سبق- يبحث شاب أمريكي يدعى “عمر” عن والده السعودي الذي غادر أمريكا منذ 28 عاماً إلى السعودية وبالتحديد إلى مدينة جدة دون أن يعود مجدداً أو يتواصل معهم.
ويزعم الشاب أنه قام بعدة محاولات للوصول إلى والده من خلال عناوين تمكن الوصول إليها ولكن دون جدوى، مشيراً إلى أن والدته حاولت عدة مرات الاتصال به بعد مغادرته أمريكا بعد فترة قصيرة على أمل أن يعود مجدداً إلا أنه لم يكن يرد على مكالماتها وبعد غيابه لعدة سنوات فقدت الأمل في عودته.

سعودي
ووفقاً لأقوال الشاب، فإن والده تعرف على والدته في عام 1981م، عندما كان يدرس في جامعة جولدن ويست ومقرها في هونتيجتن في كاليفورنيا، وعاشا معاً في شقة واحدة بمدينة ميدواي، وهي المدينة نفسها التي تقابلا فيها وبدأت علاقتهما آنذاك وتزوجا.
وأشار إلى أنه بعد انتهاء دراسة والده في عام 1984م، غادر عائداً إلى السعودية وكانت حينها والدته حاملاً به، موضحاً أنه يعمل حالياً موظفاً في إحدى الشركات وليس بحاجة إلى المال إنما يشتاق لرؤية والده ويرغب في لقائه فقط ويريد جمع شمل العائلة ولا يريد منه أي شيء آخر.
وأوضح الشاب الأمريكي أنه يملك جميع الإثباتات التي تؤكد أقواله أولها شهادة الميلاد التي يدوّن فيها اسم والده كاملاً، كما أن اسمه في جميع الأوراق الثبوتية تثبت أقواله، إضافة إلى احتفاظه بصور تجمع والده بوالدته أثناء إقامته في أمريكا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أبوك راح بلاده و تزوج و صار عنده أولاد و ما يبغاك افهم يا عمر

    آباء اخر زمن ما يعرف ان الله ح يسأله عن ابنه يوم القيامة و كيف أهمل بحقوق ابنه ، لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. مادامك صرت شب وموظف و أمريكي وعين الله حولك يعني مو محتاجه ليش لتدور عليه بعد ما تركك وما عاد سأل عنك؟
    يمكن راح يجيب رضا أهله على هالزواج ولسه لهلأ ما أخده..

    1. بجوز يخرب بيت أبوه إذا أبوه متزوج
      عالسريع زوجته بتفتح معه تحقيق ماعاد يتسكر بحياته هههههههههه……ليلى

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى شي بهالشب الاميريكي انو عم يحلم انه سيجمع شمل العائلة انتبه اذا ابوك متزوج رح تجمع نصف قبيلة مو بس عائلة

  4. انا متأكده ان امريكا مليانه من ابناء و بنات عرب كانوا نتيجة زواج او بدون زواج من ايام الثمانينيات وموضة الدراسه الجامعيه بامريكا ! الله اعلم كم يصل عددهم ! الجيد ان فحص الدي ان ايه يعطي كل شخص حقيقة والده البيولوجي ويبعد الشكوك حول ذلك ! وانته يا عمر يمكن ابوك لم يتهرب وانما لم يعد على قيد الحياه كل شيئ جائز خصوصا انك نتيجة زواج رسمي وليس ابن زنا !
    انشالله يجتمع شمل العائله ولا يضيع حق ورائه مطالب بالذات مع تطور وسائل الاتصال وسهولة التنقل بين القارات ..سو نو بروبلم اند جود لك عمور

  5. ان شاءالله تلاقي والدك وتجتمع فيه .. اسهل حل ان يتصل بالسفاره السعوديه ويقدم جميع المعلومات وهم من سيتولون البحث عنه .. ان من حقه ان يبحث عن والده .. صعبه جدا ان يعيش الانسان بعيد ان والديه وخاصة ان كانوا على قيد الحياة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *