اقدمت شابة على الانتحار بعد ما برأت المحكمة زوج امها من تهمة اغتصابها.
وفي التفاصيل فان جولييت كرو البالغة من العمر 22 عاماً اغتصبها زوج امها مرات عدة، وقد انتحرت تاركة ورائها مذكرة كتبت قيها عن الظلم التي شهدته من المحكمة و ان القانون تخلى عنها.

وكانت المحكمة برأت زوج ام كرو الذي يدعى نايجل باركن ويبلغ من العمر 60 عاماً عام 2012 وهو عازف للأرغن، من الاعتداء على جولييت منذ ان كانت بعمر 9 سنوات ولمدة سبع سنوات متواصلة.
وقد قال للمحكمة بأن الفتاة تعاني من اضطرابات عقلية، الى ان عثرت عليها والدتها مشنوقة في آب العام الماضي في منزلها بـبريطانيا وقد تبين انها اقدمت على الانتحار.

و حسب ما قالته المحكمة ان نتائج القضية هي من اثرت على عقلها مؤخراً، حيث انها كانت طالبة هندسة معمارية جامعية و لجأت للمحكمة لكي يأخذوا حق طفلتها التي ضاعت بعد ان تعرضت للتحرش اكثر من 10 مرات .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اليوم عيد بهاد الطلة الجميلة لاحسن ناس بنورت٠نور٠وشرمين٠وامونة٠وبلو٠والله ليكم وحشة كيفكم وكيف احوالكم وولادكم مجرد رؤية اسمائكم ادخلت السرورفي قلبي والله زمان٠

  2. هلا وغلا بالحلا واللطف كله لطوف الغالية …الله يجعل ايامك كلها عيد ويسعدك يارب
    كيفك حبيبة قلبي وكيف عيلتك اشتقنالك ..نورت مو حلوة بدونك وبدون الحبايب ..وين هالغيبة الطويلة

  3. هلا بلتيفا والحمدالله عالسلامه وشكرا لك حبيبتي بتمنى تكوني بخير والله يسعدك يا رب
    نور نورت بدونا اكيد مو حلوه 🙂

  4. وانا الاخرى اشتقت لكم لكن رحت المغرب من يوم 16 برمضان ورجعت 14 شتنبر يعني بالصلاة على النبي 3 شهورنسيت فيها فرنسا ومشكلها والله لو البنات كانو كبار شوية كنت فضلت هناك بيني وبينك ينور مليت من الغربة على رأي وردة الله يرحمها

  5. الله يخلي بناتك لطيفة ..الغربة كربة كلنا مو طايقينها بس شو نعمل
    انا من 5 سنيين كنت عم فكر متلك قلت ولادي صاروا كبار وخلص تعبت من الغربة ونويت انزل استقر بالشام قامت ثورة الشام لغينا المشروع
    .بعدها قلت بنزل بستقر بمصر قامت ثورة عندهم لهيك بقيت هون قاعدة بأمان ما عدت فكرت استقر بأي بلد لتقوم فيها شي ثورة ….شكلي نحستهم ? ?

    1. وهيدا آخر تعليق هون
      ههههههههههه نور بيفرط تعليقك ضحك كنتي عمليلك شي جوله عا إيران او روسيا واميركا قبل ما تستقري هيك حسنه لوجه الله الله يسامحك ..
      نشوفكم على خير
      بنت الرافدين وينك ؟؟؟؟!!!!!!!
      نورت بتفقع اليوم ليش !!!!!!!!!! وهيدي تاني مره 🙁
      وثالث مره اوفف 🙁

    2. نور لو عملتي بنصيحتي كنا هلأ مرتاحين من شوفه ترامب شو بعمل فيكي
      بيقولوا كانت النصيحه بجمل اما هلأ بعداوه 🙂
      على فكره نور عملتيلك شي فتله على شركه سامسونغ ههههههه
      لان حسب ما عرفت 34 موديل غسالات كمان طلع فيها مشاكل مثل التليفونات قلت بلكي عملتيلهم زياره وما بدك تعترفي 🙂

  6. ههههههههههه٠والله ضحكتيني ينور رغم اني مالازم اضحك على همنا لكن شو نعمل مالنا غير الله نلجئ اليه يفرج هالغمة على امة سيدنا محمد قولي آمين وتصبحون على خير يآأحسن احباب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *