تساءل الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، حول مدى قبول الشعب في هذا الزمن أن يقوم الرئيس بضرب وزير أو محافظ، مشيرًا إلى أن سيدنا عمر بن الخطاب، كان يفعل ذلك مع أصحابه.

https://www.youtube.com/watch?v=BNCDwF1epqM

وقال “عيسى”، خلال حلقة أمس من برنامجه “25/30″، المذاع عبر فضائية “ontv”، إن عمر بن الخطاب، كان يضرب “أبو هريرة” بالعصا، موضحًا أن ذلك كان مقبولًا في زمنهم، أما الآن فلن يقبل بذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. Aaaaahhhh lawe sayidi OMAR ibn el khatab radia alah 3anoh mawjood makona chofna amthalak y’a ibn el kaleb y’a Abou hamalate
    Lik tfou w wochak

  2. هذا المذيع يحاول أن يلفت النظر لبرنامجه بهذه الأقاويل لكي يجمع أكبر قدر ممكن من المشاهدين ولكي يجعل برنامجه حديث الناس بهذا الطريقة الرخيصة وإلا ما دخل سيدنا عمر بن الخطاب وسيدنا أبو هريرة بطبيعة برنامجه ؟ أقول لهذا المذيع: اذهب وتشطر يا شاطر على الذين يفجرون في مصر ويقتلون المصريين وماذا ضر السحاب نبح الكلام فعمر بن الخطاب وأبو هريرة سحاب فلن يضرهما نباحك .

  3. هدا الاعلام طبل تجمعه وعصى تُفرقه
    يعني المصريين ايام باسم يوسف عندما أنتقد ابن الهرررمه عبد الفتاح السيسي الكُل طلع لسانه وعمل فيها وطني ولكن عندما بتفوه اعلامهم باتفه الكلام لا نراهم يُحركون ساكم ام ان الكلام جاي على هواهم ؟؟؟
    اتمنى ان ينال صاروخ حمساوي بأدن الله
    اعلام واااطي بحكومه عميله بنت حراام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *