تحتل إيران المراكز الأول فى جراحات التجميل سواء تجميل الوجه أو الأنف من ناحية الكم والكيف على مستوى العالم، وفقا لتقرير وكالة إيسنا الطلابية.

وقال على رضا مصباحى أشهر الجراحين الإيرانيين فى مجال التجميل إن وجود المتخصصين والأطباء الإيرانيين فى هذا المجال والأدوات الطبية المتقدمة وطرق جراحات التجميل المختلفة بجانب رغبة الكثيرين من الجنسين فى إجرائها، أدى إلى ارتفاع إحصاءات إجراء عمليات التجميل فى إيران مقارنة بباقى الدول.

وأضاف أن تعداد إجراء عمليات تجميل الأنف أصبح متزايد لدى الذكور فى إيران، لكن للأسف أغلبهم يرغب فى إمتلاك أنف تشبه أنف الأنثى، فى حين أن أنف الرجل يجب أن تكون متناسبة مع شكله كرجل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ههههههه يا ترى كم عملية مساوى خميني لا يخفي قرون الشيطنة إلي فوق راسه

  2. وأضاف أن تعداد إجراء عمليات تجميل الأنف أصبح متزايد لدى الذكور فى إيران، لكن للأسف أغلبهم يرغب فى إمتلاك أنف تشبه أنف الأنثى، فى حين أن أنف الرجل يجب أن تكون متناسبة مع شكله كرجل.
    اخس عليكم رجالة أخر زمن طيب البنت معذوره جمالها مهم ليها أما أنتم ولا بلاش أقول

  3. حتى ايران كيعرف عملية التجميل والفضيحة الكبيرة قالك رجال اكثر من نساء يكما حتى احمد نجاد حتى هو عامل عملية على انف معليها رجل ايران كيشبه ل نساء في الوجه اوا ما تما رجل رجل ل يعمل عملية تجميل غير غسلي عليه يدك ..

  4. و ماهو أول بلد أكثر كرما مع العاهرات
    و ماهو أول بلد مصدر للإرهاب و التكفير

    1. و من هو البلد الذي عمل توسعات هائلة و مشاريع جبارة لخدمة الحجيج و ضيوف الرحمن
      و من هو البلد الذي يؤوي اكبر جالية برماوية في العالم العربي بعد ما اضطهدت في بلدها
      و من هو البلد الذي يطبق الشريعة الأسلامية و تغلق المحلات وقت الصلاة و ايجابيات كثيرة لا يمكنني حصرها في تعليق لماذا تنسى كل هذا لا اساس له من الصحة ؟
      الظاهر لي انك مريض نفسي اسأل الله لك الشفاء العاجل

      1. مالك المالكي الى الامام أخي 🙂 دايما ارى تعليقاتك بالغة الدقة و اللباقة والأهم المصداقية

      2. اخى مالك هل تعرف ان كثير من القنوات الاباحية الاجنبية والعربية الموجودة ع الهوتبيرد والتى افتتحت مؤخرا ع النايلسات بالاضافة الى المواقع يمولها اصحاب الملايير في السعودية وقطر والامارات وانت تعرف جيدا من هم اصحاب تلك الملايير هذا لمعلوماتك فقط ولا تعتبره هجوما او تهجما مجرد معلومة …………….الجزائر

        1. وماشاء الله وانت ايه الي عرفك كل هذه القنوات والشبكات والترددات كلها وكمان مموليها ؟
          ماشاء الله مشاهد درجة اولى.

          1. هاااها هذا ليس كلامى بل احصائيات غربية تتكلم عن اين يستثمر اثرياء العرب اموالهم …………..الجزائر

  5. عفواً : لماذا تنسى كل هذا و تختلق كذب لا اساس له من الصحة ( تصحيح )

  6. شيوخ ايران احلو تغيير الجنس من رجل الى مراه لهذا فنسبة الشواذ الجنسيون مرتفعه عندهم ….لان مصرح لهم من قبل خامينئي وجماعته الفاسقه…احسن دكاترة لتجميل الأنوف في ايران شغلهم ممتاز اما شد الوجه والليزر فكلام تاني…اما الاسعار فهي برخص التراب ….

  7. من راي يجب على كل ايراني ان يعمل عملية تجميل لقلبه ويطهره من الحقد على العرب وعلى السنه.
    وشكرا.

  8. تحية و تعظيم سلام للاخ المحترم جدا مالك المالكي بارك الله فيك وفي امثالك المدافغين عن الحق

  9. المدعو كمال توفيق واشك ان تكون من الجزائر اصلا ! وهل ان الفحش كل الفحش والاجرام هو في القنوات الفضائيه اللي تبث الاغاني والفيديو كليب ؟!! هاهاهاها ضحكتني يا شيخ الله يجازيك وكمان ما تعرف اتدافع عن مجرميك ومجوسيتك بالمنطق ولا بالبراهين ؟

  10. فعلا اشطر وامهر جراحيين تجميل الانوف بالذات هم الايرانيين ! ويندر ان تلاقي فتاه او سيده ابرانيه لم تقم بعملية تجميل لانفها !!
    انف الرجل بصراحه لابد ان يكون مناسب لكونه رجل ولايجب تصغييره يمكن تصحيح عيوبه اذا كان كبيرا جدا او عريض او معقوف ولكن ان يشبه انف الانثى فهذا فظيع !!

  11. متخلفين وستضلون متخلفين يا عرب,, الموضوع طبي قلبتوه طائفي,,, قاتل الله الدواعش من امثالكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *