د ب أ : نفذت السلطات السعودية اليوم الاثنين حكم الإعدام الصادر في حق سعودي وذلك بضرب عنقه بالسيف لإقدامه على قتل زوجته بإدخال يده في فمها وعض جسمها.

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان لها اليوم الاثنين إن ” عبد الله بن يحيى بن قاسم بن عطية عداوي ( سعودي الجنسية ) اقدم على قتل زوجته رحاب بنت عبدالله بن علي الحارثي ( سعودية الجنسية ) وذلك بإدخال يده في فمها أثناء نومها وقيامه بعضها في أجزاء متفرقة من الوجه والرأس والأذن ما أدى لوفاتها” .

وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته ،وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل ، تم تنفيذ حكم القتل اليوم الاثنين بمدينة جيزان جنوب المملكة.

وبهذا الإعدام يرتفع عدد الذين تم إعدامهم في السعودية منذ بداية العام الحالي إلى 23 شخصا بعدما قامت العام الماضي بإعدام 79 شخصا فيما أعدمت في عام 2010 حوالي 27 شخصا.

ويعاقب مرتكبو جرائم القتل وتهريب المخدرات والاغتصاب والردة والسطو المسلح بالإعدام في المملكة العربية السعودية التي تطبق حدود الشريعة الإسلامية تطبيقا صارما

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. يا لطيف
    هذا يكرهها كره فظيع حتى يقتلها بهالطريقة البشعة
    عليه من الله ما يستحق

  2. هههه ويمكن اكتر حبيتن
    اصلي انا طيبة ئوي وحنونة ما قولكش قد ايييييييييييييييييييييييه

    1. أن شاء الله كل اللي يكرهون السعودين يارب ويرد كيدهم بنحرهم

      1. مين بيكره السعوديه
        كلنا بنتمني ولو زياره نكمل بيها دينه واسلامنا

  3. مين قالك ان فى حد يكره السعوديه
    ان البلد الحرام تطرد النجس كما يطرد الحديد الخبئ
    كل من على تراب البلد الحرام مكرم بقربه من البيت الحرام

  4. كيف يعني بإدخال يده في فمها ما فهمت خنقها يعني ?
    الله يكسر يد كل رجل بيضرب مرا ان كانت زوجته او امه ا اخته اوصديقته

  5. تحية للجميع
    حوادث القتل تحدث في جميع انحاء العالم ولا تقتصر على بلد معين، هنالك حوادث قتل تشيب لها الولدان والآثم اقل صفة تنعت به هو انه مسخ، لا ندري ما الذي عملت هذه المرأة المسكينة كي تستحق هذا العقاب من الزوج المجرم القاتل لقد اخذ عقابه والدور الباقي على المجتمع ان يرصد معاناة النساء من هكذا مسوخ كي لا تتكرر المآسي مرة اخرى ( كان الله في عون اسرة الفقيدة )

  6. من قتل يقتل
    ولكن ياريت طريقة تانية لتنفيذ الأعدام غير السيف

  7. انا عندي سؤال وجيه..نورت هدي ما عندها شغلة و لا عملة الا ترمي كل عمال على بطال عالسعودية وكانه مافي بلد في مشاكل الا هي و هدا غير انه في اخبار كتييييرة خاطئة. لكن انا قلتها هي مجرد فتنة

  8. yimkin sayf arham min tari9a ili 9atalha biha wa law chou ma3mlat malazim ya9tol nafs ili haram allah. ana fi raeyi koli li 9atal yo9ta tahya chari3a slamia

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *