أسقطت قوة المهمات والواجبات الخاصة التابعة للشرطة السعودية في الرياض, شبكة كبرى لترويج الدولارات المزيفة والاتجار بها, يتزعمها عربي يعمل إماما لأحد المساجد في شرق العاصمة الرياض.
واوضحت الشرطة في بيان نشرته الصحف السعودية امس أن” عملية الضبط تمت بعد توافر معلومات لدى القوة عن نشاط سيدة عربية وابنها في امتهان بيع وترويج الدولارات المزيفة”, وبعد التحري عنهما والتيقن من صحة المعلومات, أعدت القوة كميناً وذلك باتفاق أحد مصادر قوة المهمات معهما لشراء مليون دولار مزيف مقابل مليون ونصف المليون ريال سعودي “.
وأثناء عملية التسلم والتسليم تبين وجود شركاء لهذه المرأة وابنها, فقد حضر شخصان آخران من جنسية عربية للتأكد من وجود المبلغ مع المصدر.
واضافت الشرطة في البيان “بعد تواجد جميع الأطراف في الموقع حضر زعيم هذه الشبكة يرافقه شخص آخر وبحوزتهما المبلغ المزيف, وأثناء عملية التسلم والتسليم تم ضبطهم جميعا ومعهم مبلغ 100 ألف دولار مزيفة”.
واعترف جميع المقبوض عليهم بأنهم يمتهنون بيع وترويج الدولارات المزيفة وترويجها داخل المملكة, كما اعترف زعيمهم أنه يحصل عليها عن طريق شخص عربي وعلى الفور أعد كمين آخر لهذا الوافد بعد التأكد من صحة ما أدلى به زعيم العصابة, وألقي القبض عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. ايييييييييه اعرف حاجات كتييييييييييييير
    حتى بالامارة رفعوا درجة التحذذير من سوء الاحوال الجوية في مونبلييه الى الدرجة البرتقالي وكرستين قلقة الان .. خاف مني يا رجل ههههههههه

  2. هههههه ندى اسمها اسنانك وليس سنونك
    ابسط يا سراج وهاج تهاني ووطواطه وهند !!! كلهم معاك
    اخذت الجمل بما حمل .اهديك اعنيه كل البنات بتحبك كل البنات وحسين

  3. انا تاتا من امريكا يا تودي وغيرت اسمي لاني كنت ممنوعة من التعليق

  4. تهاني انت خلوس!!!
    وطواطه الحمد لله بخير
    فقط الجو اليوم امطار امطار امتإر

  5. الدين صار شماعة نعلق عليهاا اخطاء البشر
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  6. أيها المسيحيين على الأقل هذا أمام مسجد يزور بالدولارات أنما شيوخكم يتحرشون تحرش ج ن س ي وأنتوا أحكم من الأفضح التحرش أم التزوير …

  7. ههههههههههه يا جماعه والله ضحكتوني انا من اول على طول بقرأ الأخبار في نورت و بضحك مرات على التعليقات المرحه بس انا لسه قبل يومين أبدأ علق على المواضيع…بس يا عالم هدو النفوس و خليكم حلوين مع بعضكم P: يا رب يسعدكم ديما

    وبعدين لما نسمع خبر زي هذا ليس هناك فرق بين مسلم او مسيحي او غيره من الأديان انت تنظر الى الجريمة نفسها و تقيم عمل هذا الشخص ولكن لا تحكم على فعلته هذه بدينه لأن في النهايه نعلم ان كل شخص له دينه و معتقداته و طبعا الدين شي و المعتقدات شي اخر و معتقدات الانسان هيا التي تسيره في هذه الدنيا و على اساسها يتعايش هو مع الأخرين و هذا ما سيحاسبنا الله عليه في النهاية لا نستطيع ان نقول انا مسلم سوف اكون من اهل الجنه ولا نقول غيرنا سوف يكون من اهل النار ولا نقرر كيف الله سوف يحاسبنا و يحاسب الأخرين لأني اعتقد ان كل الديانات نزلت بأمر من الله تعالى حتى لو انا اعتقد ان الاسلام هو خاتم الديانات ولكن كل الديانات ديانات سماويه

  8. طبعاً ماقريتش التعليقات كُلها !
    بس ماكُنتش أعرف غن الشماتة والهزار والإستظرافات وصلت للمواضيع الخاصة بالدين كمان !
    ياجماعة إنتو أخوات وأصدقاء ، إية لازمة إن كُل طرف ينتهز موضوع دينى مُدان فيه الطرف التانى ليقوم بإنتهاز الفُرصة ويعلق بالتعليقات الخايبة إللى قريت منها فى الموضوع ده !
    على كل حال ..
    إحنا كـ مُسلمين قدوتنا “رسول الله صلى الله عليه وسلم”
    أما غيره فكُلهم بشر يغلطون ويتوبون …
    فلا داعى من الإصطياد فى الماء العكر !

  9. المؤذن ، وامام المسجد كانتا عملا تطوعيا يقوم به اكثر الناس علما واخلاقا في القديم قبل ما يزيد عن مئة سنة … الآن اصبحت وظيفة المؤذن والامام في اغلب الدول العربية ( وظيفة ) يتقاضى عنها اجرا وليس مطلوبا منه حتى يحصل على هذه الوظيفة المريحة جدا الا ان يحفظ اغلب آيات القرأن ويكون خريجا للعلوم الشرعية … المعنى … انها اصبحت وظيفة ، فلقد فقدت قيمتها الروحية ، ومكانتها الادبية … لذا فان من يشغلها اصبح لا يزيد ولا ينقص عن اي موظف عادي في الحكومة . فاذا كان موظف الحكومة معصوم عن الخطأ ، فلنا ان نطلب من الامام ( الموف الحكومي ) ان يعصم نفسه ….

  10. سبحان الله ولله كلامكم شين
    الأخ سراج وهاج حواره محترم وخالي من ألسب
    بالاسلام من يخطي يحاسب وكل البشر قابلين لخطا هذا اتخذ من ألدين غطا
    ومصيره الذل بالدنيا والهلاك بلاخره اذا ما تاب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *