اعترفت أُمّ اسبانية بأنها هي التي قتلت ابنها قبل سنتين، بغية الزواج برجل تعرفت عليه عبر شبكة الإنترنت. وكان اثنان من هواة الاستكشاف قد كشفا الجريمة في جزيرة منورقة، بجزر الباليار الإسبانية في غرب البحر المتوسط. إذ عثرا على حقيبة، وعند فتحها فوجئا بوجود جثة داخلها، فبادرا للاتصال بالشرطة.
واشارت التحقيقات الى أن القتيل طفل قتل قبل سنتين، ولدى فحص موجودات الحقيبة عثر في ملابسه على علبة مدرسية لحفظ الأقلام عليها اسمه ممسوحا.
وتحوّلت التحرّيات إلى دائرة النفوس العامة، وبعد تدقيق أسماء الأطفال الذين يحملون هذا الاسم تبيّن أن أحدهم لم تجدّد له هوية الأحوال الشخصية.
وعند مقابلة الجدة أخبرتهم بأن الطفل عند أمه، وعندها عادت الشرطة للتحقيق مع الأم، فاعترفت بأنها قتلته لكي تتزوج بشخص تعرّفت عليه عبر الإنترنت.

وجاء في اعترافات الأم القاتلة أنها بعد تعرّفها على صديقها قالت له إنها بلا أطفال خوفا من أن يتركها، ثم اتفقت مع أمها التي تسكن في جليقية على ترك الطفل معها لبضعة أيام، وذهبت هي مع صديقها، وبعد أيام اتصلت الجدة بابنتها لتخبرها بأنها لا تستطيع إبقاء الطفل معها لمدة أطول، وإنها سترسله إليها، فأسرعت الأم بإخبار صديقها بأن لديها ابن عم يبلغ من العمر تسع سنوات سيقوم بزيارتها لعدة أيام.

وعند وصول الطفل إلى البيت طلبت منه أمه أن لا يقول إنه ابنها، بل ابن عمها، وبالفعل طبق الطفل هذه التعليمات، لكن الأم قرّرت بعد أيام التخلص منه كي يخلو لها الجوّ مع صديقها، فأدخلته إلى الحمام، حيث أغرقته في حوض الماء، ومن ثم وضعت جثته داخل حقيبة كبيرة، وحملتها إلى خارج المدينة ورمتها هناك.

وقد وقع الخبر على الجد والجدة المفجوعين كالصاعقة، لأنهما كانا يظنان حقا بأن الطفل مع أمه طوال هذه الفترة، وصرّحت الجدة بأنها كانت ترسل إليه الهدايا باستمرار لأنها كانت تظن أنه يعيش مع أمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫162 تعليق

  1. اعلن انسحابي من نورت حاليا ………. سلامي للجميع واولهن سوزي
    باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

  2. اهلين نوران سلمت عليك بس مادري على اي موضوع
    انا مالقيتوش في الصيدلية ممكن هو مايتبعش هنا في الجزائر
    ام يوسف اخر مرة شفتها كانت في حرب هي وسخافة لندن
    قامت بنت لندن دعت عليها وعلى ابنها بالموت
    دعوة والله حتى للعدو حرام تدعيها وصار مشاد كلام بين بعض
    من يومها قالت انها راح تغيب وماشفتها

  3. ربنا ينتقم منك يابعيدة اللهي يخبطك اتوبيس سياحي فاخر تقومي منه مفرفرة كتيك دهيه تخديك وتاخد اللي زايك امين يارب العالمين

  4. سيرينا انا شفت تعليقك وفهمت كل حاجه وأول ماترجعي من العشا كلميني انا تقريبا موجوده وأول ماتشوفي شاهي خذي ايميلي منها بليز

  5. es una loca perdida esa tonta el tema no minporta
    #################################################silia hanouna rani il tahtttttttttttttttttttttttttttttt ahabtili
    li ri ……de chausse

  6. 2eno shu hayda el 3ama b 2alba shu bala damir w bala 7aya w mojermi ktir ktir fi 7adan b mawet 2ebno bas mishen heyi tenbeset ma3 sa7ba lok nshala 2enti w 3am bet so2i tmoti w nshalah t3adik l 7yeya ya rab bet mana hal shi ysir la2an hayda 2akbar jarmi tfeh tfehhh 2al 7adara 2al

  7. اسبانيه قتلة طفلها .. .. وقبل يوم مصريه كسرة راس رضيع بالجدار ..

    المصريه حسب تحليل (( (الجنس اللطيف) .. مقوله مشكوك في صحتها ))
    قالو المشكله من حبيبها لانو عربي ..
    طيب الاسبانيه هذي ايش مشكلتها .. حبيبها كمان عربي .. !!؟؟

  8. ان شاء الله بتضربك شاحنة محملة غنم .. وترميكي على حافة الطريق بس ما بتموتي يبقى فيكي روح ،، تلتم عليكي الضباع تنهشك ،، بس تنصد نفسها من الريحة وتتركك ويبقى فيكي روح ..!!وويصير زلزال واعصار وبركان .. يكون مركزهم كلهم عندك ويمسحوا فيكي الأراضي .. بس ما تموتي وتبقى فيكي روح ..!! ويجي الظربان هاد ابو ريحة ويلم القبيلة ما يحلالهم يعطروا الجو غير عند راسك ..!! بس تبقى فيكي شوية روح .. ويصير طوفان وينزلك في المجارير تفطسي هنـــيك متل ما فطستي ابنك
    copie

  9. الى سوزي ……………
    خذني معك خذني على بلاد الهوى
    قلبي انجرح من هالدني وعمري طوى
    خدني معك
    شو بيمنعك
    درب السفر لقلوبنا احلى دوا
    ——————————-
    عبد الوهاب …. شو مشكلتك ؟؟؟؟ عن جد انت هالقد مكتئب ؟؟؟؟
    حملتني همك …. وانا كمان مكتئبه … وكأنه هالدني ماشيه بالعكس
    صار الي عمر عم اقول بكرا بتفرج … وكل نزله مقابلها طلعه
    ومش عم تعرف تخلص النزله ولا عم تعرف تبدأ الطلعه …. الله بيعين… على كل حال اسمع مقطع هالقصيده
    ليش الدهر حكمني زور بزور
    ومن دون تبرير انتخى وقال لي
    انت شخص مهما حصل مجبور
    تقبل اللوعه وتحمل الذله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *