أنجبت أم إيطالية في الثلاثين من عمرها الأحد ستة توائم (أربع إناث وذكرين)، وهو أكبر عدد من التوائم منذ العام 1997 في إيطاليا التي يحظر قانونها نقل أكثر من ثلاثة أجنة إلى الرحم.

وذكرت وكالات أنباء إيطالية أن الأم كارميلا أوليفا وأطفالها الستة الذين ولدوا بجراحة قيصرية في مدينة بنفينتو الجنوبية قرب نابولي في حالة صحية جيدة.

وقد ولد التوائم الستة بعد 29 أسبوعا فقط من الحمل وتتراوح أوزانهم بين 610 و800 غرام، حيث وضعهم الأطباء على أجهزة مساعدة على التنفس.

وقال أطباء إن حمل التوائم ربما نتج عن علاج الأم بعقاقير الخصوبة لا بسبب التلقيح الصناعي.

وأعرب بينو ميلي والد الأطفال الستة (الصبيان باولو وماوريزو والبنات فرانسيسا وأنجيلكا وأناتشيارا وسيرينا) عن أمله بأن يساعد الأجداد برعاية الأطفال، وذلك في تصريح للتلفزيون الإيطالي الرسمي (آر. أيه. أي).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫75 تعليق

  1. العربي ليست له صفات مطلقه لافرق بين عربي وعجمي إلا بالتقوى
    أنا لست ضد الزواج بغربي المهم عندي أن يكون على ديني
    المهم عندي رضا الله وليس البشر أنشر تسامح

  2. خوليو اكيد قمر طالعين عليك بس اوعى يطلعون كمال اجسام احنا بواحد مش متحملين كل يوم واحد فينا بالمستشفى كيف اذا كانو اربعة…الله يكون بعونا

  3. ولا يهمك…اخيلس …هده عقدة…نلتقي وقت المتة تبع نورت
    سلام للجميع.

  4. وعليكم أطيب السلام يوسف .. عذرا منك اخي والله لم ألاحظ ..
    كنت أتنقل من مقال لآخر .. عذرا

  5. عزيزي يوسف .. اعذرنا احيانا تتسارع المقالات والآراء ، فتسهو عن غير قصد ونقصر عن غير عمد مع الأصدقاء .

  6. طيب رد السلام صار اجبار …؟ خلاص انت تسلم وبس والناس احرار يردون اولا ….شوي وتضربهم عشان ماردو.. يموتون العرب في الزعل والعتاب….يووووووه منهم !

  7. ytrabo b3iz ahloun…3ndi t3lik 3la bnt london ani mt2akdeh 2na msh bnet ….tou3rif lftat b 2ounositha w hyda ma l2ayto fiha abdan

  8. lo ya banet london wala el rajol el 3arabi metle ejro ma fee 3al 2alili bi hafez 3ala marto w ma bye2bal tkoon laa gayro w ma bye2bal eno teshtegil at a club so he can get drunk loooooooooooooooooooo wayn sart el 2akhla2

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *