أ ف ب – أعلنت صحيفة “التليجراف” البريطانية أمس الأول، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يتم اليوم عامه ال50، وأضافت بأن الرئيس الأمريكي الذى يزيد طوله على 6 أقدام، لايزال نحيفاً مثلما كان قبل دخوله البيت الأبيض، فلم يكسب أى وزن زائد رغم ضغط العمل الذى يضطر الغالبية للذهاب إلى الثلاجة ليلاً للتسلى بتناول الطعام والراحة.

ومن جانبه صرح “أوباما”: على الرغم من (شيب شعرى) مازالت زوجتى ميشيل ترى أننى (جذاب)، مضيفا: منذ أن عملت بهذه الوظيفة أصبح شعرى رمادى اللون، ولكنى على أى حال أشعر أننى بصحة جيدة مشيراً إلى أن زوجته تقول له إنه لايزال جذاباً، لكن الشعر الأبيض يجعله يبدو عجوزا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. بصراحة انت بالنسبة لها ( قمر ) ، ثم هي ما زال تراك جذابا لانك رئيس اكبر دولة في العالم ، وحتىلو لم يتم انتخابك ثانية فستبقى رئيس سابق ، مع كل الامتيازات التي تتبع هذا المنصب …

  2. قال الخنفسة شافت ابنا عالحيط .. قالت ييييييييييي تقبرني متل اللولية بالخيط !!!
    oـO

  3. عمري ماشفت رئيس دولة قبيح! باستثناء بعض شيوخ القبائل اللي صاروا رؤساء اخــــر زمن, لكن عموما بدول العالم فكل الرؤساء السلطة والمال تخليهم أنيقين!

  4. الشعر الابيض هيبه ووقار للرجل .. اوباما رئيس ممتاز ووسيم .. انا شخصيا سانتخبه في الانتخابات القادمه.. واذا انت تشوفيه جذاب اريد اساله هو كيف يشوفك؟

  5. بغداد .. كارولينا
    كيفكم .. عساكم تكوني بالف خير

    بغداد كل رمضان وانت سالمه.

  6. اهلا وسهلا نادية, ان شاء الله تكونين بخير
    رمضان كريم للجميع 🙂

  7. والله على مركزه واناقته انا كمان شايفته جذاب مدام ميشال بس هو شو رأيه فيكي انا محلك بانتبه كثير منيح ما تتكرر قصة كلينتون, رمضان كريم لكل المتواجدين.

  8. اوبااااااااااء كلب المزبال القرود في عيون امها غزلاناااااااااااااااااا … ليت زمن العبيد دائم ؟؟؟ العبد الاسود في البيت الابيض سفاك دماااااااااااء المسلمين .

  9. الشعر الابيض هيبه ووقار للرجل .. اوباما رئيس ممتاز ووسيم .. انا شخصيا سانتخبه في الانتخابات القادمه.. واذا انت تشوفيه جذاب اريد اساله هو كيف يشوفك؟ wallahi same here

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *