أفادت معلومات أمنية من مطار بيروت الدولي المعروف باسم رفيق الحريري اليوم أن مسافرة أوكرانية إعترضت علي قانون منع التدخين اللبناني في الأماكن العامة الذي يمنع التدخين بكل مناطق المطار، حيث قامت بالتعري من ملابسها كاملة.
وجلست المواطنة الأوكرانية في أحد أركان المطار عارية تماما، الأمر الذي أثار بلبلة في المطار بين المسئولين والمسافرين، وقد حضرت قوات الأمن علي الفور واصطحبت المسافرة الأوكرانية للتحقيق معها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا ربي ليش الناس كل ما يضيق بها الحال تتعرى ايش صار بالبشر ما عاد فيه حياء

  2. حتى التذخين ما اذخنش ؟؟!!! ماشي ……. دنا حقلع بئا ……و تبئا انتو غطونييييي….!!!!!
    هههههههههههههه منطق غريب و الله !!!!!!

  3. أظن مطارات العالم صارت عندها خرعه من شى إسمه أوكرانيه ؟
    حريم أوكارانيا صاروا مثل القنبله الموقوته ما تعرف بأى لحظه تنفجر قدامك من غير ملابسها ؟
    أظن على مسئولى المطارات تخصيص جناح خاص للطائرات الاوكرانيه لانك تخاف منهم على أى كلمه تشوف الاخت ملط ؟
    أو لازم يطلبون من كل إوكرانيه تسافر خارج أوكرانيا تلبس درع حديد أو ملابس يصعب نزعها بسهوله على الاقل يعطون وقت للشرطه إنهم يحطونها بغرفه وتقدر تتعرى على راحتها !!

  4. هذه عرياء المهدي أوكرانيا…هو كل من له شكوى يشلح…يا خوفي الحريم تتعود على هيك عادة قذرة….معناتو حيجي يوم تغلق فيه كل مصانع النسيج أبوابها في المستقبل .. خلاص ماعدشي لازمة للقماش ….الناس ستكتفي بجلدها و عظامها ههههههاي و أنا اللي بفكر أفتتح مصنع نسيج هههههههاي خلاص سوف أعيد النظر في فكرة تصنيع الملابس…لانه باين الناس عن قريب سوف تستغني عن ثيابها و تمشي ملط ههههههههاي..

  5. حريم أوكارانيا صاروا مثل القنبله الموقوته ما تعرف بأى لحظه تنفجر قدامك من غير ملابسها ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *