قدم رجل في أمريكا هدية غير معتادة لزوجته في عيد زواجهما الـ 49 أكدت لها بما لا يدع مجالا للشك أنها لم تفارق خياله ولو في يوم واحد من أيام زواجهما. وطلب أرثر شوماخر من زوجته جانيت صبيحة احتفالهما بعيد زواجهما الـ 49 الجلوس في غرفة المعيشة وإغماض عينها. وبعد أن فتحت جانيت عينها وجدت رزما من النقود حولها.

وقال آرثر لزوجته إنه كان يدخر دولارا واحدا خلال كل يوم من زواجهما وأن المبلغ الإجمالي بعد 49 عاما من الزواج بلغ 17885 دولارا. ولكن تجميع هذا المبلغ في 150 رزمة كلها من فئة واحدة لم يكن بالمسألة السهلة على الإطلاق فقد استدعى الأمر ساعات طويلة وسفر لأميال بعيدة لمصارف مختلفة.

وقال آرثر لشبكة “إي بي سي نيوز” لا يفترض بي أن أقود السيارة ولذلك كانت تقلني ابنتي دائما وكانت زوجتي تسأل دائما عما نفعله ولكني كنت أقول لها : لا تقلقي سأعود سريعا”. وتعود قصة حب آرثر وجانيت لأكثر من خمسة عقود عندما حصل آرثر من صديق له على رقم فتاة لا يعرف عنها أكثر من أن اسمها جانيت. ولكن هذا الموعد الغرامي المرتب تحول لقصة نجاح كبيرة. وتذكر آرثر هذا اليوم قائلا:”عندما رأيتها للمرة الأولى قلت في نفسي إنها جميلة ورائعة”.

واستمرت قصة الحب بين آرثر وجانيت حتى بعد أن التحق بالخدمة العسكرية وسافر أثناء الحرب العالمية الثانية إلى ألمانيا. الغريب أن آرثر أصيب بسرطان في الغدة اللعابية وقال له الأطباء في عام 2005 إنه لن يعيش أكثر من عامين ولكن العمر امتد به لحوالي ستة أعوام حتى الآن. وعن هذا الأمر قال آرثر إن زوجته هي التي تدعمه بشدة وتشد من أزره وأضاف : “كل مرة أذهب فيها للطبيب يقول لي (أنت تدهشني).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. تصبحين على خير عزيزتي ,,
    تصبح على خير يا بلدوزر وشكرا مرة ثانية 🙂
    اشوفكم على خير,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *