نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقريرا ذكرت فيه ان محكمة في جزيرة أيبيزا الأسبانية تطلب إعادة النظر في الادعاء المقدم ضد الأمير السعودي الوليد بن طلال فى قضية اغتصاب فتاة في أسبانيا قبل ثلاثة أعوام في أغسطس 2008.

ورداً على ذلك نشر بيان على موقع الشركة الالكترونى التي يملكها الأمير الوليد تنويه بالتقارير المتداولة من قبل نيويورك تايمز واعتبرت هذه ادعاءات غير صحيحة ولا تمت للحقيقة بشيء، حيث إن الأمير الوليد بن طلال لم يكن في أيبيزا في عام 2008،

ولم يزرها منذ أكثر من عشر سنوات، كما أنه لا يقضي العطلة الصيفية في شواطئ أسبانيا وفقا لما ذكره التقرير.

واكد البيان المنشور على موقع شركة بن طلال ان لم يكن لدى الامير او اي من محاميه علم مسبق او اخطار عن اي شكوى ضده في ايبيزا عام 2008 او عن رفض تلك الشكوى عام 2010 بحسب الصحيفة.
وذكرت نيويورك تايمز ان الفتاة صاحبة الشكوى تبلغ عشرين عاما موضحة ان اسمها الوسطي ثريا.
واضافت ان المحكمة الابتدائية رفضت الشكوى بسببب ما اعتبرته نقصانا في الادلة لكن محكمة الاستئناف وافقت على اعادة النظر فيها مجددا.
ونقل البيان عن هبة فطاني، المديرة التنفيذية الاولى لادارة العلاقات والاعلام في شركة المملكة القابضة، قولها من المعروف ان هناك الكثير من الناس ينتحلون شخصية الامير في العديد من المناسبات وعلى شبكة الانترنت لاغراض خاصة بهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. لا ينتحلوا شخصيته ولا هم يحزنون .
    الملك او الامير هو من يكون من سلاله الملوك اما هولا الملوك ما صاروا ملوك وآمرا الا من مايه عام ، وأتوا من ففر لغني ومن ذل لعز وان صدر اي شي منهم فهو تراكم لبعض النقص المتوارث .
    الوليد بن طلال امتلك المال واكثر الفساد حتي ابوه كان منفي من السعوديه بسبب اختلاسات وان كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمه اهل البيت ارقصُ.

  2. اكره هذا الامير الهمجي و اللص ولكن الحق يقال انه لو اراد عشر بنات في يوم واحد سيأتي بهم الى الرياض من اي مكان في العالم بطائرته لخاصه .. ولن يحتاج يغتصب فتاه في ايبيزا … القصه ومافيها من اسمها عربي (ثريا ) تريد الثراء السريع ولانها عربيه جشعه و تحب المال لم تحبك خطتها

  3. يا صديقتي لندن الدعوه باطله وافترا ولكن أخلاقه وسخه ، عروب لو أراد عشر من دول العالم قبل غروب الشمس وهن واقفات عتد البيت ما عندي طائره خاصه بس الجمال ماتفصر ، والدليل مرت الولد وليم حفيد ملوك بريطانيا مرته كل يوم اتصالات لي وانا ولا عبرتها تحب عربي علي وزن ديانا والعربي ، بس عروب قمه بالأخلاق ويرفض ذلك ولا يريد الا بالحلال ت ت وبس للتعليق لانه عروب نموذج ضد الرياح .

  4. العربي 0001 في أيلول 15, 2011 |
    عروب نموذج ضد الرياح *************************************************
    ههههههه رياح غربي و لا شرقي و لا قبلي و لا بحري؟

  5. رحت فين يا عروب يا محطم قلوب العذارى يا كازانوفا نورت دة إنت و لا دون جوان زمان هههههه

  6. تونا أنا معذبهن بالبر وانتي معذبه الأسماك بحرا ، سمعت ان الحوت انتحر لمن عرف انك صرتي تونه بعد ماكنتي سمكه علي سن ورمح .

  7. و إنت مين معذب بالبر؟ السلاحف و لا البوم شكلك من النوع اللي بتعشقه البومة. ههههههههههههههه

  8. خلوس كيفك هذه صديقتي الجديده تونه اصطادتها بالبحر وهي سمكه واتحولت تونا لو عندك فلفل سم بالله واقعد، وش أخبارك بالسجن ومتي طالع .

  9. كدة يا عروب بعد كل العشرة دي عايز تاكلني و بالشطة كمان مكانش العشم.

  10. لا يا تونا ما راح ناكلك راح نعمل الشطه والفلفل ونتفرج عليك بهذه ألطريقه خلوس يموت لانه ما يتحمل البعد عن الأكل .
    تونا شعورك وانتي سمك افضل ولا وانتي تونا .
    خلوس هانت وتلتقي مع حبيبتك نور خلال 90 سنه .

  11. يعني حتعذبني بالشطة و الفلفل إكمني ما بحبهمش دة كدة أرحم إنك تاكلني و تريحني من العذاب.

  12. يقال ان وجبه اليمنيين المفضله هي التونه .. لدرجةبدر ماتجد اشجار في الشوارع تجد قواطي تونه مصديه

  13. ههههه إزيك يا زينة أفهم من كلامك إن عروب يمني بس اللي اعرفو أن الوجبة المفضلة هي القات اللذيذ.

  14. على كدة يا عروب إنت بتفتح علبة التونة بالخنجر اللي شايلو في وسطك و المقبلات و المكسرات عبارة عن قات أخضر فريش منعش. و النبي ما تزعل مني. أدينا بنتعارف و نتسلى شوية. مع كامل اعتذراتي لليمن السعيد.

  15. هههه المكسرات و المقبلات عبارة عن بانجو مغربي و قات اخضر يمني منعش و فريش أما أداة فتح علبة التونة فهي الخنجر اللي شايلو في وسطك ما هيك ؟ متزعلش إحنا في ركن التعارف و تحية لليمن السعيد.

  16. القافله تسير والكلاب تنبح
    صحيح اكره هذا الاميرا
    لكن على الاقل جده لامه ملك وجده لابوه ملك
    من فيكم له هذا الشرف
    جده لامه حاكم لبنان وجده لابوه الملك عبدالعزيز
    ممكن ماتكونو فهمتو اشرح لكم اكثر
    يعني تربي في بيت ابوه ولد ملك وامه بنت ملك
    وتيجو انتو الان تتكلمو فيه
    والله هزلت
    اتركو الخلق للخالق صحيح انه متكبر ويعمل المعاصي ومتحرر
    لكن في الاخير يعمل خير ويقدم افعال خيره
    له رب بيحاسبه وبالنسبه للموضوع اتوقع انه فبركه في فبركه
    بنات روتنانا وفنانات روتانا عنده مو محتاج وحده اسمها ثريا

  17. اعتقد انه اتهام كاذب لان الرجل يمتلك المال واذا اراد البنت له القدره على الزواج ولا اتوقع ان تصدر منه هذا الافعال ويمكن ان حد استغل شخصيته

  18. الموضوع جدا واضح مثل وضوح الشمس ، استغلال لغرض الحصول على مبالغ مالية ( للفتاة التي تزعم اغتصابها ، القائمين على اثارة القضية و من له مصلحة في تشوية سمعة الأمير )
    أو يكون السبب الأساسي هو الشهرة ، ولكن من اللذي يريد أن يشتهر ؟؟؟
    هل الفتاة تريد الشهرة لانها جميلة ولماذا أنا متأكد بأنها جميلة مع اني بحثت عن صور لها للفضول فقط ولم اجد لها اي صورة ، السبب واضح تريد أن تصبح عارضة أو ممثلة ووجدت بأن أسهل طريقة للشهرة بأن تلطخ سمعة شخص غني معروف لكي تتسلق الشهرة..
    هل المحامي اللذي خلفها يريد أن يشتهر أيضاَ ؟؟؟ لغرض الوصول لشركات أو أشخاص ويريد تبني القضية لصالحة المادي أو للحصول على مبالغ لإخراسه وإقفال القضية ويتقاسم المبلغ مع الفتاة !!!
    أو رغبة مسؤل بالدولة بإنشاء استثمار فندقي أو اي مشروع لإستغلال منصبة في اقفال القضية بشرط دخولة على حصة معينة !!!
    لا نعلم في الوقت الحالي مصلة من ؟؟؟؟؟
    و من المعروف بأن الأمير لو أراد ذلك لحصل عليه في منزلة في الرياض ، ولكن المضحك بأن القصة تقول بأن الأمير ذهب إلى هناك من أجل ذلك ، في نهاية الأمر أود ان اكتب رسالة للفتاة : خطة ذكية للحصول على هدفك أو هدف من طلب منك ذلك ، ولكن في المرة القادمة أرجو ان تكون القصة الجديدة محبوكه ، لو ذكرتي بأنك كنتي في مدينة باريس أو مدينة كان لصدقوك الناس و من كانوا على القضية ،،
    وانا متأكد بأن كل من سيقراء تعليقي سيقول بأن هذا الرجل على علاقة بالأمير وانه وانه وانه
    سيعجبني ردكم ، ولكن والله ثم والله بأن ليس لي علاقة لا بالأمير ولا بأسرته.
    شكرا لكم…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *