العربية.نت- أكدت وسائل إعلام فرنسية عدة أنه من المرتقب أن يعلن الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، خلال اليوم السبت، انفصاله عن شريكته الرسمية فاليري تريرفيلر، بينما التزم المقربون من الجانبين الصمت بخصوص هذا الشأن.

ويأتي “الانفصال المرتقب” عقب نشر إحدى المجلات الفرنسية صوراً تشير لعلاقة غرامية أخرى يعيشها هولاند مع الممثلة جولي غاييه. يذكر أن هولاند لم ينفِ علاقته الغرامية الجديدة، مقراً بمرور علاقته مع تريرفيلر بـ”أوقات صعبة”.

وكان محامي تريرفيلر، التي أمضت أسبوعاً في المستشفى عقب انكشاف خبر خيانة هولاند لها، قد أعلن الأسبوع الماضي أن موكلته تعمل على إنهاء علاقتها بهولاند بـ”طريقة مشرفة”، إلا أن هذا الكلام أزعج موكلته.hollandeee

أما هولاند فكان قد وعد بتوضيح وضع علاقته بصديقته، التي لم يتزوجها أبداً، قبل سفره إلى الولايات المتحدة في فبراير المقبل.

وفي هذا السياق، أكدت مواقع “لو باريزيان” و”لو جورنال دو ديمانش” و”بي.إف أم.تي.في”، نقلاً عن مصادر مقربة من هولاند، أن الرئاسة الفرنسية ستقوم بإعلان رسمي في هذا الشأن اليوم السبت.

وكشف مصدر مقرب من تريرفيلر لصحيفة “لو باريسيان” أن هولاند استشار شريكته الرسمية وأعلمها بمستجدات الأمور “وهي قبلت الوضع كأمر واقع لكنها تركت له موضوع أخذ المبادرة”.

وأضافت الصحيفة أن تريرفيلر، التي تسكن في مقر رسمي تابع للرئاسة الفرنسية منذ خروجها من المستشفى الأسبوع الماضي، ستغادر هذا المقر اليوم السبت وتعود لشقتها في باريس.

يذكر أن تريرفيلر التي أكملت عملها كصحافية لصالح مجلة “باري-ماتش” ستسافر غداً الأحد للهند في مهمة إنسانية مع منظمة فرنسية تعمل على مكافحة المجاعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يوم لك و يوم عليك يا فاليري…… في السابق كنتي السبب في انه ام اولاده تعيش نفس الحزن و الشعور بالخيانة …و اليوم جاء دوركي… لتشربي من نفس الكأس.
    ……
    اما انت يا هولاند …. فموقفك الشخصي و السياسي حقيقة لا تحسد عليه… لم تفي و لا بوعد مما ادرج بحملتك الانتخابية و كل الفرنسيين مشحونين ضدك….
    …… ومن حضك انك لست ببلد عربي …. و إلا كان الانقلاب**الدموي **مصيرك … و مصير حاشيتك.
    راهو رجعلك ساركوزي خصمك اللدود … الله لا يقيمها بيناتكم … ههههههه
    ====
    …. اتسائل …. اين بريندا …
    ان شاء الله تكون بألف خير ….

  2. “…أما هولاند فكان قد وعد بتوضيح وضع علاقته بصديقته، التي لم يتزوجها أبداً، قبل سفره إلى الولايات المتحدة في فبراير المقبل….”………………………………………………………………….
    بالنسبة للشاب الفرنسي عموما تحتاج المرأة وقتا و نفسا طويلا جداااا حتى تسحبه وراءها إلى القفص الذهبي..و تقنعه بضرورة الرضوخ لأمر الزواج.. !!!
    الفرنساوي ما تيفكر يتزوج حتى يولي شعر راسه رمادي و تبدا عروق يديه تخضر و تزرق.. 🙂
    عكس الشاب الاسبانيولي … يكون هو السباق لطلب الزواج…يمكن دماؤه فيها شوية دماء عربية التي تحب الاستقرار المبكر !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *