نشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر حسابها الرسمي ” إسرئايل بالعربية ” على موقع التغريدات ” تويتر ” صورة لشخص إسرائيلي يهودي أثناء زيارته إلى الدوحة عاصمة قطر .

وكشفت وزارة الخارجية الإسرائيلية في تعليقها على الصورة عن ما شعر به هذا الشخص خلال زيارته إلى الدوحة .

فكتبت : ” إسرائيلي يهودي زار الدوحة عاصمة قطر مؤخرا يقول : عندما أتجول في قطر وأمضي بعض الوقت مع السكان المحليين فإن ذلك يمنحني شعورا جيدا وآمنا مع أولاد عمنا المسلمين ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. علا فارس وينك (إظهر وبان )انت ف أمان بين اولاد عمك في العرين ،يا بختك!

  2. يا جماعة فهمونا هل انا الوحيد الي ما تطلع عندي التعليقات في المواضيع ، اما عند الجميع ؟ او انه صار تغير في نظام نورت ههههههههههههههههههههههههههه احتفاء بقدوم ولد العم بني سهيون الأعزاء لدولنا العربية المدينة ومكة والدوحة ههههههههههههههههههههههههه فنحن العرب نحب نكرم الضيف ههههههههههههههههههههههههه واصلا يا أولاد العم تقدرون تعتبرون البلاد بلادكم هههههههههههههههههههههههه اعتمادا على قول الشاعر : يا ضيفنا لو زرتنا لوجدت البيت بيتك ونحن الضيوفو هههههههههههههههههههههه ولك المال والحلال والنفط والغاز ومعاهم موزة وتفاحة وطماطم ههههههههههههههههههههههههه اما إذا أردت خيار فروح اشتري هههههههههههههههههههههههه لاننا قوم نستحرم جمع الخيار مع الطماطم في البيت او الثلاجة ههههههههههههههههههههههههههههههههه وعدنا فتاوي نوكاحية مسهبة تمنع جمعهما البتة .هههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *