في اطار جهود جماعة صينية لحقوق الحيوان ارتدت الممثلة قاو يوان يوان ثوبا مصنوعا من ورق الخس.

مع تزايد استهلاك اللحوم في الصين ابتكرت جماعة (بيتا) الصينية لحقوق الحيوان هذ الفكرة لتشجيع المستهلكين على التحول الى نباتيين.

وقالت قاو في حدث اعلامي “بعد أن تحولت الى نباتية أصبحت أكثر رشاقة… عندما بدأت الحمية النباتية لاول مرة لم أكن معتادة عليها ومن ثم كنت أتناول النشويات بكميات كبيرة وزاد وزني. ولكني رغم ذلك شعرت أني أكثر طاقة.”

وبالاضافة الى الثوب المصنوع بورق الخس كانت قاو ترتدي أيضا عقدا مصنوعا من الفلفل الاحمر الحار.

وتاريخيا كان الصينيون يعتمدون على الخضر بشكل كبير في حميتهم الغذائية ولكن مع تزايد الدخول وارتفاع مستوى المعيشة بين أفراد الطبقة المتوسطة في البلاد زاد اقبال الناس على تناول اللحم.

وفي المتوسط كل شخص يستهلك 55 كيلوجراما من اللحم سنويا.

ويقول جيسون بيكر من جماعة (بيتا) ان استهلاك اللحم في الصين زاد بأربعة أمثاله خلال الاربعين عاما الماضية مما أسفر عن تزايد المشاكل الصحية.”

ولكن مستهلكي اللحوم في الصين ما زالت تساورهم الشكوك. قالت وانغ وهي من سكان بكين “لا أعتقد أن التحول الى شخصية نباتية يساوي الحفاظ على الصحة.

“ما زلنا بحاجة الى تناول اللحم والخضر حتى نتمتع بحمية متوازنة. اذا أكلنا الخضر فقط سنعاني من نقص في بعض الاحتياجات الغذائية.”
رويترز

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حلل الله لبني البشر جميعا اكل اللحوم ( الحلال ) بكافة انواعها ، وصيد البحر كاملا ، ولم يحرمه عليهم بل قال انه نعمة انعمها على بني البشر … نأتي في النهاية ونتفلسف على الله ( استغفر الله ) ونقول اننا لا نريد اكل اللحم ؟!!!

  2. يا علي ،، الموضوع ليس له علاقة بالاسلام يا جاهل افندي ، الموضوع يخص كل البشر ، فقد حلل الله لجميع البشر اللحوم والاسماك وليس للمسلمين فقط ، بطلوا حقد على الاسلام !!!!!

  3. top quality
    السلام على من اتبع الهدى وبعد
    قال لي ابي عندما كنت صغيرا مقولة العرب
    من كثر كلامة كثر خطءة
    واتا ما اراك الا كثير الكلام

  4. هههههه صینیین یدافعون عن الح ي و ا ن< أنتو حتی القطط وال ک ل ا ب
    أکلتوها ماکو شي سلم من عندکم
    بعدین أذا هجم خروف علی صاحبة الفستان هذا شیصیر؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *