رفض المواطن الأمريكي “جاكوب بيرجر” الاستسلام لتوقعات الأطباء بموته في غضون سنوات، مؤكدا أنه لجأ إلى الله بالدعاء حتى تعافى من المرض تماما.
وشخص الأطباء حالة بيرجر -المقيم في ولاية إنديانا في عام 2002- بأنه مصاب بسرطان في المرحلة الرابعة وينتشر في الجزء العلوي من جوفه.
وعلى أساس حجم الورم الذي طال أجزاء من المخ قال الأطباء إن فرصه بيرجر في الحياة ستكون ثلاثة أو أربع سنوات ونسبة نجاته لن تزيد عن 10 %، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


وخضع بيرجر لعلاج مكثف من الإشعاع والكيماوي الذي ساعد في انكماش الورم، لكنه يعتقد أن العلاج لم يكن السبب الوحيد في مواجهه المرض.
ويقول بيرجر لشبكة تلفزيون “إيه بي سي” الأمريكية: “لقد استيقظت في منتصف الليل وشعرت كأن الله يطلب مني أن أتوقف عن تعاطي العلاج وأخبرني بأن المرض قد انتهى”.
وبعد أن سمع بيرجر النصيحة “المقدسة” توجه لمركز الأشعة الذي أظهر أن المرض قد اختفى بالفعل. وعن هذا يقول: “كانت لدي ثقة بأن دعائي سوف يستجاب وأن الله هو الشافي وأنه سوف يرعاني”.
ويستطرد قائلا: “بعد المرض كان عندي خياران؛ إما أن أستسلم أو أقاتل بسلاح الإيمان.. واخترت أن أقاتل”.
ورغم اعتقاده بأن شفاءه كان بتدخل إلهي، فهو لا ينصح أي مريض بالتخلي عن العلاج، مشيرا إلى أنه تواصل مع بعض المصابين بالسرطان وأخبرهم ألا يرفضوا نصائح الأطباء، وأن الله هو المتصرف في حياتهم.
معجزة
من جانبه يقول دكتور ريناتو لاروكا الطبيب المعالج لبيرجر: “كان هناك تحديات لنجاة بيرجر من المرض لا أستطيع أن أفسر كيف تعافى من المرض، لكن ربما يكون جهازه المناعي صار قويا” فتغلب على المرض.
لكن بيرجر يرى أن ما حدث كان معجزة قائلا: “حتما إنها كانت معجزة.. العظام التي تآكلت تم استبدالها بعظام جديدة ولا توجد أي أنسجة بها ندب”.
بدورها تؤكد جيسكا زوجة بيرجر أن شفاء زوجها كان معجزة بالفعل.
وكان بيرجر قد فقد شقيقته الصغيرة بعد إصابتها بنوع نادر من السرطان في عام 1991، ثم فقد والدته في عام 2002 إثر إصابتها بسرطان الثدي، وفي عام 2004 توفي والدته أيضا بعد إصابته بالمرض ذاته.

Beaming: Jacob Boger after his tumour apparently miraculously disappeared Miracle: Jacob Berger was diagnosed with Stage 4 cancer but when her stopped his chemo after God told him to, he was curedFamily: Jessica and Jacob play with their two children Roman and Juda who they thought they could never have

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. االله اكيد هو الشافي وقرائته للانجيل وايمانه بالمسيح الحي لانه هو المخلص انقذه من هذا المرض اللعين اهم شئ ان نؤمن بالله وبالمسيح وبمريم العذراء والي يمسح هذا التعليق هو يهودي وحقير لانه كلما اكتب تعليق ينلغي طبعا مو بالصدفة اكو ايد خبيثة وبالدعاء سوف تنشل ايد النذل الي يمسح تعليقي وشوف النتيجة مثل ماحصل مع هذا الشخص

  2. نعم الله هوالشافي ويجب ان نؤمن بذلك ويجب ان نؤمن بان عيسى رسول كباقي الرسل و ليس اله والله وحده قادر ان يشفي المرضى يا reghad

  3. الحمد لله هو الطبيب و هو المخلص الشافي المعافي الحمد لله و الي له نبي يصلي عليه و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين

  4. الحمد لله على كل شي ,, والهدايه من الله ,, كويس ان هو شفي من المرض .. كل عيلته مسرطنه لا حول الله

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاع إذا دعان
    صدق الله العظيم
    ————-
    هع بخ….!

  6. يا متيم بس تكتب آيه بلا هال ,,,هع بع خع
    حتى لو بينها بحور ,,عذرا إذا أزعجتك لأن بيقولوا .يا رايح كتر ملايح ,,,وبقصد حالي طبعا

  7. والله يا جماعة نفس الشئ حصل مع والدي الاطباء قالو لنا لن يعيش الا 6 اشهر بسبب مرض السرطان ابعده الله عنا وعنكم ولكن بفضل الله عز وجل وبالدعاء وشرب ماء زمزم عاش والدي بعدها 7 سنوات ولم تسوء حالته الا اخر شهرين رحمه الله واسكنه فسيح جناته اميين

  8. الله اكبر الحمد لله اللهم اشفي كل مريض اللهم اشفي كل من يتقرب لك اللهم اشفي امة محمد

  9. طبعا إيمانه برب المجد يسوع المسيح شفاه مخلصنا قادر يشفي كل الامراض.
    المجد لمخلصنا يسوع المسيح الان والي الأبد امين.

  10. الله يشفي كل المرضى وهناك مثل يقول أمن بالحجر تبرأ, المهم العزيمه والايمان بالله ورسله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *