علَّق الأمير، خالد آل سعود، على قيام الفنان محمد عبده، بنزع عقاله وإلقاءه على الجمهور أثناء ختامه لحفله الذي أقامه في مدينة جدة يوم الاثنين.
وقال الأمير في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” #مزاد_علي_عقال_ابو_نوره اليوم عقاله ، والله يستر من بُكره .. ياربي لا تغضب عَلينا “.
وكان الفنان محمد عبده قد ختم الحفل بأغنيته الوطنية الشهيرة “فوق هام السحب”، وقام بإلقاء التحية على الجمهور بحركة غير متوقعة، حيث قام برمي عقاله على جمهوه وقام بالتقاطه شاب يدعي فيصل العمري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يقول الأمير ” ياربي لا تغضب عَلينا “ و السؤال هُنَا هل هذه الجُملة بسبب العقال أم بسبب الغناء و إن كانت بسبب الغناء فلماذا أعطيتُم هذا الحفل تصاريح !! الكثير من الفتاوى تقول أن المعازف حرام ثم نرى هذه الحفلات تُقام على أرض الحرمين ، للأمانة إختلط الأمر علينا …..
    !!

  2. يسعد صباحك سنفوره .كيف حالك ان شاءالله بخير
    أول شي سلامة قلبك من اختلاط الأمور .
    هنا أرجح بأنه يقصد الأمرين فخالد آل سعود ممن ينكر مثل هذه الحفلات الغنائيه وهو ليس ممن له سُلطه مجرد انه أنكر منكراً في تغريده وجزاه الله خير .
    وعليك بما يقوله العلماء والأدله التي يطرحونها بالنسبه للغناء ولا تلتفتي لما سوى ذلك .

    1. صباح الورد أماني ، أتمنى أن تكوني بألف خير …
      أولاً أشكُرك على التوضيح و للأمانة أن سبب إختلاط الأمر علي أنني حسبتُ أن جميع الأمور الحياتية في المملكة ( لا أقصد تصرفات الأفراد بل ما كانت الحكومة مسؤولة عنه ) تبقى في حدود الفتاوى و لكن من الظاهر أنه كان إعتقاد خاطئ ….
      تحياتي لكِ و نهارك سعيد …..
      !!

      1. ياهلا سنفوره تسلمين يارب .
        نعم للأسف ، مثل هذه الأحتفالات الغنائيه تقام منذ فتره في السعوديه وهذا ليس بالأمر الجديد ، فطلال مداح الله يتجاوز عنا وعنه وعن المسلمين على سبيل المثال عندما توفي كان في مسرح المفتاحه في عسير .

        1. صدقتي اماني لقد كانت الحفلات الغنائيه ممنوعه منعا باتا من بعد وفاة طلال المداح وبناء على فتاوي علماء انما جد لا اعرف ماذا حدث هذه اول حفله تقام من سنوات طويله وهي الباكوره سيلحقها حفلات ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *