ألقت الشرطة الإيطالية بمدينة روما القبض على مواطن إيطالي يدعى دانيلو سبيرانسا وشهرته “عمر” 62 عاما بتهمتي الإغتصاب والنصب وربما تضاف اليه إيضا تهمة العبودية.

وكانت الشرطة قد بدأت تحرياتها حول سبيرانسا منذ نحو عام ونصف بعد ان تقدمت قاصرات ببلاغات للشرطة تقول انه اغتصبهن وصلت حتى الان لعشرين فتاة في إطار دورات للتخلص من الادمان ، دلت التحريات المطولة على صحة شكوى البنات وانه اعتدى ايضا على أمهاتهن بل واقنعهن بالتنازل عن حضانة بعض بناتهن لاسر اخرى او ضمهن لمساكن غير مأهولة كان يقيم بها ضحاياه، مما سيعرضه ايضا لجريمة العبودية، وأنه حصل من ضحاياه على الاموال وبعض الممتلكات.

الرجل كان قد حاول الدخول في جمعيات إسلامية للتستر تحتها كما أسس جماعة تسمى “ري مايا” بأحد أحياء وسط العاصمة روما، ومارس تحتها نشاطه في علاج الأدمان عن طريق جلسات روحية وفلسفية ودروس اليوغا، أما الإعتدات الجنسية فكانت بزعم نقل حامضه النووي النظيف لهن لكي يساعدهن على التخلص من المخدرات، وكان يتقاضى منهن مبالغ كبيرة مقابل العلاج بل واقنع البعض بالتنازل له عن ممتلكات، كما كان يدعي قدرته على مواجهة الجوع بالعالم عن طريق تحويل القمامة الى غذاء.

الشرطة قالت أنها عثرت على اسنان وشعر وبعض التماثيل والدمى بمنزله اثناء القبض عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليه يادانييلو كده ؟ دانتا خليت رئبتي أد السمسمة قدام اعضاء نورت … اقولهم ايه ؟ اودي وشي فين ؟ انا حروح استخبى احسن جتك نيله فيك وعمايلك المهببة!

  2. الله يلعنك يامشعوذ ويلعن البنات اللواتي ائتمنوا بك .. قاصرات ومدمني مخدرات .. ماذا نتوقع من هيك بشر

  3. هذه نهاية المخدرات

    اليوم عيد
    وغدا يوم سعيد
    وبعده اسعد
    اجمل خبر

  4. معلش يا بنت لندن، الجرائم موجودة فى كل مكان.
    والحادثة دى ليست مقياس للحكم على الشعب الايطالى.

  5. ليه بتلعني يا اخت مــى
    ما في حدا ما بيغلط وهن راحوا لعندو للعلاج من الادمان
    كيف بتحطو المجرم والضحيه بنفس الكف!!!!!!
    يحرء عريشو كان البنات عندهم مشكلة واحده هلئ صار بدهن طيبين واحد للادمان والثانى طيب نفسى علشان الاغتصاب

  6. وانا من رأي مي,, بعدهم ماطلعوا من البيضة,, الله يستر ويلطف ويحفظ, الارض رح تنخسف بسبب الانحلال في الغرب والظلم في الشرق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *