وصف رجل بأنه «تجسيد الشر» بعدما اغتصب ابنته الرضيعة البالغة من العمر سبعة أشهر في غابة وتركها لتموت هناك. وقضت المحكمة بسجنه 50 سنة بدون فرصة للتأهل للإفراج عنه قبل نفادها.

ونقلت وسائل الإعلام البريطانية أن الأميركي كوري كلارك (27 عاما) تلقى عقوبتين الأولى بالسجن ما بين 25 عاما إلى المؤبد بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على طفل، وبـ25 سنة أخرى بعد إدانته بالشروع في القتل.

وقال له القاضي قبل إصدار الحكم عليه: «في ذلك اليوم فقدت صفتك البشرية وصرت تجسيدا للشر على قدمين. ما ارتكبته يتحدى الكلمات والوصف». وكان كلارك قد حاول تغطية جريمته بكذبة كبيرة، تبعا لممثل الاتهام. فقد أبلغ عاملا في متجر «وولمارت» بنيويورك في 9 يوليو (تموز) من العام الماضي بأن الرضيعة اختطفت بينما كان يتبضع في المتجر.

ولكن بعد 5 ساعات عثرت الشرطة على الصغيرة في غابة على بعد 150 مترا من المتجر وهي منكفئة على بطنها فوق العشب والطين وبدون حفاض. وبعد الفحص الطبي ألقي القبض عليه في بلدته مونتيشيلو.

وقال ممثل الادعاء إن كاميرات المراقبة في متجر وولمارت ساعدت المحققين على استبعاد فرضية الاختطاف. وبعد العثور على الرضيعة في الغابة أثبتت فحوصات الحمض النووي بما لايدع مجالا للشك أنه اعتدى عليها جنسيا وتركها وحيدة في الغابة لتموت بعد فعلته الشنيعة. وأضاف أن الشرطة عثرت أيضا على حفاضها ملطخا بالدم وأبرزت صورة له أمام هيئة المحلفين.

وكان كلارك، المنفصل عن زوجته بالطلاق، قد أخذ الرضيعة وأخاها الصغير لأنه استصدر حكما قضائيا يسمح لهما بقضاء عطلات نهاية الاسبوع معه. وكان يفترض ان يرجعهما صباح الاثنين الى والدتهما. لكنه خشي ان تفضحه جريمته فقرر ترك الصغيرة في الغابة على أمل ان تموت أو تأكلها الثعالب أو الكلاب الضالة. من جهته قال ممثل الاتهام إن موكله كلفه الاستئناف ضد حكم القاضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. ينحني الشيطان لمثل هذا النجس  
    لم تمت بغداد اتهموه بالشروع بالقتل ا
    للهم اهدنا و ارحمنا  من هذا الجنون

  2. الله لاتربحك ان شاءالله هادي عملة يديروها يبس ريقك ان شاء الله كيما درت لطفلة هدا كل راي بنتك دير فيها هكا الله يسترنا

  3. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم,
    الله يحرقك الله يحرقك الله يحرقك الله يحرقك دنيا وآخرة انشاء الله يا ربي. اظن يا نورت انها ابشع واقرف جريمة سمعت بها في حياتي لن تفاجئيني بعد اليوم, مستحيل يكون انسان طبيعي بداخله كل هذا الشر والعنف والاجرام. يستحق الاعدام مليار المرات هذا الشئ المقرف والوحش

  4. 50 عاما فقط
    كنت اتمني توثيق يديك وقدميك وتركك في مكان جريمتك
    لتاكلك الضباع واكله الجيفه لتري جزاء مما فعلت يا سفاح !!!!!!

  5. السكوت أحسن ! الظاهر من الان فصاعدا سألتزم الصمت إحتجاجا على تدنى مستوى البشريه الاخلاقى والدينى فى العالم !
    اللهم عجل فرجك وإغفر لنا ذنوبنا !!!

  6. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله لااستغرب اي شي من اولاد القرده والخنازير سود الله وجوههم في الدنيا والاخره مجتمع وسخ بكل مافي الكلمه من معنى والمصيبه محترمين من دولنا وحكوماتنا والله نهايه الدنيا

  7. إنه مريض نفسى ، وهذه الحالة لها تعريفها ، ولكن حتى المرضى النفسيين لا يلجاون لمثل هذا التصرف الشنيع والبشع ، فهم يتصرفون بمثل هذه الاشياء الخارجة عن حدود العقل مع الآخرين ، وليس مع أبنائهم ، وهذا المجرم القمىء حالة نادرة من نوعها ، فهو لم يرتكب فعلته إلا نتيجة تلبسه بهذه الحالة الشيطانية النادرة ، والتى لا يوجد لها منطق أو تفسير علمى ، وليس من المفترض سجنه 50 سنة ،،،، بل يجب قتله مباشرة وبلا تردد ، فهو تجسيد للشيطان فى صورة آدمية ، ويجب إراحة البشرية من هذا الشيطان ، الذى فاق كل تصور وكل عقل ،،،،، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

  8. tfeh 3layk w 3a amsalak ya chaytan ya eben lchaytan,heyda elli bekon bela din w bela mebda2,kano lazem ye3dmok w yermok lalwo7och tenhachak ya wese5 tfeh 3layk tfeh

  9. ماأبرأ واطهر الطفولة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

  10. الله لا يسامحه!!!!!!! هيدا فعلا” ليس من البشر……
    وين بنت لندن …تجي تحكينا عن تخلف العرب!!!!!!!
    فعلا” ماذا نتوقع من مسخ ؟؟؟؟؟
    بس على فكره … في استراليا هذه الحالات لا تسجن بسجن طبيعي لان المساجين الآخرين يعذبوه ويقتلوه ويغتصبوه ويمثلون به ….
    اربعه أنواع من حالات المسجونين يستبعدون الى سجون منعزله خوفا” على سلامتهم الشخصيه … مغتصبي الاطفال , قاتلي الاطفال, مغتصبي النساء , والذين يضربون النساء !!!!
    لأن معظم المساجين الآخرين من الآباء والازواج ….. فأنهم ينقمون عليه , يعاملونه اسوأ معامله, وينتقمون منه اشد انتقام.

  11. حسره عليها…. يا حسره عليها….
    حسره عليها … يا حسره عليها….
    حسره عليها … يا حسره عليها….
    حسره عليها … يا حسره عليها….

  12. هذا ليس بشر هذا ح ي و ا ن من فصيله الش ي ط ا ن الرجيم …..
    اعوذ بالله من منظره الي عامل زي ال ق ر د لاوالله الق ر د اطهر من شكله …

  13. والله هادة حيوان او بعد كلمةحيوان احسن منه ما في بقلبو ذرة رحمة , على الاقل الحيوانات بتعطف على صغار بعض, مرة شفت مقطع على اليوتيوب نمر أفترس أنثة احد القرود ولما جائت لتتهنئ بفرستها تبين لها ان القردة حامل بقرد صغير وأنزلاقو من رحم أمه الى فرع الشجرة نتيجة جر القردة من قبل النمرة الى أحد فروع الشجرة , وعندها لما رأت صغير القردة , وبسرعة قامت النمرة بأحطضانه وتنظيقه ولعقه من الشوائب , وقامة بحراسته بين احضانها طوال الليل , يعني الحيوانات عندة رحمة احسن من بني البشر , من النوعية هذا تجردة منه الانسانية , لا حولى ولا قوة ألا بألله , هادة يستاهل الحرق بغاز وسخ بل لازم كانوا يعدموا ويغذبوا حتى الموت هادة الحقير السافل اتفووووووووو على هادة الشكل باين عليه مريض لدرجة انحطاتي سفلي , اذهب للجحيم يا أبن أل,,,,,,,,,,,,,,,, .

  14. طيب ماذا نقول عن هذا ؟؟؟ هل نقول عنه مجنون ؟ اشك في انه مجنون ، لان ما فعله كان بتخطيط محكم من قبله خاصة انه قام بالابلاغ عن فقدان طفلته ،،، هل هو انتقام من الام مثلا لتركها له والذهاب مع عشيقها وترك الطفلة معه ؟ ربما ، ولكنه في هذه الحالة يكون الجُرم اكبر!! هل هي المخدرات ؟ ربما !!! ولكن من المؤكد انه فقد انسانيته ، هذا اذا كان انسانا من قبل ولم يكن الشيطان راكبه ( ودلدل رجليه كمان ) !!! الطفلة لم تمت ، وانا برأيي ان موتها ارحم لها من ان تعلم عندما تكبر وتعلم ما فعله من كان من الفروض ان يكون ابا لها يحميها …اين احكام الاعدام ؟ ماذا حدث لها ؟ يستضيفونه في السجن بضع سنين حتى يموت فقط !!!

  15. إنها شخصية مضادة للمجتمع في أبسط تعريفها و لا وجود لها حتى بين المساجين الخطرين الذين ينتظرون منذ سنين في رواق الموت. فالعقوبة التي تريح ضمائرنا هي العقوبة على الطريقة الكترمائية….مع احترامي لأهل هذه البلدة الغيورين على شرفهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *