أقدمت امرأة اميركية على جريمة نكراء في حق حفيدتها، حيث قطعت حنجرتها بمنشار كهربائي من أجل إسكاتها وإيقافها عن البكاء، ومن ثم حاولت هي الأخرى الانتحار.

وعثرت الشرطة على الرضيعة “روز هيريرا” البالغة من العمر 7 شهور مقتولة في منزل بشيكاغو، فيما أنقذت الشرطة الجدة التي حاولت هي الأخرى الانتحار بعد قتل حفيدتها، ونقلتها إلى المستشفى لإسعافها والتحقيق معها، بحسب صحيفة “نيويورك دايلي نيوز”.

واعترفت جدة الطفلة التي لم يكشف عن هويتها والبالغة من العمر 52 عاماً أنها حاولت إسكات حفيدتها عن البكاء المستمر، فلجأت إلى قطعة قماش وربطتها حول رقبتها، لكنها لم تجد نفعاً، فاستخدمت المنشار الكهربائي وقطعت حلق الطفلة، بحسب بيان الشرطة.

وأوضحت الصحيفة أن التحقيق لا يزال جارياً مع الجدة، وبسؤال الشرطة لجيرانها، قالت إحدى الجارات “كانت إنسانة لطيفة”، فيما قالت أخرى إنها رأت الطفلة في عيادة صحية قبل وقت قصير من وفاتها، مشيرة إلى أن الطفلة كانت تعاني من الانفلونزا، وأنها كانت طفلة جميلة ورائعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يامجرمة اذا لاتستطيعي تحمل بكاء الطفلة , اخرجي من المنزل لساعة تكون الطفلة نامت من التعب , افضل من ان تقتليها بطريقة وحشية, عليك من الله ماتستحقين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *