في ولاية بنسلفانيا الأميركية  وقعت حادثة قتل بشعة بعدما هاجم المدعو، “ريغوري غراف”، ابنة زوجته، “جيسيكا بادجيت”، متسببا في وفاتها قبل أن يعتدي علي جثتها جنسيا، مسجلا مقطع فيديو للعملية برمتها.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الفتاة الشابة البالغة من العمر 33 عاما شوهدت لآخر مرة على قيد الحياة في 21 نوفمبر الماضي عندما غادرت مركز الرعاية الذي تعمل فيه، بعدها بـ5 أيام ألقت قوات الشرطة القبض على زوج أمها “غراف” بعد أن تم العثور على جثة الفتاة مدفونه خلف المنزل الذي يسكن فيه “غراف” مع أم الفتاة المقتولة.

“غراف” البالغ من العمر 53 عاما محجوز حاليا بتهمة القتل دون وجود إمكانية لخروجه ودفع كفالة، خاصة وأنه اعترف بقتل “بادجيت” المتزوجة مؤخرا والتي لديها 3 أطفال.

عائلة “بادجيت” أعلنت عن حزنها خاصة وأنها سيدة أحبت الحياة وتعاملت بصدق مع كل من حولها، مؤكدين أن العالم سيصبح مكانا أسوء وأكثر كآبة بعد رحيلها بدون شك، خاصة وأنها كانت مفعمة بالحياة وتستمتع بوقتها لأقصى درجة.

أما “غراف” فقد طلب في المحاكمة تعيين محامي عام حتى لا يحمل عائلته أي مصاريف مالية، ولكن طلبه تم رفضه من قبل القاضي بعد أن أكد أنه يمتلك أموالا كافية لتعيين محامي خاص.

“غراف” صاحب شركة السياحة كان سيواجه عقوبة الإعدام إذا ثبت اعتداؤه جنسيا على الفتاة قبل قتلها، ولكن بما أنه اعتدى عليها وهي جثه هامدة، فسيواجه عقوبة أقل ولن يتمكن الدفاع من إجبار المحكمة على إعدامه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يارب عاقب هذا الوحش الشاذ اشد عقاب. ربي اجعله يتمنى الموت ومايلاقيه. يا حقير يتمت هؤلاء الاطفال ماذنبهم؟

  2. كونه إغتصبها و هي ميته عقابه أقل ٠٠أما عدالة .إ
    إجمالاً لا يجوز الزواج ثانية لمن لديها أطفال و السبب واضح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *