ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن دولة الإمارات العربية المتحدة أعدمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين امرأة إماراتية لإدانتها بقتل مدرسة أميركية في رياض الأطفال في ديسمبر عام 2014، نتيجة اعتناقها أفكاراً متشددة .

وصرح المحامي العام لنيابة أمن الدولة، أحمد الضنحاني بأنه تم صباح اليوم، تنفيذ حكم المحكمة الاتحادية العليا دائرة أمن الدولة، الصـادر فـي القضية رقـم 73 لسـنة 2015 جـزاء أمـن الدولة بإعدام المحكوم عليها آلاء بـدر عبدالله، بـعـد أن صـدق الشــيخ خـلـيفـة بن زايـد آل نهـيان، رئيس الدولة على تنفيذ الحكم وفقاً للقانون، بحسب جريدة “الإمارات اليوم”.

وكانت المحكوم عليها قد ارتكبت جرائم قتل المجني عليها أبوليا بلازس ريان طعناً بسكين، والشروع في قتل قاطني إحدى شقق بناية بكورنيش أبوظبي بوضع قنبلة يدوية الصنع قرب باب الشقة وإشعال فتيل تفجيرها، وجمع مواد متفجرة محظور تجميعها، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني على الشبكة المعلوماتية باسم مستعار، بقصد ترويج أفكار جماعات إرهابية، ونشر معلومات من خلاله بقصد الإضرار بسمعة وهيبة ومكانة الدولة والنيل من رموزها، وتقديم أموال لتنظيم إرهابي لاستخدامها في ارتكاب عمليات إرهابية، وقد ارتكبت تلك الجرائم تنفيذاً لغرض إرهابي، بقصد إزهاق الأرواح لإثارة الرعب بين الناس، وتهديد أمن الدولة واستقرارها.

وقضت المحكمة الاتحادية العليا بمعاقبتها بالإعدام عن تلك الجرائم التي ثبتت في حقها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لاه يا بنت ال …….
    كل هذا طلع منك
    اذهبي الى جهنم لتسكني خالدة فيها مكانم جهنم ومزابل التاريخ
    يا عفج
    كم اصبح العالم باسره يح تقركم

  2. إلي الزميلة النصرانية بسمة العراق: أنت قلت عن القاتلة ما يلي : ” اذهبي الى جهنم لتسكني خالدة فيها مكانم جهنم ”

    وأنا أسألك ما يلي : س1- كيف عرفت بأنها ستذهب إلى جنهم ؟

    س2- كيف عرفت أنها ستذهب إلى جنهم وستخلد فيها أي في جهنم ؟

    س3- هل تعلمين أنت الغيب لكي تعرفي مصيرها ؟

    انتظر الرد منك زميلتي النصرانية بسمة العراق

    1. اولا انا لست زميلتك انا بنضرك عدوتك ودمي حلال زلال بين يديك ولن ترضى عني ما لم اتبع ملتك
      فدعك من هذا التملق يا حنضلة .
      ثانياً والاهم بًاي وجه حق تطالبني بأن اجيب على اسألتك المجنونة وانت لم تتهرب ولم تجب على سوألي قبل يومين
      هل انتي واعي على سوألك بخصوص هذه القاتلة ؟
      لتكون محشش وضارب حجرين بعد السحور والعياذ بالله

      عموماً سأجيبك من كتابنا اللذي انت لا تؤمن به وهذا اخر همي فلا يمكن لداعشي محشش ان يؤمن بغير كتابه
      واحدة من الوصايا العشرة هي لا تقتل وهذا مافعلته اختك بالايمان حين قتلت بغير وجه حق
      وعلى ما اعتقد هذا مذكور في كتابكم ايضاً من قتل وزهق نفساً بغير حق ابعد كل هذا اين سيكون مكانها الجنة مخلدة هذا ماتتصوره انت وجماعتك حين تس فكون دمائأ بريئة
      مع العلم ان جنتكم المزعومة تكون مجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه للذكور فقط حيث الحوريات المنتضرة تستقبل اشكالك فاذن على اي اساس تذمع بها الداعشيات عموماً اختك بالايمان الداعشية قد تم ترحيلها من الامارات الى جهنم عدل
      والعقبة لك بأذن الله تعالى

  3. هذه هي تكشيرة العراق دائما تتدخل في مالايعنيها وتكره المسلمين كره العمىى.ذيادة على هذا من الذي يحتقره العالم المسلمين ام الاماراتيين على العموم كلهم واحد.تحياتي اخي مواطن مسلم.

    1. انتي لسة ما حرمتي وما شبعتي سحل وشرشحة ؟
      يعني عاجبك دايمأ اجرك ورا رجلي ؟
      العمى يطرقك قال اردخل في ما لايعنيني لما تبطلي تشمشمي وراي زي البوبي وقتها يمكن افكر ما اتدخل بمواضيع مشاكل العالم اللي انتو سببها
      روحي اعميلك شغلة تنفع اولادك اولى حضريلهم السحور افضل من الجري واللهث ورا ست راسك بسمة العراق

  4. طيب شو استفدتي لما قتلتيها؟! خسرتي الدنيا والآخرة ، اللي يقتل انسان برئ حتما نهايته جهنم لأنه القتل من الكبائر ، والله يعلم كم واحد قاتلة قبل ان يكتشفوهة ، الحم لله القانون أقتص منها

  5. هذي بشر؟؟!! قتلت الست ببساطة وطلعت! وسمعت أنها كانت زارعة قنابل جنب بيت وما أنفجروا

  6. إلى أختي الفاضلة الكريمة latifa : أسأل الله تعالى أن بارك الله تعالى فيك وأن يسكنك فسيح جناته وأن يتقبل طاعتك وأنا دائما أسمع من النصارى بأن دينهم دين التسامح والرحمة والحب والعطف الشفقة ولكني بصراحة لا أجدهم يعكسون لا رحمة ولا شفقة ولا عطف فلو نظرنا إلى تعليقات النصرانية بسمة العراق لوجدناها تفيض كرها وحقدا وغلا وقلبا أسودا ودائما كلامها ” إلى جهنم ” ” إلى جهنم ” ” إلى جنهم ” وتزيد قائلة ” مخلدا في جهنم ” , فأين دين الرحمة والشفقة والعطف والتسامح الذي يزعم النصارى أن دينهم يمثله ؟

    أكرر أسئلتي إلي النصرانية بسمة العراق:

    إلي الزميلة النصرانية بسمة العراق: أنت قلت عن القاتلة ما يلي : ” اذهبي الى جهنم لتسكني خالدة فيها مكانم جهنم ”

    وأنا أسألك ما يلي : س1- كيف عرفت بأنها ستذهب إلى جنهم ؟

    س2- كيف عرفت أنها ستذهب إلى جنهم وستخلد فيها أي في جهنم ؟

    س3- هل تعلمين أنت الغيب لكي تعرفي مصيرها ؟

    انتظر الرد منك زميلتي النصرانية بسمة العراق

  7. والله احسن دعوى سمعتها اذ دعوت لي بالجنة التي يتمناها الجميع الله يسمع منك بحق هذا اليوم الكريم ويرزقك بالمثل ايضا وللمسلمين اجمعين آمين.اما من جهة بسمة العراق فقد لاحضت اسلوبها وتعليقاتها على كل مايخص المسلمين وطلبت منها ان تعيد النظر في نضرتها لنا وللاسلام فكانت لاترد وهذا دليل على ان شكوكي كانت في محلها وفي يوم لقبتها بالمنافقة على كلامها مع الاخت ليلى وعينك لاترى الا النور وكاني اخطات وفتحت مدياع من الشتائم.على العموم ليلة قدر مقبولة باذن الله وغفر لنا فيها ولك

  8. فضل ليلة القدر :

    1- أنزل فيها القرآن: قال تعالى {إِنا أنزلناه في ليلة القَدر}.

    2- أنها ليلة مباركة: قال تعالى {إِنا أنزلناه في ليلة مباركة}.

    3- يقدر الله فيها كل ما هو كائن في السنة، قال تعالى {فيها يفرق كل أمر حكيم} وهو تقدير ثانٍ، إذ إن الله قدّر كل شيء قبل الخلق بخمسين ألف سنة

    4- العبادة فيها تفضل العبادة في ألف شهر: قال تعالى {لَيْلَة الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ}.

    5- ينزل فيها جبريل والملائكة بالخير والبركة: قال تعالى {تَنزل الْمَلائِكَة وَالروح فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كلِّ أَمْرٍ}.

    6- ليلة القدر سلام: فهي ليلةٌ تكثر فيها الطاعة وأعمال الخير والبر، وتكثر فيها السلامة من العذاب، قال تعالى {سلام هي حتى مطلع الفجر}.

    وعن فضل قيامها: عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:(من قام ليلة القدر إيمانا ًواحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه).

    ومِن أفضل الأدعية التي تقال في ليلة القدر: عن عائشة رضي الله عنها قالت: قلت: يا رسول الله أرأيت إن وافقت ليلة القدر ما أقول؟ قال: قولي: “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني”.

  9. جزاك الله تعالى كل خير أخي الكريمة الفاضلة latifa وجميع المسلمين والمسلمات من أمة محمد محمد صلى الله عليه وسلم .

  10. استغربت انه في ناس هنا يدافعون عن المجرمة ويعتبرونهة تمثلهم ! وحدة ارتكبت جريمة قتل الطبيعي ان يتم اعدامها و الطبيعي انه عذاب الآخرة أشد ، و الأخ الكريم اللي يسأل على اي أساس ممكن تروح جهنم أنا اقولك الظاهر انك ما قرأت القرآن لأن في الاسلام بديهي جزاء القتل جهنم قال الله ،(مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *