تم نقل رضيعة يمنية تدعى غلاء أخيراً إلى المستشفى في حالة مأسوية. فقد تبين أن والدها أرغمها على شرب مادة الأسيد محاولاً قتلها.

وأظهرت التحقيقات أنه فعل ذلك من أجل الانتقام من والدتها التي غادرت المنزل وذهبت إلى بيت ذويها.

كما أشارت إلى أنها المرة الثانية التي يحاول فيها الأب قتل طفلته. وذكرت أنه فشل في مرة سابقة في القيام بذلك.

وفي التفاصيل أنه اصطحبها معه منذ أيام إلى المنزل وجعلها تشرب الأسيد مجدداً. وعند حضور خالها لأخذها إلى حيث تقيم والدتها وجدها في حالة إغماء.

وبعد نقلها إلى المستشفى اتضح أنها شربت مادة الأسيد من جديد. وقد أحدث هذا حروقاً عميقة في جهازها الهضمي وتهتكات كبيرة في أمعائها ومعدتها وبلعومها.

وأكد مصدر طبي أن الطفلة تحتاج إلى سلسلة من العمليات الجراحية. ولفت إلى أن بعض الأضرار ستلازمها طوال حياتها تمكنت من النجاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لعنة الله عليه و الله يحرقه هالمجرم كيف يفعل هذا بهذا الملاك، الاطفال نور عيوني بحبهم بجنون و لا أتحمل أحدا يؤذيهم! هذا الحقير لازمه إعدام و قليل عليه ماضغ القات لعنه الله.

  2. لا أدري هل تبخرت الانسانية في قلوب الناس لهذه الدرجة؟؟؟!!!! صرنا بغابة القوي يفترس الضعيف حتى الاطفال و الرضع ما سلموا من الشر.. ان شاء الله ربي ينجيها و الله يحرقه بنار الجحيم هالمجرم الملعون. الاعدام قليل في حقه.

  3. يخربيتك على هالعمله
    خلي الاب يشرب من نفس الاسيد الله يحرقو بنار جهنم كيف طاوعو قلبه على هالطفله
    يا ويلك من الله لا ضمير ولا رحمه الله لا يرحمك لا دنيا ولا اخره

  4. والام الله لا يوفقها عندما ذهبت لبيت ذويها وتركت الطفله ! اليس الطفله من ذويها الله لا يوفقه الاب ولا الام ولا يوفق ذويهم على هذهِ الخلفه .

  5. يجب معاقبة الام ..فهي تعلم عقلية وشخصية زوجها وتعلم ايضا انه له سوابق محاولات قتل الرضيعة وانه في اي وقت سينتقم منها مكن خلال الرضيعة ..ومع ذلك ذهبت لبيت اهلها بدون الطفلة ثم ترسل اخوها لاخذها!!

  6. اووووف
    يعني يا حيواااانة مش كفاية انك اتزوجتي واحد حيواااان زيك تقومي تطفشي وتتركي له البنت يقتلها وكمان عارفة انه حاول يقتلها مرة قبل كده تستاهلي الحرررق إنتي وهو ده أنا اموت لو سبت ولادي كم ساعة وهما مع ابوهم ومطمئنة عليهم ما بالك بواحد إنتي عارفة إنّو حاول يقتل البنت!! حيواانة المفروض تتحاكم قبله الله ياخدهم أكيد مش بنته مستحيييل اب يعمل كده في بنته ممكن الام تكون قذرررة الله اعلم

  7. والام الله لا يوفقها كمان ما ذكرت الام بتعليقي بس اكيد بحط الحق عليها بالاول
    وعدم مبالاتها بتركها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *