تستخدم الطفلة هاتفاً محمولاً قديماً غير متصل بالانترنت، وذلك من أجل استخدامه في اللعب، هذا ما كان إعتقاد والدها ال​إعلام​ي البريطاني ​جيمس أوبراين​ ليكتشف بمحض الصدفة إنها ترسل رسائل إلى جدها المتوفي عبر تليفونها المحمول.

وقال أوبراين الذي يعمل في إذاعة LBC البريطانية أن إبنته رسائل نصية من وقت لآخر لجدها المتوفي منذ خمس سنوات، وشارك جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لرسالتين، حيث قالت في الأولى:” أنا أحبك يا جدي وأتمنى أن تحظى بوقت طيب في الجنة، وأن تكون قابلت يسوع في السماء، حياتي لا يمكن أن تكون رائعة بدونك”.

وفي الثاني قالت:” أن عمرها اقترب من العاشرة بينما شقيقتها إليزابيث أصبحت 12 عاماً، وبالمناسبة أعجبت شقيقتي بهديتك، فهديتك كانت حبك لها”.

وأعرب أوبراين عن دهشته بعد رؤيته لهذه الرسائل وشعوره بالحزن والتأثر الشديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا حول ولا قوة الا بالله?
    حرام نفس الامر حصل مع ابن خالة زوجي (من حوالي ٤ سنوات توفي ابوه بالسرطان عن ٤٣ سنة)..وكانت امه عم ترتب غرفته فوجدت رسائل موضوعة في ظروف ايضاً يكتب فيها لوالده وكم هو مشتاق له ويحتاجه ويريد نصائحه ليساعد امه في الحياة ?…لاحول ولا قوة الا بالله

  2. الحنيه الصادقه تأتي من الاطفال والحيـوانات وبالاخص الكـلاب , اماالبني ادم من سن ال 15 تنتهي مرحلة الطفوله وتبتدي مرحلة النذاله والخباثه ( بشكل عام )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *