في واقعة مأسوية هزت دبي، أقدمت أم إيرانية الجنسية على الانتحار، بعدما شاهدت طفلها يسقط من الطابق الثامن من أحد الأبراج في جميرا ليلقى مصرعه هو الآخر.

وقالت مصادر في شرطة دبي إن “الواقعة حدثت حوالي الساعة السابعة صباحاً، حين نزلت الأم لتوصيل ابنتها الكبرى (15 عاماً) إلى الحافلة المدرسية، وأثناء وجودها في الشارع فوجئت بابنها الصغير (5 أعوام) يطل من نافذة الشقة التي تقع في الدور الثامن، فصرخت فيه لردعه، وحاول حارس البناية كذلك، لكن الطفل سقط من النافذة”، وباءت محاولات الحارس للإمساك به بالفشل.

وأضاف أن الأم لم تتحمل الصدمة فهرعت بطريقة هستيرية إلى الشقة وكانت تصرخ بشدة حسب رواية الجيران وشهود العيان، لافتاً إلى أن أحداً لم يتوقع رد فعلها، وفوجئوا بالمرأة تقف في النافذة، ما أصاب الجميع بحالة من الذهول، ورمت بنفسها خلف طفلها، ما أدّى إلى وفاتها في مكان الحادث.

وأشار شهود عيان إلى أنهم سمعوا صراخاً شديداً في الصباح، فأسرعوا إلى مصدره ليجدوا جثة طفل صغير بين أحضان شقيقته الكبرى، التي كانت تبكي بشدة، بينما شاهدوا أمه تجري بطريقة هستيرية إلى شقتها وقبل أن يدركوا ما حدث للطفل، فوجئوا بالأم ترمي نفسها من الشقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. الله يرحمهم ويصبر اهلهم ويساعد البنت الي شافت كل هذا الشي بعينهة من ساعة سبعة الصبح الله برحمهم

  2. ان يتحمل الشخص معاناته في الدنيا مهما عظمت خير له من ان يعاني في نار جهنم عندما يعتقد بان الانتحار هو الحل المخلص . أجارنا الله من عذاب جهنم .

  3. شقد أنانية يتّمت بنتها الثانية, ماكان صبرت شوية.. عموماً هي ماتت بعد الكلام مايفيد..

  4. هذه حسابها عند الله ولايعرف احد ان فعلت فعلتها وهي في قواها العقلية ام لا فان كانت جنت المسكينة فالمجنون رفع عنه القلم اي تماما مثل الذي حدث مع الشاب بوعزيزي مفجر ربيع الثورات العربية الذي ذهب كثير من فقهاء المذاهب الاسلامية شيعة وسنة ان الصدمة اذهبت بعقله فحرق نفسه وبالتالي هو ضحية انتقم الله باسقاط عروش الظالمين وهو لايتحمل وزر اثم خطيئة الانتحار ان كان فعلا الصدمة افقدته عقله

  5. عن جد شي محزن والام ما تنلام عالشي الي ساوتو قليل الي شافته قدام عينها …الله يرحمهم
    سترك يارب….

  6. عروووووووووووووووب عاش مين شافك بس ما شاء الله عليك منور أخبار الحوادث و الكوارث.

  7. مرررررررريم اي موضوع ادخله أشوفك موجوده فتزداد الكوارث كيفك وكيف صحتك مازلت ادرس حالتك وقريبا وليس بعيدا احللها واخللها وترسي ع بر الأمان .
    عروب لتصحيح الكوارث يا اكبر الكوارث .

  8. مــريــم في أيلول 27, 2011 |
    إنت بتتجسس علي و على تعليقاتي مش تاخذ الإذن مني الأول.

    ردك هذا ساعدني كثير علي تشخيص الحاله ، انتي عارفه ان تعليقك كل المعلقين يقراوه أكيد ما نك عارفه وأكيد تعلقي وانتي لابسه نظاره شمسيه متنكره ههههه .

  9. عرووووب الناس تقرأ تعليقاتي ثم بعدها لا تعلق و تنساها و لكن أنت تتخفى و تتعقبها و تتجسس عليها و لكن قل لي إلى ما ستتوصل أخيرا تريد أن تقول بأني مريضة طيب عالجني يا عرووووب مش برضو إنت دكتور و لا بس بتتنكر بزي الدكاترة و إنت مش أكثر من ابو خنجر.

  10. ريوووم ( اسم الدلع ) العلاج ياخذ وقت فالعلاج النفسي أصعب من علاج الجراحه كثير حالات بنورت عالجتها وإلان تدخل نورت نافشه ريشها انت حاله عاديه مو مستعصيه بس تاخذ وقت عارف انك الان تشدي شعرك وتصربي راسك وبعدها تنامي وتقومي تعلقي وتضحكي .
    رررررريوم معجب بتعليقاتك بس مو كلها .

  11. فشششششر– أنا أضَرب راسي بالحيط؟؟ لا عاش و لا كان اللي يتهمني بكدة.
    بس قل لي يا عروب بجد بجد إنت دكتور؟ و يا ترى الدكتور بيكشف أسرار مرضاه ع النت. مش برضو دي من اسرار المهنة؟؟؟؟

  12. رييييوم العلاج بالعلن يساعد علي العلاج اكثر من العلاج بالسر ، بس مريم بصراحه انتي خاليه من المرض حاولت اشخص بس بدون جدوي حتي الان .
    لا تصدقي ان المرض أسرار لو كان اسرار ما عرفنا العلاج .

  13. شكلك طلعت مش دكتور شكلك واحد بتوصل المعلقين لباب نورت بالحنطور أنا شاكة في كدة من الأول. بس تصدق بالله كنت حاصدقك بس طلعت اي كلام.

  14. على فكرة يا عرووووب بما إنك كنت تطلب اربع نساء فهناك لك زوجة في موضوع الأمريكية السمينة روح شوفها دي فيها أربع ستات– يعني 4 في 1
    مش حتحتاج 4 بعد كدة.

  15. مريم الرعي دربنا والشعر عنوانا والطب لعبتنا ، اوعدك اشخص حالتك قريبا قد توجعك بس راح تعالجك .
    للان مصدوم اسمك مريم اسم جميل وغيرتيه لتونا هذا احد زوايا تشخيص حالتك .

  16. هههه حلوة الرعي دربنا دي يا عروووووب دكتور و راعي غنم لتكون دكتور بيطري و عايز تعالجني —أنا مش معزة.
    فعلا اسم مريم اسم جميل جدا بس توناروز معناه بالأمازيغي الأمل— فهمت يا عروووووووب لازم تثقف نفسك في ثقافات الشعوب معنديش مانع أعلمك أمازيغي شو رأيك؟؟؟

  17. أزول فلاون أصحابي كثير امازبغ خير من عرفت والنعم بهم ، بس اختارتي اسم تونا بمعني الأمل وغيرتيه هل فقدتي الأمل ام حنيتي لمريم ؟
    الرعي عمل الانبيا ورسول الله وياريت ارعي واسقي وانتي تعصدي وتحلبي ، كيف عرفتي أني دكتور بيطري وانا اعالجك اممممم .

  18. أنا أحب مريم و أنشد الأمل و ساعات أفقده و كثيرا أخاف أن لا القاه و لكن رغم كل شيء اتشبت به ما بعرفش أحلب و لا أسقي و لا أرعى بس إذا تكرمت و علمتني يبقى مشكوووور شكلك من الناس اللي شبعوا مرعى و العودة للأصول فضيلة.

  19. لله ألحمد ارعي ليل مع نهار والربابه بيدي وذكر الله بلساني ، وانتي أكيد مالك بالرعي لك بالتقليد فقط، ان اردتي الأمل فتمسكي فيه وان حبيت اسمك حافظي عليه وان فقدتي الأمل ذكرتي الله ،
    اياك والتقليد وافرضي رأيك وان أخطئ عدلتيه وان ضعفت شخصيتك قويتيها .
    ريووووم خطوه خطوه نصل الي الأمل والهروب من الياس .
    بيطري اممممم ليه فكرتي كذا . 

  20. تقليد مين أنا ما بقلد حدا أنا هيك شخصيتي بحب أقول اللي شايفتو بس رغم دة طيبة أنا مش بانتقد عشان بكره حد لا سمح الله أنا مش مفترية—- أنا قلت عليك بيطري عشان إنت بترعى الغنم أكثر من البشر.—- بس لاتفكرني معزة في قطيعك.

  21. إن لله وإن اليه لراجعون, من دون تحاليل لمصير الأم بعد الموت فالمسكينه فقدت عقلها من هول الصدمه, ربي يكون بعون العائله بعد هذه الفاجعه.

  22. لا حاشي ان تكوني معزه وانتي بشر لكن انتي عرفتي ان. ودي اعالجك فقلتي بيطري وكل واحد ادري وين يحط روحه .
    قلت تقليد لعده اسباب الوقت داهمنا وقت جلساتنا الطبيه بثبت لك واقنعك ازول فلاون تونا الأمل مريم .

  23. عرووووووب مع السلامة تصبح على خير ازوول فلاك. بشوفك بكرة و رد بالك على القطيع لا تسهى و إنت بدندن بالربابة و يهرب القطيع منك الذئب لها بالمرصاد. تحيياااااااااااااااااااااااااااااااااااتي. و ميرسي على نصايحك الغالية.

  24. انا لله وانا اليه راجعون
    رحمكما الله واموات المسلمين
    الغريب في خلق الله
    ناس في عزى
    وناس في غزل
    وناس وناس وناس
    وكأننا مغلوقات اخرى مثل مريم والعربي
    بالله العظيم هل انتم بشر

  25. لاحول ولا قوة الا بالله ولا منجى منه الا اليه … أنا لله وأنّا األيه راجعون …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *