قالت إيفانكا ترامب إنه لا يمكن التسامح مع التحرش بالمرأة، ودعت إلى إعادة ترتيب ثقافة العلاقة بين المرأة وأماكن العمل وحق الأمومة في سبيل صياغة مستقبل سعيد وأفضل للأمهات بوجه خاص.

وكانت ابنة ومستشارة الرئيس الأميركي تتحدث في الجمعية العالمية للمرأة في طوكيو، وسط اهتمام متزايد بقضية التحرش الجنسي بالمرأة في هوليوود ومزاعم وستمنستر. ويعد هذا أول تعليق لها على القضية حيث لم يسبق لها أن صرحت برأيها حول الموضوع بعد تفجر الفضيحة مع المنتج الشهير.
وأضافت: “في كثير من الأحيان، تفشل ثقافة مكان العمل في معاملة النساء باحترام مناسب.. هذا يأخذ أشكالاً كثيرة بما في ذلك التحرش الذي لا يمكن التسامح معه أبداً”.

وقالت: “إنه على الرغم من الزيادة في نسبة النساء بأماكن العمل، إلا أن توقعات الشركات ظلت راكدة”، وما زالت تعمل وفق “عقلية شرف واحد”، أيضاً “التوقع ببقاء الأمهات بالمنزل لتوفير الرعاية على أساس التفرغ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وهل لديك الجرأة أن تقولين هذا لوالدك ترامب زير النساء أو تعلنين أمام الملأ عدد تحرشه للاعلاميات والفنانات …؟؟ هههههههههههه غريبة هذه التعليقات منك يا ايفانكا وانت ابنة رجل يحتقر النساء و يعتبرهن للجنس فقط كما قال في التسجيلات التي سجلت له دون علمه…

  2. يا بنت ترامب انتِ اشبه بدواء الاسهال جعلتي الكُل ماسك بطنه .
    وبعد زياره للسعوديه وساعتها ترجع مزارع اليهود بخيبر لاسرائيل ! كلو جائز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *