صفو الاستعراض، وأن الشرطة تقوم باتخاذ “إجراءات أمنية قياسية”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية الجمعة 10 يونيو/حزيران.

وخلافًا للسنوات السابقة، لم تنظم مظاهرات من جانب الجماعات الدينية أو المحافظة أثناء الاستعراض.

ويُذكر أن تل أبيب التي يقطنها 400 ألف شخص بها جماعة كبيرة من الشواذ، وتعتبر في قطاع السياحة “عاصمة الشواذ” في منطقة البحر المتوسط.

وإسرائيل الدولة الوحيدة في المنطقة منذ عام 2001م بها قانون ضد التمييز، ويستطيع الشواذ الذين يتزوجون في الخارج أن يسجلوا زواجهم في وزارة الداخلية الإسرائيلية عند عودتهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. أنا بكره اسرائيل
    وأقولها لو انقتل
    وأيــــــــــــــــــــــه

  2. بروتوكولات ما يسمون انفسهم حكماء بني اسرائيل ، هناك نصوص كاملة تبين كيفية تخريب الامميين ( غير اليهود ) اخلاقيا ، اما عن طريق المخدرات او الجنس او حتى الشذوذ والعياذ بالله … لكن نسى من يعمل على ذلك من اليهود ان هناك ( شعب يهودي ) بشري يتأثر بما يفعلون كغيرهم !!! لذا اصبح الشذوذ وتناول المخدرات والعلاقات المحرمة ، منتشرة بين افراد الشعب اليهودي في العالم اجمع وخاصة في الدولة العبرية بشكل يماثل الدول الأخرى ( للأمميين ) !!!! فانقلب السحر على الساحر ….

  3. لعنة الله عليكم يا قاتلي انبيائكم ليس غريب هدا الخبر فقد سبقوكم اجدادكم من قوم سيدنا لوط عليه السلام والدين اتو بهده الفاحشة التي لم يسبق وان جرت فعاقبهم الله جميعا
    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفانى بها نعمة

  4. بني اسرائيل خلوا الشيطان يتوب و يرفع العشره شعب تخطى كل انواع المحرمات نشر الفساد من اهم مخططاتهم ومن عقائدهم و أوهامهم المريضه انه كل ما ملئت الارض فساداً فذلك سيعجل من ظهور المخلص لذلك هم من يروج لكل انواع الفساد ليتهم يعلمون و ان عدتم عدنا.

  5. la ya jame3aaa ma 7ada ysebonn oloo ala yzedon w ma y3od fe be esra2el zawj w zawje 7ata yenkerdooo ya rabbb ya rabbbb kater mn amselonnw 5ale esra2el tefda mn sha3ba be asra3 wa2et momken

  6. Salut tout le monde
    jai remarqué que la majorité des commentaires insultent les juifs et leur orientations sexuels, par contre je vois que se sont justes des choix, comme ils exsitent des homosexuels dans le monde entier,les pays musulmans aussi sont considérés, eux ont dépassé les limites en déclarant leurs droit et ils ont droit pour faire la fete, tant que cela ne touche personne, alors pourquoi on va les condamner juste parcequ ils sont des juifs ,c est tout à fait racistes,il fau pas mélanger,

  7. اصبحت تل أبيب الوجهه المفضله لذى شواد العالم للاحتفال ….تل أبيب سحبت البساط من ريو ديجانيروا …قرف في قرف الله ياخدهم….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *