بي بي سي – اعلن محمد علي جاندابور، قائد شرطة منطقة هاريبور بباكستان، عن قيام رجل بإجبار إمرأة على التعري أمام أهل القرية، تاديبا لها لإشتباه إبنها بأنه على علاقة بإمرأة.

و بدأت الواقعة عندما شكا أحد سكان قرية “نيلور بالا” لمجلس القرية، من شابين على علاقة بزوجته، وقد نصحه المجلس بأن يطلقها، لكنه وبدلاً من ذلك، اصطحب الرجل 4 رجال مسلحين، واقتحموا بيت أحد الشابين المتهمين، بغرض قتله، وحين لم يعثروا على الشاب، جروا أمه، شهيناز بي بي، 50 عاماً، خارج المنزل، ثم أجبروها على خلع ملابسها والسير في شوارع القرية عارية، انتقاماً من ابنها..وقد ألقت الشرطة القبض على رجلين من بين المهاجمين.

و قالت السيدة شهيناز بي بي: “إنني سأغادر القرية، فلم أعد أستطيع مواجهة إخوتي وأهلي بعدما فعلوه بي”..ونقلت “بي بي سي” عن ناشطين حقوقيين أنه من الصعب أن تحصل المرأة في باكستان على العدالة، في حال تعرضها للانتهاك.وتقول السيدة بي بي: “ما الذي سأجنيه، حتى لو عاقبوا الرجال؟”.

يذكر أن إن التشهير بالنساء أمر متعارف علية في باكستان وأجزاء أخرى من جنوب آسيا، إلا أنه أمر نادر في إقليم “خيبر ختونخوا” الأكثر محافظة، الذي يقع على الحدود الشمالية الغربية لباكستان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. كذب,,,كذب,,,,كذب
    صبّوا حقدكم علي كل بلد اسلامي كما تشائون,,,,
    اللهم اني صائم,,,,,

  2. الحكاية دي فكرتني بتلك الأفلام الهندية الفاشلة و المملة عندما يخربون كل ما يجدونه أمامهم دون مراعاة للقانون يعني تسيب و خلاص و كل واحد يعمل اللي على كيفه.

  3. ناس جهلة وغير مثقفين شنو الواحد يتوقع منهم.
    قلبي معك سيدتي والك الرب هو المعين على مصيبتك…
    Love Roses

  4. وحوش وتخلف وجهل لكن ما استغرب مو نفسها هي باكستان التي يجتمع فيها زعماء القبائل ويامرون با غتصاب الفتيات امام الناس وهذا الخبر نشرته نورت قبل مدة

  5. takhalllllllllofff 3al mazbout ,,,,,,,,lazem ne3teref innno ni7na bladna almoslmin lil asaf fiii osaaas takhallllof 3al akheeeer ,,keeeef hek mara 50 sine b shalhouha bil share3 3a shaaan ibnha,,,,

  6. اي دين يتبع هؤلاء ( تجار المخدرات ) في باكستان ؟؟؟؟ اولا قال لنا تعالى انه لا تزر وازرة وزر اخرى !!! ابنها اخطأ ، فكيف تُعاقب هي ؟!!! ثم هل يكون العقاب بهتك العرض ؟!!!! والله هؤلاء الاسلام بدونهم افضل ، فهم كالغثاء لا قيمة لهم ، ولا يفيدون دينهم بل يضروه !!!!

  7. ■كارولينا في أب 8, 2011 | حسبنا الله ونعم الوكيل … هدول بشر ولا شو ؟؟!!!!!!
    ———————-
    copy

  8. باكستان و افغانساتان والسعودية و ايران يريد لاسلامهم غربله …

  9. با ك ستان و السعودية و ايران و افغانستان يحتاج اسلامهم الى غربله

  10. لو كان هو من فعل الخطيئه مع زوجة احدهم وانكشف
    هل سيرضى ان يفعلو هذا بعرضه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *