كشف كاتب أمريكي يدعى Gregg Braden عن نظرية جديدة وهي وجود علاقة بين مرض السرطان وبين الحالة النفسية والعاطفية لدى البشر، وأشار إلى أن العواطف والمشاعر لها تأثير على الحمض النووي البشري ويمكنها معالجة العديد من الأمراض إذا كانت قوية بما يكفي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبرادن كشف فيه عن أنه من الممكن أن يشفى الإنسان من الأمراض حتى الخطير منها كالسرطان إذا ما كانت لديه طاقة داخلية نابعة من أفكار قوية يؤمن بها.

وأوضح الكاتب أن الإنسان بمقدوره إذا ما أراد أن يكون سعيد أن يصبح كذلك، وإذا ما أراد أن يكون صحيحا ولا يعاني من الأمراض أن يصبح كذلك أيضا.

ولافت جريج إلى أن هناك مستشفى بالصين طبقت هذه النظرية ولم يكن بها أدوية على الإطلاق، وتمكنت الطريقة من معالجة عدد من المرضى المصابين بالسرطان في 3 دقائق فقط.

وأكد الكاتب أن سيدة تعافت بعدما دخلت المستشفى الصينية المشار إليها وكانت مصابة بسرطان المثانة وبلغ حجم ورمها 3 انشات، بعدما تم علاجها بالطريقة المنشودة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

    1. اشتقتلكم شرمين رجعوا بئى .. ما بعرف ليش غايبين 🙂 🙂
      سلامتها أم محمد خير؟
      أنا بقيلي يومين وبخلص دراسة عندي استراحة شهر طاير عقلي

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك ام هاكار والعيلة ،يارب من تمك لباب السماء تكون ام محمد بخير …لا حول ولا وقوة الا بالله

  2. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ،،،،، اللهم امين
    العيلة بخير الله يسعد قلبك ويخليلك سنافرك الحلوين يارب

  3. العلاج بالإيحاء معروف منذ سنين طويلة و دور السترس في أمراض الجهاز العصبي و أمراض القلب و الشرايين و الأمراض المزمنة كالسكري مثلاً كمان معرف أما عن مدة العلاج 3 دقائق فهذا يدعى نصب و إحتيال مستغلاً معلومات صحيحة للوصول الى إستنتاج غير صحيح ٠

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *