قضت محكمة بدبي، بسجن امرأة إفريقية لثلاث سنوات لقتلها سائقاً بعد ان طعنته بسكين في صدره، حين شرع في اغتصابها كما زعمت أمام المحكمة .

وقالت النيابة العامة في دبي وفقاً لجريدة الخليج، إن المتهمة تبلغ من العمر 28 عاماً، وقد قتلت عمداً المجني عليه في شقته، بأن أحضرت سكيناً ذا نصل حاد، ووجهت طعنة قوية نافذة إلى صدره، ملحقة به إصابات أدت إلى وفاتهma7kama dubai .

وأكد شاهد إثبات في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أنه كان ينتظر صديقه المجني عليه لتوصيله إلى منطقة مردف، لكنه لم يحضر، فاتصل به على هاتفه المحمول ولم يجبه، فتوجه إلى البناية التي يسكنها، وعند باب المصعد شاهد المتهمة تنزل مسرعة من الدرج، وترتدي تنورة قصيرة، وآثار الدماء على يدها . وكانت تصرخ وتبكي “أنا قتلته . . أنا قتلته” .

وأشار الشاهد إلى أنه شاهد صديقه مسجى على الأرض، فاتصل بالشرطة، فيما أكد القائم بالضبط، أن المتهمة أبلغته أن المجني عليه حاول الاعتداء عليها، فطعنته .

وذكرت المتهمة أن القتيل يعمل سائقاً، وقد اعتاد اصطحابها إلى أماكن عملها، وفوجئت به يحاول التحرش بها، الأمر الذي اضطرها إلى قتله

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شو وداها على شقته ولا راحت علشان يناقشوا وضع أفريقيا والمجاعة العالميه وخراب الشرق الأوسط !!!!!! إذا لم تستحي فافعل ما شئت !!!!!!

  2. حكاية لاتصدق
    من سائق تاكسي الى شقة الى صديق كان ينتظر وحكم بثلاث سنوات
    او ان الخبر ناقص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *