نفذت إع اليوم حكم الإعدام الصادر في حق أحد السعوديين وذلك بعد أن أدين بالاعتداء جنسيا على طفل خطفه واحتجزه فى مكان مهجور..
وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان لها اليوم الاثنين ان الرجل السعودي أقدم على خطف طفل ونقله بالقوة وتقييده واحتجازه في استراحة خارج العمران، “وفعل فاحشة اللواط به”.
وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجرم المسند إليه، وعثر له على ست سوابق، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته شرعاً بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيرا، وتم تنفيذ حكم الإعدام اليوم الاثنين بمدينة بريدة،بمنطقة القصيم (وسط) المملكة.
وبهذا الإعدام يرتفع عدد الأشخاص الذين أعدموا فى المملكة منذ بداية العام الحالى إلى 81 شخصا معظمهم من مهربى المخدرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لو كان ذلك صحيحا فكل الدول العربية يجب ان تعدم مغتصبى الأطفال والنساء هذه من الأيجابيات القليلة في النظام السعودى هاها ……………………….الجزائر

  2. أعدموا هذا السعودي الساااافل والعادي وتركوا هذا الشيخ يفعل مايشاء وكنت ناوية نزل كم مقطع فيديو لهؤلاء الشيوخ شيوخ بني خيبر بس لقيتهم كتير مخلين بالأدب فتوقفت …..

    1. ماشفت الفيديو ولا راح اشوفه ..لكنه باين من عنوانه ..
      معقول تنزلين مثل هالفيديوهات !! لهالدرجه وصل فيك الانحطاط !!!
      نسأل الله السلامه

      1. الأنحطاط خرج من عندكم وأنتم اهله وأنتم من تسوقون له واليوتيوب مليء بأشياء تجبركم لتضعوا وجوهم تحت التراب بل تحت ارجلنا التي تشرف بني خيبر….

        1. شيئ مخجل أن تروا شيوخكم ماذا يفعلون وأنا اتفهمك لهذا الأحراج وهذه حقيقة يجب ان تعريفيها أنت ويللي عم تتهرب من سؤالي الذي طرحته لها وفينك تساعديها إذا بدك بس حابة نبهك السؤال كتير محرج وهو موجود وأظن أنك قرأتيه فياريت تجاوبيني عنه بدال هالعلاك الفاضي تبعك….

  3. هكذا صفحات ليست لتصفيه حسابات
    هذه الصور الخارجه ، ربما تكون في احدى
    اقبيه نظامك المشبوهه
    وكلنا نستطيع ملأ هذه الصفحه بمئات الصور
    عن الانحطاط الاخلاقي الذي يرعاه هذا النظام
    وهذا الشئ لا يخفي على احد
    احتراما للطفل المغتصب ، كان لا بد من القصاص
    ارجو تقبل تعليقي بأحتراام
    تحياتي

  4. باين عليكي بريئه ياحرام وماعمرك سمعتي بالاشياءتصير عندكم ..
    لكن حتى ولو انها من عندنا الاباحيات هذي احتفظي فيها لنفسك وتابعيها لوحدك..الكل في نورت في غنى عن مشاهدتها ..الا المرضى فهم يدلون طريقها!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *