نفذ في تعز جنوب صنعاء الاثنين حكم الإعدام رميا بالرصاص في يمني ادين بإغتصاب وقتل طفلة في الرابعة من العمر العام الماضي، حسبما أفاد مراسل وكالة فرانس برس.

وأعدم أكرم السماوي (32 عاما) بعد أن أدين بإغتصاب وقتل الطفلة نسيبة اللغواني، وذلك داخل السجن المركزي في تعز وبحضور أولياء الدم وأهل الجاني.

ومنعت السلطات الصحافيين من الحضور، فيما عبر والد الضحية عن استيائه من رفض المحكمة تنفيذ حكم الإعدام في ساحة عامة.

وكان السماوي قتل واغتصب الطفلة نسيبة، وهي ابنة جاره، ثم هشم رأسها ورماها عن سطح منزله بعد أن انتزع أقراطها الذهبية من اذنيها.

وكانت محكمة غرب محافظة تعز أدانت السماوي في نوفمبر الماضي بإغتصاب وقتل الطفلة نسيبة الاغواني وقضت بإعدامه رميا بالرصاص.

ومن جهته عبر نادر اللغواني والد الطفلة نسيبة عن استيائه من طريقة تنفيذ حكم الاعدام، وقال: انا مقتنع بالعدالة لكنني لست مقتنعا بالتنفيذ. واعتبر انه كان يجدر بالسلطات تنفيذ حكم الإعدام في ساحة عامة.

وذكر الوالد انه تلقى عرضا قبل تنفيذ الإعدام بقبض دية هي كناية عن شيك مفتوح حتى قيمة 15 مليون ريال (66 ألف دولار)، الا انه رفض العرض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يجب ان يعدم في ساحة عامة ويشاهده كل الناس ،،، علّ ذلك يمثل رادعاً لكل من تسوّل له نفسه مثل هذه الدناءات ،، ويكون عبرة لكل معتبر ..

  2. ماابشع هيك جرم ياربي طفلة اربع سنين ياربي مين بيسخى فيها والله حرام الله ينتقم منه والله الوحوش لما تلاقي طفل بتربيه ومابتاكله صار الانسان اعنف واشرس من الوحوش

  3. i agree with Maamoun opinion
    and i want to say to the father, he did the right thing
    Allah yirhamha wa heya inshaa Allah min ahel al Jannah

  4. يجب ان يعدم في ساحة عامة ويشاهده كل الناس ،،، علّ ذلك يمثل رادعاً لكل من تسوّل له نفسه مثل هذه الدناءات ،، COPY
    إضافه:
    اتمنى ان يكون الحال نفسه في جميع الدول العربيه ليكون عبره لمن يعتبر

  5. la 7awla wala kota ila bilah ,sho sayer bel3alam sar ilnsan ma fi ra7ma tefla 3omrha 4 sanwat allah ye7mi awladna sho sar ilfare2 bin ilnsan w il7ywan?

  6. LA 7AWLA WALA 9OWWATA ILLA BILLAHI AL3ALI AL3ADIMEWALLAHI CHI MOKHJIL DAWLATO AL ISLAMI DIN AL3AFAF WA LILTIZAME WA DAWLATO AL3ARABOJODOR ATTARIKHE WA ALHADARA WAWA WA MADA YA9OLO 3ANNA A3DA-O ALISLAMELA BODDA MEN ASSA7WATIWALA BODDA MENA ALSLA7E NASALOUKA ALLOTFE YA KHAFIA AL ALTAFEALLAHOMMA OSTR 3AWRATINA WAHDINA ….WALAKOM FI AL7AYATI 9ASSASONE

  7. والله رجعت لي روحي بعد هذا الخبر لانه في اليمن ازداد هذا النوع من الجرائم بكثرة وبشكل ملفت حتى يكون رادع وعبرة لغيره من ضعاف النفوس

  8. استغفر الله العظيم وحش آدمي كان الاجدر بهم قتله في ساحه عامة مثلما طلب والد الفتاة حتى يكون عبرة لكل مريض تسول له نفسه
    والف تحية وتحية لوالد الفتاة الذي رفض المبلغ اكراما لابنته عكس ماراينا مع مشاهير تخلوا عن دم ابنتهم لاجل فلوس ومراكز

  9. قصاص عادل لمثل هذه الذئاب البشرية المنتهكة للأعراض ، فهذه الحيوانات بلا قلب ولا ضمير ، وأتفق مع رأى والد الصغيرة البريئة رحمها الله ، بأن القصاص منه كان يجب أن يتم بمكان عام ،،،، ولا ابالغ إذا قلت أن لو بيدى الأمر ، لطلبت رجمه حتى الموت ،،، فهذه القلوب المتحجرة ، والشهوانية المتوحشة التى لم ترحم براءة طفلة صغيرة جداً ، يجب أن تعامل معاملة قتل الحيوانات الضارة ، فرميه بالرصاص كان راحة لهذا السفاح الأدمى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *