قدّم مواطن إماراتي ناقة أصيلة لعامل عزبته، استجابة منه لحملة “شكراً لكم” التي أطلقها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وقال المواطن الإماراتي محمد علي سلطان الشامسي “لم نجد أغلى من الناقة الأصيلة “مشهورة” لنهديها إلى عاملنا سعيد الذي عمل معنا منذ نعومة أظافره في العزبة والورشة وهو بمثابة الأخ والصديق”.

ناقة
وتابع الشامسي على حسابه بموقع تويتر “شكراً لكم صاحب السمو نائب رئيس الدولة فأنتم القدوة والمثال الذي نحتذي به، وأردنا بهذه الهدية أن ينتفع بها وأبناؤه الذين أسماهم بأسماء أهل الإمارات”، مشيرا إلى أن سعيد يعمل معهم منذ 25 عاما وأنه مهتم بالجِمال ومن ثم بالورشة”.
وأضاف “أحببنا أن تكون الهدية عبارة عن ناقة أصيلة (مشهورة) من صميم العمل الذي بدأ به معنا وليتسنى له بيعها والاستفادة من سعرها في تطوير حياته المعيشية”.
يذكر أن الشيخ محمد بن راشد كان قد وجه بجعل احتفالات يوم الجلوس الخاصة به في الرابع من يناير المقبل مناسبة للاحتفاء بفئات موظفي الخدمات الأساسية العامة كالمزارعين وعمال النظافة والبناء وسائقي المواصلات العامة وخدم المنازل وغيرهم، في إطار حملة أطلقها تحت عنوان “شكراً لكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شكرا لكم: أعطوهم رواتبهم و مستحقاتهم في وقتها و ألغوا نظام الكفيل…
    شكرا لكم: سنوا لهم قوانين شغل إنسانية زي كل اللي موجودة في بلدان العالم تضمن حقوقهم..
    شكرا لكم: عاملوهم بالحسنى،، و وفروا لهم نظام تقاعد مريح بعد نهاية الخدمة..
    و شكـــــــــــــــــــرا لكـــــــــــــــــــم

    1. مريم
      شلونك .. أعجبني ما كتبتي
      اكيد هاذي شركة ضمان حقوق العمال لصاحبتها مريم هههههه

      1. ههههههههههههههه ندوووووش كيفيك؟؟ معاكي مريووووووووووم رئيسة نقابة و فيدرالية العمال.. عملوا لي تفويض أتكلم باسمهم و ادافع عن حقوقهم…إذا عندك يا ندوووش أي مطلب تفضلي أنا رهن الإشارة ..

        1. تسلمين ياروحي
          حقوقي محفوظه باميركا بس اذا احتاجيت اي شي اكيد راح اقدم طلب لاحلى مريومه ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *