أقرت المحكمة في دولة كاب تاون في أفريقيا سجن أم لمدة 11 عاماً بعد أن قامت بمعاقبة وليدها بعد أن رأتهما يدخنان بالسر عنها وذلك من خلال إشعال النار بهما مما أدى الامر إلى وفاة الولد الأكبر فيما يرقد الثاني في المستشفى والحروق تبلغ نسبتها 90% من جسده.
نولوثاندو نومافايي البالغة من العمر 37 عاماً، بعد أن كشف الأطباء النفسيين عنها، ظهرت على أنها مصابة بالشغط النفسي وقد بادرت إلى القيام بمحاولتي إنتحار في الفترة الماضية، وبعض التقارير التي صدرت أشارت إلى أن مشاكل الأم تعود إلى سوء معاملتها في منزلها حينما كانت صغيرة إلى جانب طردها من المنزل حينما كانت حامل بعمر 16 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. العلم نور
    اجزم بان هذه المراه لاتحمل اي نوع من العلم والمعرفه .. اقدمت على الانتحار مرتين وعوملت معامله سيئه وهي صغيره وطُردت من البيت .. وراح ضحية تصرفاتها ابنها والثاني بحاله خطره ..
    سوء المعامله وهي طفله جعلها ان تكون حريصه على اولادها لتُعوض ما فقدته وهي صغيره ولكن بشكل يصل للقتل .. اقبالها على الانتحار اسبابه الكآبه المستمره وعدم حب الحياة والتخلص من عذاب تقاسيه في داخلها .. امراه مريضه نفسيا .. الله يكون في عونها لفقدانها صوابها ويغفر لها ويرحم ابنها ويشافي الاخر .

      1. عمر
        العلم ضروري والارشاد, وان كانت متعلمه يمكن كان التجأت الى طرق ثانيه لحل مشكلة التدخين ومنع اولادها بطريقة النصح والارشاد البناء .. لا اعتقد انها مجنونه وانما مريضه نفسيا .. المرض النفسي شكل والجنون شكل آخر .

          1. هههههههههههههههههه
            سهرانه ؟ صار عدنا الصبح ولم انام اصلا .. الفكر مشغول.

          2. ههههههههههه والله يا ناديه أخر وحده ينشغل بالها أنتي لأنك ماخذه الدنيا على كفوف الراحه وأحر ما عندنا أبرد ما عندك .
            ناديه فيكي تعلميني كيف احط اعصابي بثلاجه ؟ وأتحمل القال والقيل من اللي يسوى واللي ما يسوى ؟ تعملي فيني ثواب ؟
            سأقرأ ردك فيما بعد , الى اللقاء ناديه ونوم الهنا

  2. عمر
    القال والقيل .. يطلع السكري والضغط وانا مو حابه يكون عندي سكري او ضغط والحمد لله ههههههه
    اتبعت طريقه في الحياة ان اطنش .. اختار اللي يعجبني اعلق عليه او استمع له واترك الشي اللي اشعر ما راح ياخذني الا الى طريق مسدود, احاول مره مرتين ثلاثه بعدها مع السلامه .. بعض الاحيان الصمت يكون اكبر سلاح بوجه القال والقيل .. ولا تكشف كل ما عندك امام العدو .. اتركه يحتار في امرك .. الحياة والتجارب تعلم الانسان امتى يحكي وامتى يصمت .. صدقني ليس كل مره يتكلم فيها الانسان ينجز او يثمر او يصل الى مايريد .. بالعكس بعض الاحيان الهدوء والصمت اقوى طريق للنصر ..
    وفي مثل عندنا نقولو .. الالحاح يفتح اللحيم .. ما اعرف اذا تعرف تفسير المثل ؟ معناها من نبقى نصر على بعض الاشياء راح تتفركش.. فلندع الامور تاخذ مجراها ومافي احلى من الصبر والحكمه.

    1. صباح الفل والياسميين لوردة نورت العطرة نادية
      وصباح الخير للأخ المحترم أبو ناشي
      معك نادية في كل كلامك وأنا مثلك كثير من المواضيع لا أدخل فيها خاصة المواضيع اللي فيها جدل وخلاف لأنه كثر الجدل لا يولد إلا البغضاء بين الجميع ولن يقتنع أي طرف إلا برأيه لذلك لا اتدخل لأني عارفة النتيجة سلفا
      لكن أحيانا لا أستطيع تمالك نفسي في بعض المواضيع وبيرتفع ضغطي إذا ما علقت عليها لهيك بكتب اللي ببالي وبالنهاية أحسن ما يرتفع ضغطي 🙂
      حبيت سلم عليكم قبل ما روح ….

    2. والله يا ناديه أنا خايف من السُكري بدون هالواسطه والسبب ليل نهار ابلبع بالشوكولا , يعني رايك اطنش ونحافظ على الصحه , خير ناديه , أنجرب ليش لاء , شُكراً ناديه على المعلومات القيمه , الله يسعدك

  3. تسلمين ياست الكل .. انا بس في مواضيع شذى ما اقدر احوش نفسي من التعليق ههههههههههههه
    تركت لك سلام في موضوع مرسي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *